كيف ترتدين القفازات بشياكة؟



  • كيف ترتدين القفازات بشياكة؟ كيف ترتدين القفازات بشياكة؟
  • كيف ترتدين القفازات بشياكة؟ Dolce & Gabbana
  • كيف ترتدين القفازات بشياكة؟ Gucci
  • كيف ترتدين القفازات بشياكة؟ Karl Lagerfeld
  • كيف ترتدين القفازات بشياكة؟ Yazbukey
ميرا العرّ بليق   Mar 02, 2015
Follow Me on Pinterest

عندما ارتدت أمل علم الدين القفازات على السجادة الحمراء، أشاد كل النقاد بإطلالتها الراقية. أما عندما ارتدت ليدي غاغا القفازات في مناسبة هامة أخرى، فتلقت الكثير من الانتقادات وشُبهت بالمرأة التي تقف في مطبخها وتغسل الأطباق. من هنا، يتبيّن أنّ ثمة أسساً وقواعد يجب أن تتبعيها لتتمكني من ارتداء القفازات بطريقة أنيقة لتتفادي الانتقادات.

  1.  القفازات القصيرة المفتوحة من الأمام رائجة جداً هذا الموسم، وهي الأكثر ملاءمة مع خروجاتك النهارية الكاجوال، وتمنحك العصرية وروح الشباب. من هذا المنطلق، بوسعك أن تنسّقيها مع السراويل الجينز وتلك الجلدية وأن ترتديها مع السترات القصيرة. ابتاعيها بألوان جذابة مثل الأحمر لتجذبي الأنظار إليك على الفور.
     
  2.  القفازات القصيرة الكلاسيكية متوفرة بأشكال عديدة، منها العادية الخالية من التفاصيل، وأخرى ذات ترصيعات برّاقة. هذه التفاصيل تحدّد نمط القفازات والمناسبات التي تليق بها. على سبيل المثال، إذا كنت ستقصدين عشاءً فاخراً، فبوسعك أن تنتقي القفازات المرصعة...
     
  3.  القفازات الطويلة أيضاً موجودة في الأسواق بتصاميم مميزة، منها الجلدية وأخرى ذات تفاصيل من الفرو وهذه تليق بالمناسبات الفاخرة وستبدو رائعة عند تنسيقها مع فستان من دون كمّين.

 

 

إضافة التعليقات

Loading the player....