علامة جديدة تختار بيلا حديد وجهاً إعلانياً!



  • علامة جديدة تختار بيلا حديد وجهاً إعلانياً! علامة جديدة تختار بيلا حديد وجهاً إعلانياً!
  • علامة جديدة تختار بيلا حديد وجهاً إعلانياً! علامة جديدة تختار بيلا حديد وجهاً إعلانياً!
نواعم    Feb 15, 2017
Follow Me on Pinterest

وهل تحتاج Bella Hadid إلى تقديم؟ لقد كان العام الماضي عاماً متميزاً بالنسبة لعارضة الأزياء الأميركية الشهيرة، وابتداءً من الغد، سوف تصبح الوجه الجديد لماركة الساعات السويسرية الفاخرة TAG Heuer.

تمتلك أيقونة الموضة هذه، التي اختيرت "عارضة العام" في ديسمبر 2016، قاعدة المعجبين الأسرع نموّاً على مواقع التواصل الاجتماعي في 2016، باعتبارها نجمة متألقة في عالم الموضة والأزياء، فهي تتعامل مع متطلبات نمط حياتها الاستثنائي وشهرتها الفائقة بكل نضج واتزان. وهي تعرف ما تريده تماماً، وما تحبّه وما تود الوصول إليه وتحقيقه.

في ريعان العشرين من العمر، اختارت Bella العمل مع شركة TAG Heuer، لا يمثل ذلك فرصة بالنسبة لماركة الساعات السويسرية للترحيب بالوجه الجديد الشاب فحسب، بل فرصة لعارضة الأزياء للعمل في مشروعات مرتبطة بهواياتها المفضلة: التصوير الفوتوغرافي.

فقد تعلمت من خلال قاعدة متابعين على وسائل التواصل الاجتماعي تبلغ 10 ملايين متابع، كيف تعبّر عن نفسها من خلال الصور، فتارة بسيطة ومتواضعة، وتارة عميقة وغامضة، في مشاهد فنية راقية وشديدة الخصوصية على الدوام. وهي تتحدث لغة جيل الألفية، الجيل الذي تحرص TAG Heuer على التواصل معه حالياً، بتوجيهات من السيد Jean-Claude Biver، مديرها التنفيذي، ورئيس قسم الساعات بمجموعة LVMH أيضاً.

وقد صرّح السيد Jean-Claude Biver بمناسبة هذا الحدث قائلاً: "يسعدني انضمام Bella إلى كوكبة سفراء TAG Heuer. انضمام Bella إلى الفريق يتيح لي إعادة التواصل بين شركة TAG Heuer مع جيل الألفية الجديدة والأجيال الشابة، وبروح الماركة الإبداعية، تلك الروح التي تدفعنا لعمل الأشياء بطريقة مختلفة وتدفعنا للإبداع وللتحدي. تلك هي روح الفريق الحقيقية التي تمتلكها شركة TAG Heuer. نحتاج إلى من هم مثل Bella لمساعدتنا في الاستحواذ على روح التحدي والثقة لدى شباب اليوم. شكراً لك على الانضمام إلينا يا Bella، مرحباً بكِ في الفريق!"

وأضاف المصوّر Cass Bird: "تُعدّ Bella من أفضل النساء اللواتي قابلتهنّ في حياتي! فهي جميلة وعصرية حتى النخاع، وتمثل بالنسبة لي موضوعاً فنّياً طالما حلمت به، ومصدر إلهام كامل. إنها تنشر أجواء البهجة والودّ بين الجميع في جلسة التصوير. وهي بدون شك إحدى أفضل العارضات في هذا المجال".

وقد كان مكان الحدث – شارع Equinox Bond، ونادي اللياقة البدنية الأنيق المستخدم خلال أسبوع الموضة بمدينة نيويورك – اختياراً راقياً أيضاً: حيث استعرضت العارضة البنّية الشعر والزرقاء العينين قوامها المثالي في ثقة كاملة، داخل صالة الألعاب الرياضية التي تعتبرها منزلها الثاني! إن شعار شركة TAG Heuer #DontCrackUnderPressure (#لا ننحني مهما كانت الضغوط) يلائمها تماماً.

 

 

كلمات مفتاحية:
بيلا حديد ،

إضافة التعليقات

Loading the player....