نسقي طلتك مع أجمل جلابيات خليجية فخمة للحفلات



نواعم يوم    Nov 19, 2014
Follow Me on Pinterest

جلابيات

الجلابيات الخليجية ترتديها السيدات في كل المناسبات و بالتالي يجب أن تكون هناك تصاميم فخمة بحيث تناسب السهرات و المناسبات المهمة ..

و اليكم مجموعة من التصميمات الفخمة للجلابيات الخليجية منها طبعا اللون الاسود سيد الالوان في المناسبات سواء فساتين أو جلابيات أو عبايات ..

و التصميم بسيط للغاية من اللون الاسود و القماش الشيفون مع تطريز على الصدر على شكل مربع من عدة خطوط بالالوان الذهبي و الاسود و النبيتي اللامعين و بنفس الالوان يتم تطريز نهاية الكم و قطعة صغيرة على الخصر ..

و من اللون الوردي الفاتح و البنفسجي الفاتح جلابية سر فخامتها في دقة التطريز عليها و الجلابية من القماش الشيفون و الذي يستخدم بكثرة في الجلابيات الفخمة هو و الحرير ، و فتحة عنق الجلابية على شكل المستطيل و التطريز يتركز على منقطة الصدر و فتحة العنق و نهايات الاكمام ..

جلابيات

و عودة للون الاسود الانيق في جلابية من الشيفون و تطريز من اللون الذهبي و يتركز التطريز في منطقة الخصر في وردة كبيرة في المنتصف و يتم إكمالها في شكل حزام عريض للخصر و خط رقيق من الذهبي على نهاية الاكمام و فتحة العنق بشكل حرف V  ..

و من الوردي مع الذهبي جلابية بتصميم بسيط لكن سر جمالها هو إجتماع هذين اللونين الذين يقل أن يجتمعا في جلابية واحدة و الجلابية من الشيفون الوردي مع خط عريض من الذهبي على الخصر و نهاية الاكمام و حول فتحة العنق المربعة الشكل ..

و من اللون الاسود و تصميم "تلي" جلابية من اللون الاسود بتصميم عصري و مختلف حيث ان الجلابية تتسع في المنطقة العلوية لتضيق من الاسفل و تأخذ تصميم الخطوط المستقيمة و الجلابية مزينه باللون الذهبي حول فتحة العنق و نهاية الاكمام بشكل قشور السمك ..

جلابيات


و لمحبات التصميمات العصرية و المميزة جلابية من تصميم "داس" و هي من اللون الاسود و تتميز بشكل مميز من الجانب حيث يتجمع الاسود و الابيض في تشكيلات هندسية مختلفة من قماش مفرغ اسود على طبقة من القماش الابيض ..

و جلابية اخرى من تصميم "حصة العبيدلى" من الممكن ان تحتارهل هي عباية ام فستان سهرات من فرط أناقتها و هي من الدانتيل الوردي في منقطة الصدر و حتى الخصر ثم الستان الاسود فى التنورة و في تصميم الاكتاف الجديد و العصري ..

كلمات مفتاحية:
ملابس محجبات،

إضافة التعليقات

Loading the player....