النجمات الأكثر شياكة لهذا الأسبوع... تألقن بقفطانات ساحرة!



  • النجمات الأكثر شياكة لهذا الأسبوع... تألقن بقفطانات ساحرة! ميساء مغربي
  • النجمات الأكثر شياكة لهذا الأسبوع... تألقن بقفطانات ساحرة! علا الفارس
  • النجمات الأكثر شياكة لهذا الأسبوع... تألقن بقفطانات ساحرة! نيكول سابا
  • النجمات الأكثر شياكة لهذا الأسبوع... تألقن بقفطانات ساحرة! لجين عمران
  • النجمات الأكثر شياكة لهذا الأسبوع... تألقن بقفطانات ساحرة! عبير صبري
  • النجمات الأكثر شياكة لهذا الأسبوع... تألقن بقفطانات ساحرة! نسرين طافش
  • النجمات الأكثر شياكة لهذا الأسبوع... تألقن بقفطانات ساحرة! هبة نور
  • النجمات الأكثر شياكة لهذا الأسبوع... تألقن بقفطانات ساحرة! رابعة الزيات
  • النجمات الأكثر شياكة لهذا الأسبوع... تألقن بقفطانات ساحرة! شذى حسون
  • النجمات الأكثر شياكة لهذا الأسبوع... تألقن بقفطانات ساحرة! نادين نسيب نجيم
ميرا العرّ بليق   Jun 19, 2017
Follow Me on Pinterest

في الأسبوع الأخير قبل العيد، استبدلنا لك قائمة النجمات الأكثر والأقل شياكة بالنجمات اللواتي تألقن أناقة بالقفطان هذا الأسبوع، فشكلت لوكاتهن مصدر وحي وإلهام لنا لاختيار طلات ساحرة في العيد. فالقفطانات الساحرة بمختلف قصاتها وألوانها كانت سيدة الموقف، وبدورنا رصدنا لك العشر الأجمل منها لهذا الأسبوع!

لعل أجمل قفطان رأيناه هذا الأسبوع كان اختيار ميساء مغربي في تصميم منساب ساحر وبسيط باللون الأزرق الطفولي من La'leenah By Leenah Almansoury. اللون بدا مثالياً مع سحنته، ورقيّه جاء في نعومته. كذلك، لفتتنا طلة علا الفارس في قفطان مفعم بالرقيّ والفخامة من سلمى بنعمر، فيما جاء ستايل نيكول سابا أيضاً آسر بقفطانها ذي الطبقتين بالأبيض والأزرق وومضات من الذهبي الناعم، وقد مزج بين الشياكة والترف. من ناحيتها لجين عمران تألقت بجلابية لافتة باللون الأبيض الملائكي مع تفاصيل ذهبية على الياقة والكمّين، جعلتها تبدو ملوكية بطلتها الساحرة.

لم يكن من الصعب علينا أن نلاحظ أن نسرين طافش وعبير صبري ارتدتا القفطان ذاته من Laila Amraoui، فاختارته الأخيرة بالأزرق الرمادي، فيما فضّلت طافش الخمري الفاخر. بدورنا، وجدنا أن هذا التصميم بدا أجمل بالرمادي منه بالخمري. الفنانة هبة نور اختارت قفطاناً باللون الأخضر الخافت الباستيل، بدا تصميمه متميزاً وجميلاً، ولكننا كنا نفضّل لو أنها اختارته بلون مختلف لأن التدرّج اللوني الذي أطلت به بدا شاحباً بعض الشيء مع سحنتها البيضاء وشعرها الأشقر.

من ناحيتها رابعة الزيات، اختارت قفطاناً عصرياً يجمع بين الطابع المرح والستايل الشيك، فجاء منسدلاً على الكتفين مع كاب أنيق ولكننا نؤثر لو كان تصميم الحزام مختلفاً وأكثر حداثة إذ إنه بدا قديم الطراز. أمّا شذى حسون، فيبدو أن القفطان يتماشى وستايل جسمها بطريقة مثالية، إذ إنه يخفي تضاريس جسمها الإضافية ويظهر خصرها نحيلاً وهذه المرة بدت فاتنة بقفطان من سلمى بنعمر. وأخيراً وليس آخراً، الستايل الأكثر بعداً عن التقليدية كان قفطان نادين نسيب نجيم التي ارتدت تصميماً باللون الأزرق فوق جامبسوت بالذهبي اللامع فبدت متوهّجة. 

 

 

 

إضافة التعليقات

Loading the player....