تعلمي حيلاً مذهلة لتنسيق إطلالاتك مثل الفاشنيستاز الأكثر أناقة هذا الأسبوع



  • تعلمي حيلاً مذهلة لتنسيق إطلالاتك مثل الفاشنيستاز الأكثر أناقة هذا الأسبوع دلال الدوب
  • تعلمي حيلاً مذهلة لتنسيق إطلالاتك مثل الفاشنيستاز الأكثر أناقة هذا الأسبوع ديمة الأسدي
  • تعلمي حيلاً مذهلة لتنسيق إطلالاتك مثل الفاشنيستاز الأكثر أناقة هذا الأسبوع زويا صقر
  • تعلمي حيلاً مذهلة لتنسيق إطلالاتك مثل الفاشنيستاز الأكثر أناقة هذا الأسبوع علا فرحات
  • تعلمي حيلاً مذهلة لتنسيق إطلالاتك مثل الفاشنيستاز الأكثر أناقة هذا الأسبوع فاطمة مخلوف
  • تعلمي حيلاً مذهلة لتنسيق إطلالاتك مثل الفاشنيستاز الأكثر أناقة هذا الأسبوع لانا الساحلي
  • تعلمي حيلاً مذهلة لتنسيق إطلالاتك مثل الفاشنيستاز الأكثر أناقة هذا الأسبوع لمى العقيل
  • تعلمي حيلاً مذهلة لتنسيق إطلالاتك مثل الفاشنيستاز الأكثر أناقة هذا الأسبوع ناتالي فنج
  • تعلمي حيلاً مذهلة لتنسيق إطلالاتك مثل الفاشنيستاز الأكثر أناقة هذا الأسبوع نور عريضة
  • تعلمي حيلاً مذهلة لتنسيق إطلالاتك مثل الفاشنيستاز الأكثر أناقة هذا الأسبوع نور عودة
نورا ناجي   Nov 12, 2016
Follow Me on Pinterest

هذا الأسبوع، لاحظنا تميّز إطلالات الفاشنيستاز العربيات الأكثر أناقة بحيل خاصة أبرزن بها ستايلهن الخاص، وقدرتهن المدهشة على إتقان تنسيق الملابس، ولفت الأنظار، إلى جانب منحنا دروساً رائعة في الأناقة اليومية، فما رأيك لو تعلمناها معاً اليوم؟

ناتالي فنج: لقد اختارت ناتالي فنج تنسيق القميص الأزرق من الدنيم، القطعة التي لا غنى عنها في خزانتك هذا الموسم، مع قطعة متناقضة أنثوية وهي التنورة الجلدية الضيقة القصيرة، ثم زادت الطلة إثارة بالجوارب المخرمة، والـChoker المميّز، مع بوت الكاحل.

  1. لمى العقيل: لا تستطيع أيّ امرأة تنسيق صيحة الملابس الرياضية بسهولة، لكن لمى العقيل تمنحنا خياراً مذهلاً، إنه السروال الرياضي مع توب متميّزة منسدلة الكتفين، زيدي الطلة غرابة بصندل مفتوح وحقيبة كلاسيكية كما فعلت لمى.
  2. نور عودة: خيار نور عودة من الخيارات المفضّلة لدينا، فقد اختارت سترة البايكر الجلدية الرائجة الجذابة، ونسّقتها مع فستان أزرق أنثوي من الدانتيل الناعم، تناقض ساحر منحها طابعاً متفرداً.
  3. فاطمة ماكوفيتش مخلوف: الفاشنيستا فاطمة مخلوف مختلفة دائماً في خياراتها، لقد مزجت بين شورت الدنيم القصير جداً الكاجوال، مع توب ضيقة مثيرة بالأربطة على الصدر والحذاء الرياضي، مع قطعة كلاسيكية بامتياز، وهي البلايزر الكاب المفتوحة الكمين باللون الأبيض.
  4. لانا الساحلي: تمنحنا لانا الساحلي، الإطلالة المثالية للسفر، جينز واسع مريح بطبعة مرحة، وتيشيرت أبيض قطني بسيط، مع حذاء رياضي وحقيبة كبيرة تكفي احتياجاتك.
  5. زويا صقر: رئيسة تحرير نواعم زويا صقر بدت بكامل الأناقة بجامبسوت أسود متميّز، لقد اختارته بقصة كلاسيكية بالياقتين اللامعتين، ثم أضافت لوناً زاهياً بالحقيبة الحمراء الجميلة من هيرميس، مع حذاء كلاسيكي نيود...
  6. ديما الأسدي: كتبت ديمة الأسدي "لقد جاء الشتاء"، لذا نسّقت الجينز الممزق مع قميص أبيض مغلق، وسترة بلا كمّين من الفرو الناعم، إنها قطعة رائجة جداً هذا الموسم، وستمنحك طلة رائعة في الموسم البارد.
  7. نور عريضة: اختارت الفاشنيستا اللبنانية نور عريضة إطلالة متميزة كالعادة، وصيحة جديدة مثيرة جداً، إنها التنورة الملتفة مع فتحة تبرز القميص الطويل أسفلها، لقد ظهرت العديد من الفاشنيستاز والنجمات بمثل هذه الصيحة أخيراً.
  8. علا فرحات: أحببنا الجرأة في إطلالة علا فرحات هذه المرة، لقد نسّقت الكروب توب مع سروال قماشي واسع، وبلايزر سوداء بتصميم متميّز جداً مع الكمّين الواسعين، حقيبة من شانيل وسلسلة ذهبية.
  9. دلال الدوب: لقد اعتمدت المدونة الكويتية دلال الدوب صيحة المشدّ الرائجة، لتثبت أنها مثالية حتى مع الحجاب، فوق قميص واسع بالتقليمات، وسروال من الجينز الأسود مع حذاء رياضي وحقيبة ظهر.
كلمات مفتاحية:
فساتين ناعمة، فساتين سهره،

إضافة التعليقات

Loading the player....