5 إطلالات من آفا فاشن في جلسة تصوير خاصة بالعيد!



  • 5 إطلالات من آفا فاشن في جلسة تصوير خاصة بالعيد! 1
  • 5 إطلالات من آفا فاشن في جلسة تصوير خاصة بالعيد! 2
  • 5 إطلالات من آفا فاشن في جلسة تصوير خاصة بالعيد! 2
  • 5 إطلالات من آفا فاشن في جلسة تصوير خاصة بالعيد! 3
  • 5 إطلالات من آفا فاشن في جلسة تصوير خاصة بالعيد! 3
  • 5 إطلالات من آفا فاشن في جلسة تصوير خاصة بالعيد! 4
  • 5 إطلالات من آفا فاشن في جلسة تصوير خاصة بالعيد! 4
  • 5 إطلالات من آفا فاشن في جلسة تصوير خاصة بالعيد! 5
  • 5 إطلالات من آفا فاشن في جلسة تصوير خاصة بالعيد! 5
  • 5 إطلالات من آفا فاشن في جلسة تصوير خاصة بالعيد! 1
ديانا فرحات    Jun 18, 2017
Follow Me on Pinterest

عيد الفطر هو إحدى المناسبات الأحبّ إلى قلوبنا. ففضلاً عمّا يحمله من معانٍ دينية، يشكّل هذا العيد مناسبة لاجتماع العائلة والاحتفال في أجواء من الفرح والمحبة. 

أكثر من ذلك، عيد الفطر هو أيضاً مناسبة لكي تبرزي أناقتك وتعبّري عن ستايلك الراقي والفريد. ولأن العيد لا يكتمل من دون الملابس الجديدة والأنيقة، نفذنا جلسة التصوير هذه مع علامة AAVVA Fashion، لكي نقدّم لك العديد من الأفكار لاختيار أجمل الإطلالات وأكثرها رقيّاً وفرادةً.

التصوير تمّ في صالة العرض الخاصة بـAAVVA Fashion  في حي التصميم بدبي، وهي صالة أنيقة جداً، رحبة، مضاءة بشكل جميل، وذات تصميم داخلي مبتكر يحمل بصمات مصممي العلامة، اللبناني أحمد عمّار، والبرازيلي فيسينزو. فإذا عرفتِ أنهما في الأساس مهندسا ديكور، فسيبدو لك منطقياً أن يكون المكان الذي يعملان فيه ويعرضان تصاميمهما فيه، بهذه الأناقة واللمسة الفنية الواضحة. 

ولكي تكتمل معادلة الأناقة في هذه الجلسة، تعاونّا أيضاً مع المدوّنة زينة لؤي، وهي شابة عراقية مقيمة في دبي، هاوية للموضة ومتذوّقة للأناقة، وقد اكتسبت ذلك من والدتها التي تعمل مصمّمة أزياء. أحبّت زينة فكرة أن تكون مدوّنة لتشارك كل متابعيها اللحظات الطبيعية والتجارب البسيطة التي تعيشها. ستايلها الشخصي يجمع بين الملامح العصرية والأناقة الجريئة، فهي زينة كل ما هو عصري و"Funky"، وتحب التغيير في إطلالتها وتجربة كل ما هو مختلف وجديد.

فإليك تفاصيل الإطلالات الخمس


الإطلالات الخمس التي تظهر فيها زينة، اخترناها من مجموعة آفا الجديدة التي صُمّمت خصيصاً لتلائم فرحة العيد وأجواءه الاحتفالية، بألوانها وقصّاتها العصرية الأنيقة التي ترضي أنوثتك وذوقك الرفيع.

  1. فستان أسود بكمّين منفوخين وتنّورة على شكل طبقات من الكشكش العريض، مصنوع من قماش الـLame الأنيق. إنه فستان سهل الارتداء ومثالي لمناسبات المساء ويمكنك إضافة الأقراط المتدلية إليه لكي تصبح إطلالتك مكتملة تماماً. 
     
  2. فستان بيج من قماش النيوبرين بقصّة صدر عصرية تلائم مناسباتك المسائية والسهرات الأنيقة. يتميز الفستان بياقة مزينة بالأحجار الملونة البراقة من سوارفسكي التي تعطي لمعة ذهبية رائعة...
     
  3. فستان زهري برايت بكمين طويلين وقصة تجمع بين قماش التول والدانتيل البرازيلي المزيّن بنقشات ورسوم تحاكي أنوثتك، وتجعل منك نجمة وحديث المكان الذي تقصدينه!
     
  4. فستان أخضر فاتح (أخضر بارد) بربطة جانبية وقصة عنق بسيطة، زُيّن خصره بزهرة ذهبية ناعمة... أنيق ومناسب لجميع مناسباتك حتى الصباحية، وهو لوك يمكنك اعتماده للعيد إن كنت تفضّلين الإطلالة البسيطة.
     
  5.  فستان أسود صُمّم من قماش الـLame ويعكس لمعة ذهبية بسيطة أثناء ارتدائه.. يمتاز الفستان بتفاصيل قليلة من بينها الخصر المزموم، مع كمّين عصريين مبتكرين. 
     

نتمنى لك عيد فطر سعيداً

 

 

كلمات مفتاحية:
فساتين ناعمة، ملابس محجبات،

إضافة التعليقات

Loading the player....