العصرية والأنوثة تميّزان إطلالات الفاشنيستاز الأكثر أناقة هذا الأسبوع



  • العصرية والأنوثة تميّزان إطلالات الفاشنيستاز الأكثر أناقة هذا الأسبوع العنود بدر
  • العصرية والأنوثة تميّزان إطلالات الفاشنيستاز الأكثر أناقة هذا الأسبوع تالا سمان
  • العصرية والأنوثة تميّزان إطلالات الفاشنيستاز الأكثر أناقة هذا الأسبوع تمارا القباني
  • العصرية والأنوثة تميّزان إطلالات الفاشنيستاز الأكثر أناقة هذا الأسبوع دلال الدوب
  • العصرية والأنوثة تميّزان إطلالات الفاشنيستاز الأكثر أناقة هذا الأسبوع ديالا مكي
  • العصرية والأنوثة تميّزان إطلالات الفاشنيستاز الأكثر أناقة هذا الأسبوع دينا وولي
  • العصرية والأنوثة تميّزان إطلالات الفاشنيستاز الأكثر أناقة هذا الأسبوع رانيا فواز
  • العصرية والأنوثة تميّزان إطلالات الفاشنيستاز الأكثر أناقة هذا الأسبوع رينه فرح
  • العصرية والأنوثة تميّزان إطلالات الفاشنيستاز الأكثر أناقة هذا الأسبوع علا فرحات
  • العصرية والأنوثة تميّزان إطلالات الفاشنيستاز الأكثر أناقة هذا الأسبوع غنى غندور
  • العصرية والأنوثة تميّزان إطلالات الفاشنيستاز الأكثر أناقة هذا الأسبوع فرحانة بودي
  • العصرية والأنوثة تميّزان إطلالات الفاشنيستاز الأكثر أناقة هذا الأسبوع مايا ويليامز
نواعم    Aug 27, 2016
Follow Me on Pinterest

هذا الأسبوع، رصدنا عنصرين أساسيين يميزان إطلالات الفاشنيستاز العربيات هذا الأسبوع، وهما العصرية المنطلقة في الإطلالات الكاجوال الشيك، والأنوثة الظاهرة بالفساتين الناعمة الأنيقة.

ما بين السهرات، المناسبات الخاصة والستريت ستايل، اخترنا لك اليوم السيدات العربيات الأكثر أناقة، لنستعرض لك تفاصيل إطلالاتهن، التي قد تفيدك في تنسيق إطلالاتك أنت الأخرى.


العصرية في إطلالات الستريت ستايل

 

  1. تالا سمان: المدوّنة تالا سمان اختارت إطلالة عصرية بسيطة، بفستان من الدنيم الأزرق مع الخطوط البيضاء الأفقية، بالكتفين المنسدلتين الأنيقتين، مع حذاء مسطح نيود، ونظارة شمسية عريضة مع بعض الأكسسوارات الرقيقة التي أكملت الإطلالة.
  2. تمارا القباني: بدت تمارا القباني في غاية الحيوية، بتناسق الألوان القوية الزاهية، فاختارت فستاناً أزرق بسيطاً إلى الركبتين، مع حقيبة برتقالية من فيندي، وحذاء رياضي باللون البيج الأنيق، ولم تنس النظارة الشمسية الزرقاء من سالفاتوري فيراغامو.
  3. دلال الدوب: المدونة الكويتية دلال الدوب اختارت إطلالة مختلفة ولافتة، فنسّقت قميصاً أبيض طويلاً مع سروال من الدنيم بنفس اللون، بينما ارتدت القميص المخطط بتقليمات الأزرق بطريقة عكسية للمزيد من التفرّد، أكملت دلال إطلالتها بحقيبة خمرية من كلوي، مع حذاء رياضي أبيض.
  4. رينيه فرح: أحببنا الجامبسوت الأبيض الأنيق الذي ارتدته رينيه فرح لإطلالتها في شوارع لندن، لكنها أضافت دفقة من اللون القوي بسترة من جلد الغزال الأخضر من توري بورش، مع حقيبة صفراء من بولغري.
  5. فرحانة بودي: اختارت فرحانة بودي أيضاً حقيبة من بولغري لكن باللون الزهري الجميل، الذي بدا ظاهراً بقوة على الفستان الأبيض متوسط الطول، وسترة من الدنيم الأزرق، مع حذاء نيود كلاسيكي من كريستيان لوبوتان، ونظارة شمسية من فيندي.
  6. مايا ويليامز: أحببنا إطلالة مايا ويليامز المفعمة بالحيوية، بفستان بطبعات الكورال البوهو شيك، مع عقد أخضر طويل متعدّد الطبقات، وحذاء أبيض مزيّن بالورود الخضراء الجميلة.
  7. علا فرحات: بدت علا فرحات في غاية الأناقة بإطلالة شبابية جميلة، أحببنا تنسيق الألوان الناعمة والقطع الكاجوال البسيطة، بتنورة كورال قطنية متوسّطة الطول، مع توب بيضاء بسيطة وسترة من الدنيم الأزرق، ووشاح حريري قصير حول الرقبة، مع حذاء رياضي أبيض وحقيبة كتف.


فساتين أنيقة وأنوثة طاغية

 

  1. رانيا فواز: ابنة المصممة زينة زكي، والفاشنيستا العصرية رانيا فواز أطلت بفستان من تصميم والدتها، باللون الأسود الأنيق، بقصّة الحورية الجميلة، مع الكتفين المنسدلتين.
  2. العنود بدر: بدت العنود بدر في غاية الرقيّ والجمال بفستان أميري من Rochas Paris، باللون الفضي الداكن، مع حزام من الساتان العريض المعقود على الخصر، وأكملته بحقيبة ذهبية من Amanda Navai.
  3. ديالا مكي: أحببنا إطلالة ديالا مكي التي جاءت في غاية الشياكة، بجامبسوت أسود من رولان موريه، مع حقيبة من لوس فويتون. ديالا لم تكتفِ بذلك، بل أضافت لمسة من اللون الزهري الرقيق في صندل عريض سلط الضوء على إطلالتها.
  4. غنى غندور: اختارت غنى غندور إطلالة صيفية مبهجة، بفستان حريري هدل مع الكشكش على الصدر، وطبعات الزهور والأشجار الملونة، مع حذاء كلاسيكي لافت.
  5. دينا وولي: بدت دينا وولي كالأميرات بفستان راقٍ من تصميم رامي قاضي، باللون الأبيض مع التقليمات الملوّنة بقوس قزح، مع الكتفين المنسدلتين.

 

 

كلمات مفتاحية:
فساتين ناعمة، فساتين سهره،

إضافة التعليقات

Loading the player....