6 طرق لاختيار وتنسيق الفستان المناسب لك



  • 6 طرق لاختيار وتنسيق الفستان المناسب لك Altuzarra
  • 6 طرق لاختيار وتنسيق الفستان المناسب لك Antonio Berardi
  • 6 طرق لاختيار وتنسيق الفستان المناسب لك Donna Karan New York
  • 6 طرق لاختيار وتنسيق الفستان المناسب لك Gucci
  • 6 طرق لاختيار وتنسيق الفستان المناسب لك Gucci
  • 6 طرق لاختيار وتنسيق الفستان المناسب لك Jason Wu
  • 6 طرق لاختيار وتنسيق الفستان المناسب لك Preen Line
  • 6 طرق لاختيار وتنسيق الفستان المناسب لك Sacai
  • 6 طرق لاختيار وتنسيق الفستان المناسب لك Wes Gordon
نواعم   Apr 17, 2015
Follow Me on Pinterest

مع مطالبة العديد من السيدات بزيادة التوجّه لارتداء الفساتين في الدول العربية ونبذ السروايل والملابس الرجولية، رأينا أن نستعرض لك بعض الطرق لاختيار وتنسيق موديلات الفساتين المناسبة لك. تبعاً لشخصيتك، شكل جسمك ووقت ارتدائه لتظهري بأجمل صورة في كل وقت.

للصباح.. اختاري الفستان الفاتح البسيط

نزهاتك الصباحية يجب أن تكون دوماً مشرقة وبسيطة، حتى لو اخترتِ ارتداء الفستان، اختاريه دوماً بتصميم بسيط دون تفاصيل أو طبعات مبالغ فيها، طويلاً أو متوسّط الطول مع حذاء مسطح مفتوح أو حتى حذاء رياضي خفيف، سيظهرك هذا بشكل رقيق مثل نسمات الصباح اللطيفة المنعشة.

للظهيرة.. اختاري الفستان الخفيف الرياضي

على عكس ما تتخيّلين، الفستان الرياضي الخفيف يناسب فترة الظهيرة الحارة أكثر من الصباح، هناك العديد من التصاميم التي تبدو كأنها كنزة و تيشيرت واسعة وطويلة، هذا هو المثالي لمثل هذا الوقت، سيمنحك القدرة على الحركة بسرعة تحت الشمس الحارقة وسيتناسب مع معظم أكسسواراتك وأحذيتك، كما يمكن للمحجبات ارتداؤه مع الليغينز الداكنة.

لما بعد الظهر.. اختاري الـShirt Dress

العصر فترة انتقال من الصباح للمساء، والـShirt Dress هو الخيار الأمثل ليتلاءم مع الفترتين بشكل رائع، فهو عملي بسيط كما يناسب النهار، وأنيق وراقٍ بما يتناسب مع المساء. كما يمكنك ارتداؤه مع الحذاء الرياضي أو الحذاء الكلاسيكي.

للمشاوير المسائية المبكرة، اختاري الفساتين المتوسّطة الطول

الفساتين المتوسّطة الطول أنثوية بامتياز، تأتي بملايين التصاميم المختلفة التي تتنافس في جمالها، وهي خيار معظم السيدات لأنها تظهر شكل الجسم أكثر تناسقاً وجاذبية، كما تبدو أنيقة أسفل المعطف أو السترة القصيرة، مع حذاء أنيق كلاسيكي.

للسهرات.. اختاري الفساتين الفخمة الطويلة

من المعروف أن للسهرات فساتينها الخاصة، لكن حتى لو لم تستطيعي اختيار فستان سهرة لامع، يمكنك التوجّه للفساتين الطويلة الراقية، بالتصاميم المختلفة الجذابة، الألوان الداكنة هي الأكثر رقيّاً. كما يمكن تنسيقها مع أكسسوارات لامعة لتصبح إطلالتك مثالية.

للمحجّبات قواعد هامة

المحجّبات يمكنهن ارتداء الفساتين من دون شك، لكن يفضّل عدم تنسيق العديد من الطبقات حتى تلتزمي بحجابك، الأفضل أن تختاري فستاناً طويلاً بكمّين طويلين، ولو لم يتوفر هذا، اختاري فستاناً طويلاً مع كمّين قصيرين لتتمكني من ارتداء سترة أو كاب فوقه، أو فستاناً بكمّين طويلين متوسّط الطول لترتدي معه الليغينز الداكنة، يفضّل عدم ارتداء الليغينز مع فستان قصير جداً لأنه سيظهرك بمظهر غير مناسب، كما يجب تجنّب ارتداء الفستان مع الليغينز والسترة في نفس الوقت لأنك ستبدين مثقلة بالطبقات.

 

كلمات مفتاحية:
فساتين ناعمة، فساتين سهره،

إضافة التعليقات

Loading the player....