مديرة Native الإبداعية: نايتف من الإمارات و لنا الفخر أن ننتمي إلى هذا البلد

مديرة Native الإبداعية: نايتف من الإمارات و لنا الفخر أن ننتمي إلى هذا البلد

Nawa3em by 8 Years Ago

ضمن حفل إطلاق مجموعة الأحذية الجديدة من علامة نايتف و مركزها في دبي، التقينا براشنا ملكاني المديرة الإبداعية للعلامة و كان لنا الحديث التالي عن المجموعة و خط الأزياء.


أخبرينا أكثر عن مجموعة الأحذية و لماذا اخترتم أن إطلاق الأحذية مع الحقائب؟


نايتف دبي هي علامة حقائب فاخرة و لكن هذه المرة نحن نطلق خطاً جديداً للأحذية المصنوعة في إيطاليا مع العلم بأن الحقائب مصنوعة في الإمارات العربية المتحدة. في الحقيقة ما نقوم به هو توسّع طبيعي للعلامة منذ أن وجدنا نجاحاً باهراً ضمن مجموعة الحقائب التي أطلقناها، و لأن المرأة لا تكتفي من شراء الحقائب أو الأحذية، لذا فكرنا في أن تحظى السيدة بحذاء يتماشى مع الحقيبة التي تشتريها و تتماشى مع أسلوب حياة دبي.


أخبرينا عن الوحي وراء ابتكار المجموعة، رأينا نعالاً عالية بتصاميم معقودة ما هي قصة هذه التصاميم؟


أردنا أن نضع بصمتنا في الأحذية وخاصة تلك ذات الكعب العالي، لذا وضعنا نقش لوغو علامتنا الذي يرمز إلى العقدة بشكل مكرّر على كعب الأحذية العالية، لطالما كانت هذه العقدة منذ اليوم الأول لإطلاق العلامة و هي تميزها، لذا جاء الوحي بالكامل من جذورنا.


إن كنتم تصنعون الأحذية في إيطاليا والحقائب في الإمارات، فهل هناك فرق في الجودة بين الخطين؟


كلا لا يوجد أيّ فرق بينهما، إن قلتِ لي ما هو خياري في التصنيع، فسأقول لك إنني أفضّل أن أصنع الأحذية في الإمارات أيضاً، بالطبع الإيطاليون بارعون في المهنية والصناعة اليدوية، ولكن الوقت الذي تمرّ به القطعة لتصبح جاهزة كبير جداً من تصميم و قولبة وغيره، ولكن نطمح في النهاية لتصميم خط الأحذية هنا في الإمارات أيضاً.


حدثينا عن المواد التي دخلت في تصنيع الأحذية و الحقائب..


في الأحذية نستخدم جلد الثعبان وسنقدم أحذية مصنعة من جلد التمساح، وهناك قطع من الدانتيل أيضاً و مجموعتنا اسمها "نبضات القلب" أو Heart beat في هذه المجموعة أضفنا ثلاثة عناصر معاً في كل قطعة، جلد الثعبان و التطريز ورمز نبضات القلب، التي تتناسب مع مصطلح مجموعتنا لهذه السنة و هي تمثل وجوه الحب الثلاثة و ترمز نبضات القلب إلى الحب أيضاً، لذا مزجنا تلك العناصر معاً لكي تصبح منصهرة في بوتقة واحدة لتعطي إطلالة منمقة تتماشى مع أسلوب السيدات المحافظ في الإمارات.


أين يمكننا أن نجد هذه المجموعة؟


نايتف تتوفر في أبو ظبي و في فرنسا و إيطاليا، و بعد العيد إن شاء الله سنفتتح متجرنا الخاص في الجميرة تحت اسم The house of native.


لماذا اسم Native ما هو السر وراء اسم العلامة؟


لأننا ابتكرنا العلامة في الإمارات التي تعدّ منزلاً لأكثر من 250 جنسية من مختلف أنحاء العالم، الكثير من تلك الجنسيات ترى أن الإمارات العربية هي المكان الذي تنتمي إليه و تسمّيه بلدها، بالنسبة لنا و لأننا نصنّع حقائبنا هنا على الرغم من أننا ننتمي إلى العالم و لكن لدينا الفخر بأن نقول إننا في بلدنا، خاصة أننا من أولى العلامات التي تنتج الأزياء الفاخرة في الإمارات، وهذا ما نريد أن نوصله للعالم، لأن الجميع يعتقد أن دبي فقط مدينة للتسوّق وللسياحة و السحر و التألق ولكن حان الوقت ليعرف العالم أن دبي لديها صناعة و روح و تنتج الأزياء الفاخرة.


 

إضافة التعليقات

.