خطفت قلوبنا لايدي آربلز الحصرية للشرق الأوسط



نواعم    May 18, 2017
Follow Me on Pinterest


 

بتصميمها الرقيق والساحر، خطفت قلوبنا ساعة "لايدي آربلز باليرين آنشانتيه دوريان" من دار فان كليف أند آربلز، بتصميم خاص وحصري للشرق الأوسط، وذلك في إطار شراكتها الوثيقة مع دار دبي للأوبرا.

تعيد دار فان كليف أند آربلز تفسير ساعة "لايدي آربلز باليرين آنشانتيه" الأيقونية من مجموعة بويتيك كومبليكايشنزᵀᴹ، غير أنها ظلّت مخلصة لتصميمها محافظة على سمات الأناقة والأنوثة بينما تضفي ألواناً زاهية على مجموعة الساعات.

يعكس ميناء مطليّ بمادة المينا الأخضر اللون وشبه الشفاف رؤية طموحة فهو لون تعتز به المنطقة – وهيكل الساعة مصنوع من الذهب الأصفر ومرصّع بالماسات. أما راقصة الباليه المصمّمة بتقنيّة المينا المطليّ على قاعدة مجوّفة (شانلفيه إيناميل) فتتحول إلى فراشة لتشير إلى الوقت بمجرد لمسة على جهة الهيكل. تنورة الرقص، المبتكرة والمصنوعة من الذهب المنحوت، تبرز أولاً من جهة اليسار لراقصة الباليه لتأخذ شكل جناح فراشة يشير إلى الساعات، وتتحول أيضاً من جهة اليمين لتأخذ شكل جناح فراشة يشير إلى الدقائق. 

وينحدر الجناحان ليغدوا تنّورة الرقص بفضل الحركة الارتجاعية المزدوجة، وهي توقيع فان كليف أند آربلز. وتشير راقصة الباليه بكل أناقة إلى الوقت عند الطلب وبعد الضغط على زر من خلال حركات الحجاب السلسة.

متوفرة في جميع المتاجر ابتداءً من 22 يناير في: دبي مول، مول الإمارات، غاليريا مول

 

 

إضافة التعليقات

Loading the player....