كيف تعيدين ارتداء فستان فرحك أو خطوبتك؟



  • كيف تعيدين ارتداء فستان فرحك أو خطوبتك؟ Keira Knightley
  • كيف تعيدين ارتداء فستان فرحك أو خطوبتك؟ Georges Hobeika
  • كيف تعيدين ارتداء فستان فرحك أو خطوبتك؟ Oscar de la Renta
ميرا العرّ بليق   Aug 27, 2014
Follow Me on Pinterest

تدرك كيرا نايتلي كيف تستفيد من فستان فرحها الى أقصى حد. فالنجمة ذات الـ28 عامًا أعادت ارتداء فستان فرحها من شانيل هوت كوتور ثلاث مرات حتى الآن: الأولى الى حفل ما قبل البافتا في عام 2008، ثم ارتدته الى فرحها في أيار الماضي، وأخيرًا ارتدته الأسبوع الماضي الى حفل عشاء Serious Fun Children’s Network Gala في لندن، منسّقةً إياه مع الأكسسوارات بطرق مختلفة في كل مرة. وأنت أيضًا بوسعك إعادة إحياء فستان خطوبتك أو فستان فرحك من خلال بعض الخطوات البسيطة:

1- أضيفي أكسسوارات جلدية: فهذه الأكسسوارات الجريئة مثل سترة جلدية أو حذاء شتوي جلدي سيجعلان من فستانك أقل رسمية من الإطلالات المسائية الفخمة للغاية.

2- أضيفي الطبقات: إذا كان الفستان ضيقًا من القسم العلوي، أضيفي إليه سترة ضيقة بلون يعزز من جمال الفستان نفسه. فعلى سبيل المثال، إذا كان فستانك بلون كريمي، أضيفي إليه سترة باللون ذاته لكن بنسيج ناعم، أو إذا كان ذا نقوش، أضيفي إليه سترة باللون الخمري...

3- اصطحبيه الى الخيّاط: حوّلي فستانك الى فستان كوكتيل من خلال تقصيره وتعديله لدى الخياط، حتى إنّ بوسعك تعديل الياقة أو فقط أزيلي الحمالات. كذلك، بوسعك أن تضيفي إليه بعض الشك إذا كان بسيطًا أو أن تتخلصي من بعض الشك إذا كان مبالغًا به.

 

كلمات مفتاحية:
فساتين زفاف،

إضافة التعليقات

Loading the player....