نواعم تأتيك بأسوأ سبع إطلالات لنجمات لهذا الشهر!



  • نواعم تأتيك بأسوأ سبع إطلالات لنجمات لهذا الشهر! لورين قديح
  • نواعم تأتيك بأسوأ سبع إطلالات لنجمات لهذا الشهر! دومينيك حوراني
  • نواعم تأتيك بأسوأ سبع إطلالات لنجمات لهذا الشهر! ميكاييلا
  • نواعم تأتيك بأسوأ سبع إطلالات لنجمات لهذا الشهر! دوللي شاهين
  • نواعم تأتيك بأسوأ سبع إطلالات لنجمات لهذا الشهر! درة
  • نواعم تأتيك بأسوأ سبع إطلالات لنجمات لهذا الشهر! نجوى سلطان
ميرا العرّ بليق   Feb 27, 2013
Follow Me on Pinterest

ثمة نجمات لا يتوقفن عن مفاجأتنا، أو لعل الكلمة الأصح صعقنا بإطلالاتهن التي يكون وقعها علينا عادةً صادما. فكيف نرى نجمات عربيات لا يتمتعن بذرة ذوق رفيع في أزيائهن في زمن كثرت فيه الأزياء الفاخرة والراقية وقلت فيه القطع غير الجذابة؟ فحتى لو واكبت بعض من هذه النجمات أبرز صيحات الموضة، فإنهن يضفن بصماتهن إليها ليحولنها الى أسوأ إطلالة على الإطلاق. في هذا الصدد، تأتيك نواعم بأسوأ سبع إطلالات للنجمات في هذا الشهر.

نبدأ مع الممثلة لورين قديح التي تعجز الكلمات عن وصف سوء ذوقها وأزيائها التي تبدو بخسة وستايلها غير المفهوم والمبتذل وتحديداً في هذه الإطلالة.

في السياق ذاته في كل مرة، دومينيك حوراني لم تتوفق في هذه الإطلالة التي اختارتها لتطل فيها في برنامج "بعدنا مع رابعة". أما ميكاييلا، فهي دوماً ما تخطئ الخيارات في معظم إطلالاتها. ومن جهتها دوللي شاهين، فحدث ولا حرج! فهي تتفنن بابتكار إطلالات غير جذابة وتناسقها عادةً ما يكون غير محبب للعين.

ودعونا لا ننسى الفنانة درة، والتي إن كانت تبدو أنيقة أحياناً، إلا أنها في هذه الإطلالة بالفستان الأحمر بدت وكأنها ممثلة في "حريم السلطان". أما نجوى سلطان، فمهما كانت إطلالتها وأينما حلت، تجعلنا نشعر وكأنها في استعراض منفر.

 

 

 

 

كلمات مفتاحية:
دومينيك حوراني،

إضافة التعليقات

Loading the player....