أسوأ ثماني إطلالات للنجمات في حفل أم بي سي



  • أسوأ ثماني إطلالات للنجمات في حفل أم بي سي داليا البحيري
  • أسوأ ثماني إطلالات للنجمات في حفل أم بي سي ساندي
  • أسوأ ثماني إطلالات للنجمات في حفل أم بي سي صفاء جلال
  • أسوأ ثماني إطلالات للنجمات في حفل أم بي سي نبيلة عبيد
  • أسوأ ثماني إطلالات للنجمات في حفل أم بي سي يسرا
  • أسوأ ثماني إطلالات للنجمات في حفل أم بي سي لوسي
  • أسوأ ثماني إطلالات للنجمات في حفل أم بي سي كارمن سليمان
ميرا العرّ بليق   Oct 19, 2012
Follow Me on Pinterest

احتفلت شبكة  'إم بي سي'  في القاهرة بالإعلان عن موعد انطلاق أحدث قنواتها التلفزيونية المخصصة للجمهور المصري التي أطلق عليها اسم 'إم بي سي مصر' والمقرر أن ينطلق بثها التلفزيوني في التاسع من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل. واختارت الشبكة لحفلها ساحة قلعة صلاح التي امتلأت بعشرات النجمات المصريات والعربيات، بإطلالات بعضها غريب، وأخرى غير مفهومة، وقلة منها أنيقة. فمن هن النجمات اللواتي حللن على قائمة أسوأ ثماني إطلالات؟

تسابقت على لقب أسوأ طلة كل من داليا البحيري وساندي وصفاء جلال. فكل منهن اختارت تصميماً أسوأ من الآخر، بحيث جاءت طلة داليا البحيري بعيدة جداً عن الفخامة والعصرية، وبدت كأنها في زيّ قبيح من عام 1990. أما ساندي، فيبدو أنها اشتاقت الى طفولتها، فاختارت فستاناً أزرق غير أنيق ويشبه ملابس الدمى. ومن جهتها صفاء جلال، يبدو أنها لم تتابع يوماً أيّ عرض أزياء لعلامة فاخرة ولم تتصفح أيّ مجلة موضة لأن فستانها هذا لا يقترن بالموضة أو الجمال من أي جانب.

في السياق ذاته، جاءت إطلالة نبيلة عبيد المشعة غير أنيقة، وبدا قماش الفستان غير ثمين على الإطلاق، فيما جاء التصميم لا يليق بها. كذلك، للممثلة يسرا مكانة في هذه القائمة. فكلنا نعرف أن يسرا تعشق النقوش، إلا أنها لم توفق في اختيار فستانها ذي النقوش، خصوصاً أنها نسّقته مع وشاح بنقوش مختلفة، فخلقت مزيجاً منفراً للغاية.

أما لوسي، فتصميم فستانها لا بأس به لولا نقوش الأزهار التي زيّنته في شتى الجوانب، وانتقصت من جماله تماماً. ومن جهتها كارمن سليمان، انتقت فستاناً أبيض زيّن بالترتر لا يليق بسنها ولا بجسمها الصغير والنحيل على الإطلاق، الى جانب أن التصميم جاء متكلفاً ومبتذلاً.

ما رأيك في إطلالات النجمات وأيّهن الأسوأ؟

 

إضافة التعليقات

Loading the player....