كيف تملكين مفتاح تنسيق إطلالتك اليومية؟



  • كيف تملكين مفتاح تنسيق إطلالتك اليومية؟ Chambray Button Down
  • كيف تملكين مفتاح تنسيق إطلالتك اليومية؟ Crisp White Button Down
  • كيف تملكين مفتاح تنسيق إطلالتك اليومية؟ Lace Top
  • كيف تملكين مفتاح تنسيق إطلالتك اليومية؟ Layering Tank
  • كيف تملكين مفتاح تنسيق إطلالتك اليومية؟ Peplum
  • كيف تملكين مفتاح تنسيق إطلالتك اليومية؟ Silky Blouse
  • كيف تملكين مفتاح تنسيق إطلالتك اليومية؟ Striped Tee
  • كيف تملكين مفتاح تنسيق إطلالتك اليومية؟ Sweatshirt
  • كيف تملكين مفتاح تنسيق إطلالتك اليومية؟ White Tee
نواعم   Feb 14, 2015
Follow Me on Pinterest

للحصول على إطلالة متجددة كل يوم بأسرع الطرق، يجب أن تضمّي إلى خزانتك قطعاً علوية مختلفة صالحة للارتداء بأكثر من طريقة، فالتوب العلوية أو القمصان هي الأساس لإطلالتك، وهي مفتاح تنسيقها اليومي بعشرات الطرق، لأنها تضمن لك تغيير الشكل النهائي تماماً، بمجرد ارتدائها مع السراويل والتنانير والسترات المختلفة، وبالطبع تنسيقها بالأكسسوارات المتعددة.
لذلك يجب عليك الحصول على هذه الأنواع المختلفة من التوب العلوية، التي سنعرّفك إليها اليوم.


إطلالة أنثوية مع التوب Peplum


هذه التوب تتميّز بشكلها الكلاسيكي البسيط، الصالح لإطلالاتك العملية أو خروجاتك مع الأصدقاء في نفس الوقت، تفصيلة أنثوية على الخصر مع فتحة دائرية على الصدر تضمن لك العديد من الإطلالات إذا نسّقتها مع السروال، الجينز أو التنانير المختلفة.


القميص الحريري الأنيق


هذا القميص السحري يمكنه الانتقال بين المواسم بسهولة، يمكنك ارتداؤه على سروال أو تنّورة للحصول على إطلالة كلاسيكية، مع شورت قصير للحصول على إطلالة كاجوال، تنّورة لامعة طويلة ليتحوّل إلى قطعة مناسبة للسهرات، أسفل البلايزر أو الفستان أو الجامبسوت، آلاف الطرق لتنسيقه بسهولة تامة.


توب الدانتيل القصيرة


خامتها الأنيقة المتميزة تجعلها صالحةً للارتداء وحدها دون أيّ إضافات سوى بعض الأكسسوارات الرقيقة، يمكنك ارتداؤها للصباح أو السهرة على حد سواء.


التيشيرت الأبيض العملي


هذه القطعة التي يمكنها إكمال إطلالتك في أيّ وقت، لا غنى عنها في خزانتك بالطبع، لونها وتصميمها المحايد يسمحان لك بتشكيلها بعشرات الطرق المختلفة.


التوب بالتقليمات الأفقية


هذه القطعة أصبحت من ضمن الأكثر رواجاً منذ أن قدّمتها كوكو شانيل إلى اليوم، تصميم كلاسيكي وكاجوال في نفس الوقت يمنحك أناقة فرنسية بسيطة ورائعة.


التوب ذات الحمّالات الرفيعة


هذه التوب يمكن أن تتحوّل إلى فستان سهرة مثالي إذا ارتديتها مع تنّورة طويلة وحزام عريض، يمكن أن تكون القطعة المكملة لإطلالتك العملية أسفل سترة طويلة وسروال قماشي، كما يمكن أن تناسب إطلالتك الكاجوال على سروال من الجينز.


القميص الجينز الأزرق


بالتأكيد تملكين واحداً في خزانتك، فهو القطعة المثالية لإنقاذك في المشاوير المفاجئة، خامة قوية لا تتسخ ولا تتكسّر بسهولة، عملية، مريحة وأنيقة.


السويت شيرت المريحة


قطعة أخرى لمشاويرك السريعة الصباحية تضمن لك الراحة والخفة، تصاميم عملية وألوان جميلة مختلفة، يمكنك تنويعها حسب الأكسسوارات التي ستختارينها معها.


القميص الأبيض الكلاسيكي


وبالطبع القطعة الدائمة في خزانتك، القميص الأبيض الكلاسيكي الذي يمكن أن ترتديه بمئات الطرق ليصبح قطعة متجدّدة كل يوم.

 

إضافة التعليقات

Loading the player....