هذا الفستان تتنافس عليه النجمات العربيات والعالميات أيضاً!



  • هذا الفستان تتنافس عليه النجمات العربيات والعالميات أيضاً! هذا الفستان تتنافس عليه النجمات العربيات والعالميات أيضاً!
  • هذا الفستان تتنافس عليه النجمات العربيات والعالميات أيضاً! جينيفر لوبيز
  • هذا الفستان تتنافس عليه النجمات العربيات والعالميات أيضاً! جينيفر لوبيز
  • هذا الفستان تتنافس عليه النجمات العربيات والعالميات أيضاً! رزان المغربي
  • هذا الفستان تتنافس عليه النجمات العربيات والعالميات أيضاً! جيسي عبدو
  • هذا الفستان تتنافس عليه النجمات العربيات والعالميات أيضاً! قمر
  • هذا الفستان تتنافس عليه النجمات العربيات والعالميات أيضاً! قمر
  • هذا الفستان تتنافس عليه النجمات العربيات والعالميات أيضاً! قمر
ميرا العرّ بليق   Sep 21, 2017
Follow Me on Pinterest

أن نرى نجمتين أو ثلاثاً في فستان ذاته من مجموعات الملابس الجاهزة من دار فاخرة، أمر عادي للغاية وقد صادفنا في الكثير من المرّات. فليس غريباً أن تلتقي أذواق النجمات بين الحين والآخر على الفستان ذاته أو حتى الحقيبة أو الحذاء. ولكن أن تجتمع أكثر من ثلاث نجمات عربيات وعالميات على فستان واحد من الهوت كوتور، يدل ذلك على أن هذا التصميم يتميّز بستايل آسر وتفاصيل استثنائية أوقعت كل هذا الكم من الشهيرات في حبّه.

أعربنا في وقت سابق عن حبنا لستايل علي يونس وإعجابنا بتصاميمه الفاخرة الهوت كوتور التي لا تحمل في طيّاتها شياكة آسرة وأقمشة غنية وشكاً وتطريزاً بحرفية عالية فحسب، بل هي أيضاً دوماً ما تأتي بأقمشة ثمينة وتفاصيل لافتة. وربما لهذه الأسباب ذاتها، اجتمعت أربع نجمات على الولع بتصميم واحد باللون الذهبي من توقيع المصمم. ففي آذار الماضي، أطلت النجمة اللامعة العالمية جينيفر لوبيز بهذا الجامبسوت ذي الشراريب من الخرز بالذهبي والفضّي، الذي رُصّع يدوياً على المسرح في حفل أحيته في هوليوود وأذهلت العالم بستايلها الآسر. بعد ذلك، رأينا المذيعة اللبنانية رزان المغربي في الجامبسوت ذاته خلال حفل توزيع جائزة الموسيقى العربية.

في حزيران، وخلال إفطار شركة Eagle Films، أطلت الممثلة جيسي عبدو في هذا التصميم الذي اختارته لها منسّقة الملابس مايا جولز. وها هي منذ أيام معدودة، تنشر النجمة قمر صوراً كثيرة لنفسها بهذا الجامبسوت الذهبي الذي في الحقيقة بدا الأروع عليها وقد اختاره لها الستايليست خليل الزين. 

ألقي نظرة على هذا التصميم الذي تألقت به كل هذه النجمات في مناسبات مختلفة وأخبرينا، على من ترينه الأجمل، وأيّ نجمة كانت الأنجح في تنسيقه مع أكسسواراتها؟

 

 

 

إضافة التعليقات

Loading the player....