تذكّري مع نواعم فساتين النجمات الأقل حشمة في السنوات الثلاث الماضية!



  • تذكّري مع نواعم فساتين النجمات الأقل حشمة في السنوات الثلاث الماضية! أنجيلا سارافيان
  • تذكّري مع نواعم فساتين النجمات الأقل حشمة في السنوات الثلاث الماضية! بيلا حديد
  • تذكّري مع نواعم فساتين النجمات الأقل حشمة في السنوات الثلاث الماضية! كريسي تيجن
  • تذكّري مع نواعم فساتين النجمات الأقل حشمة في السنوات الثلاث الماضية! سيارا
  • تذكّري مع نواعم فساتين النجمات الأقل حشمة في السنوات الثلاث الماضية! جينيفر لوبيز
  • تذكّري مع نواعم فساتين النجمات الأقل حشمة في السنوات الثلاث الماضية! كيندل جينر
  • تذكّري مع نواعم فساتين النجمات الأقل حشمة في السنوات الثلاث الماضية! ليدي غاغا
  • تذكّري مع نواعم فساتين النجمات الأقل حشمة في السنوات الثلاث الماضية! ريهانا
  • تذكّري مع نواعم فساتين النجمات الأقل حشمة في السنوات الثلاث الماضية! ريتا أورا
ميرا العرّ بليق   Aug 10, 2017
Follow Me on Pinterest

من مايلي سايرس إلى ريهانا وغيرهما من النجمات، العديد منهن يملكن الكثير من الجرأة في ما يتعلق بخياراتهن من الملابس، أكنّ يتجولن في الشوارع أم يسرن على السجادة الحمراء، حتى إن بعضاً منهن صدمننا بطلات شبه عارية في أهم المناسبات، وها نحن جمعنا لك الطلات الأقل حشمة خلال السنوات الثلاث الماضية. 

  1. كيندل جينر: فاجأتنا جينر بهذا الفستان من لا بيرلا ذي اللمعان ومع فتحة عند الصدر، شق عالٍ وظهر مفتوح وخلفية شفافة وذلك خلال إطلالتها في حفل الميت غالا 2017. 
  2. Angela Sarafyan: بفستان أبيض منسدل عند الكتفين، هذا الفستان من Celia Kritharioti الشفاف عند الجوانب جعل نجمة لوريال باريس تسرق الأنظار في حفل الفانيتي فير في فبراير 2017. 
  3. لايدي غاغا: ببلايزر قصيرة تظهر جزءاً كبيراً من صدرها وشورت من الجلد وجوارب على شكل شباك، لا شك في أن لايدي غاغا كانت مرادفاً للإثارة في حفل الغرامي أووردس في فبراير 2017. 
  4. بيلا حديد: بياقة منسدلة، فستان جوليان ماكدونالد الشفاف أظهر جزءاً كبيراً من جسم بيلا حديد كما رأينا ملابسها الداخلية بوضوح في حفل تلى عرض فيكتورياز سيكريت في نوفمبر 2016. 
  5. كريسي تايغن: في فستان من يوسف أكبر تضمّن فتحتين عاليتين على الجانبين وظهراً مفتوحاً، خلال حضورها حفل توزيع جوائز American Music Awards في نوفمبر 2016. 
  6. مادونا: في فستان شفاف ذي فتحات أظهر من تحته ملابسها الداخلية التحتية بشكل واضح للغاية في حفل الميت غالا في مايو 2016. 
  7. سيارا: في فستان بالأبيض والأسود من أليكسندر فوتييه ذي فتحة عالية أظهرت الأماكن الحميمة من جسمها في حفل توزيع جوائز الغرامي في فبراير 2016. 
  8. ريهانا: في فستان شفاف من آدم سلمان رُصّع بـ216 ألف قطعة من سواروفسكي تناثرت على كامل الفستان والقفازات وغطاء الرأس خلال حفل CFDA Fashion Awards في حزيران 2014. 
  9. مايلي سايرس: في لوك من أتيلييه فيرساتشي غطى أماكن قليلة من جسمها وكان ذا طابع في غاية الإثارة ارتدته إلى حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards في أغسطس 2015. 
  10. جينيفر لوبيز: بفستان شفاف من شربل زوي مع ترصيعات بالفضّي والأبيض ارتدته إلى حفل Billboard Music Awards في مايو 2015. 
  11. ريتا أورا: بفستان شفاف جزئياً من دونا كاران بدت فيه مثيرة جداً في حفل Vanity Fair Oscar في عام 2015.
  12. آمبر روز: فستان يكاد يكون خفيّاً ارتدته إلى حفل MTV Video Music Awards في أغسطس 2014. 

 

كلمات مفتاحية:
فساتين سهره،

إضافة التعليقات

Loading the player....