واكبي صيحات الموضة العالمية بعبايتك الجذابة



  • واكبي صيحات الموضة العالمية بعبايتك الجذابة Effa
  • واكبي صيحات الموضة العالمية بعبايتك الجذابة Effa
  • واكبي صيحات الموضة العالمية بعبايتك الجذابة Effa
  • واكبي صيحات الموضة العالمية بعبايتك الجذابة M Collection
  • واكبي صيحات الموضة العالمية بعبايتك الجذابة Nabrman
  • واكبي صيحات الموضة العالمية بعبايتك الجذابة Nabrman
  • واكبي صيحات الموضة العالمية بعبايتك الجذابة Nabrman
  • واكبي صيحات الموضة العالمية بعبايتك الجذابة Songes
  • واكبي صيحات الموضة العالمية بعبايتك الجذابة Surbhi Jaggi
  • واكبي صيحات الموضة العالمية بعبايتك الجذابة Sweety
ميرا العر بليق    Mar 08, 2012
Follow Me on Pinterest

فيما بوسعك دوماً مواكبة الموضة وتنسيقها مع عبايتك في الأكسسوارات والأحذية والحقائب، من الرائع أنه مع تسابق دور العبايات والمصمّمين المحترفين على تصميم العباية، بات من السهل أن تجدي عبايات مع لمسات من الموضة.

نقوش الأزهار: تعود نقوش الأزهار تقريباً في كل موسم، ومن هنا، بات ثمة العديد من العبايات المطرزة بهذه النقوش على سبيل المثال. فمن قال إنه باتباعك العبايات مجاراةً للتقاليد سيجعلك أقل أناقة. ستجدين تصاميم مختلفة زيّنت بالأزهار هذا الموسم لدى العديد من ماركات العبايات مثل داري  Effa وM Collection.

الطبقية اللونية: درجت الطبقية اللونية منذ مواسم قليلة ماضية، في الأزياء والحقائب والأحذية، وها هي تدخل عالم العباية من خلال الأكمام والياقات والحجاب. هذا  التداخل بين الأسود والطبقية اللونية سيمنحك جاذبية كبيرة، وستبدو مذهلة مع سراويل بألوان زاهية تحت العباية. ستجدين مثل هذه العباية لدى علامة Surbhi Jaggi.

نيون: ألوان النيون رائجة جداً هذا الموسم، وهي في الحقيقة أكثر عملية عند ارتدائها مع الأسود. لذا، تمازجت ألوان النيون في العباية مع الأسود بطريقة عفوية جميلة. انظري الى العباية التي أطلقتها دار Sweety وتخيّلي مدى تألقك عند ارتدائها.

باستيل: ألوان الباستيل هي الأكثر رواجاً هذا الربيع. ستبدو هذه الألوان مفعمة بالأنوثة إذا مزجت مع العباية السوداء وحذاء ذي كعب عالٍ بلون حيادي. مزجت عفة عباياتها مع اللون الزهري تارةً والأزرق تارةً أخرى وانظري الى النتيجة بنفسك.

الأصفر: شوهد اللون الأصفر كثيراً على مدرجات عروض الأزياء العالمية وتحديداً في مجموعات الربيع والصيف. ستتألقين في هذا اللون مع عباياتك السوداء، وستجدين مثل هذه القطع لدى M Collection.

الأحمر: إنه اللون الكلاسيكي الذي بوسعك ارتداؤه في أي وقت وخصوصاً في الربيع والصيف اللذين يحتشدان بالألوان الزاهية الجميلة. امزجي عباياتك السوداء والحمراء مع سروال جينز أو آخر بنقوش النمر أو الأزهار وستبدين جريئة، أنيقة وواثقة من نفسك. ستجدين تصاميم متعددة بالأسود والأحمر لدى Nabrman.

النقوش القبلية: الصيحة القبلية رائجة كثيراً هذا الموسم ونقوشها تملأ الأسواق. وقد وصلت هذه النقوش الى العبايات التي ستجعلك تبدين منفتحة على العالم وكأنك تجمعين ثقافتك بثقافات أخرى. إنها العصرية والعولمة في زيّ أنيق. ابحثي لدى Songes عن مثل هذه النقوش مع العباية وجرّبيها.

ما رأيك بهذه الصيحات وأيّها المفضلة لديك؟

 

 

كلمات مفتاحية:
fashion، الموضة،

إضافة التعليقات

Loading the player....