مجوهرات شوبارد بمتناول يديك بكسبة زر واحدة!



  • مجوهرات شوبارد بمتناول يديك بكسبة زر واحدة! مجوهرات شوبارد بمتناول يديك بكسبة زر واحدة!
  • مجوهرات شوبارد بمتناول يديك بكسبة زر واحدة! مجوهرات شوبارد بمتناول يديك بكسبة زر واحدة!
نواعم   Oct 09, 2017
Follow Me on Pinterest

كثيرات منا تعشقن المجوهرات ولكن لا وقت لديها لزيارة البوتيكات. من هنا، تعتزم دار شوبارد السويسرية الشهيرة في صناعة المجوهرات والساعات إطلاق متجر جديد للتجارة الإلكترونية على منصة (NET-A-PORTER) للتسويق الإلكتروني في 11 أكتوبر الجاري، وتمثل هذه الشراكة خطوة بالغة الأهمية للدار السويسرية ذات الملكية العائلية مع منصة تسويق إلكتروني مرموقة على المستوى العالمي.

ستطرح منصة (NET-A-PORTER) للتسويق الإلكتروني تشكيلة مختارة من إبداعات شوبارد التي تتخطى بروعتها حدود الزمن ضمن مجموعتها الرمزية (Happy Diamonds)، حيث تجسّد هذه المجموعة مفهوماً فريداً في مجال صناعة المجوهرات والساعات لما تتميّز به من سحر مبهج وعفوي، وتضم المجموعة قطعاً كلاسيكية أضفت إليها شوبارد لمستها العصرية المتميزة متمثلة بأحجار الألماس المتحركة. 

تتضمن التشكيلة المختارة قطعاً من إبداعات المجوهرات المصنوعة من الذهب الأبيض والوردي 18 قيراطاً، متضمّنة روائع مجموعة (Happy Hearts) التي يجتمع فيها عنصران رمزيّان لدار شوبارد يتمثلان في أحجار الألماس المتحركة والقلوب المرصّعة بأحجار الألماس. فالقلب باعتباره أحد رموز شوبارد يُعد بمثابة تميمة للحب والحظ السعيد، عدا عن كونه أحد الأشكال المحبوبة في عالم الموضة نظراً لما يتيحه للنساء من إمكانية تنسيقه وفق أمزجتهن وأهوائهن. 

سيقدم متجر شوبارد الالكتروني الجديد أيضاً إبداعات مجموعة (Happy Dreams) المستوحاة من الغيوم التي تطوف في فضاء عالم الخيال الحالم. تلتقط تصاميم مجموعة (Happy Dreams) أحجار الألماس المتحركة، التي غدت إحدى الرموز الشهيرة لدار شوبارد، لتأخذها معها في رحلة خيالية حالمة، لا سيما أن تصاميم المجموعة تفيض بالرقّة بفضل رشاقة حركتها ونعومتها الفائقة كنعومة الريش، فتحاكي سحر حركة الغيوم وهي تطوف في السماء. 

ستكون ساعة (Happy Sport) الرمزية من ضمن القطع المعروضة على منصة (NET-A-PORTER) للتسويق الإلكتروني باعتبارها من أكثر إبداعات شوبارد مبيعاً، حيث تجتمع في هذا الموديل الستيل أحجار الألماس المتراقصة في تصميم عصري وأنيق. وبذلك يمكن ارتداء هذه الساعة مع أي إطلالة نهارية أو مسائية ما جعلها قطعة مفضّلة لدى عاشقات إبداعات علامة شوبارد. 

وفي تعليق لها بهذا الصدد صرّحت كارولين شوفوليه، الرئيس الشريك والمدير الفني في دار شوبارد: "نحن في غاية السعادة والحماسة للشراكة التي تجمعنا مع منصة (NET-A-PORTER). ونفخر في دار شوبارد بالعمل جنباً إلى جنب مع هذه المنصة المهمة في مجال التسويق الإلكتروني، ونتطلّع قدماً لتحقيق نجاح كبير". 

من جانبها، قالت إليزابيث فون دير غولتز، مدير المشتريات الدولي في منصة (نيت-أ-بورتر): "يسعدنا أن نقدم في منصتنا تشكيلة مختارة في غاية الروعة من دارٍ ذات مكانة ورمزية كدار شوبارد العريقة. حيث تُعد أحجار الألماس المتراقصة المتميزة لمجموعة (Happy Diamonds) بمثابة الجوهر الأساسي والطابع المرح لمجموعات مجوهرات وساعات شوبارد. ونحن على ثقة بأن عميلاتنا من النساء ستعشقن كل قطعة من هذه التشكيلة المختارة، ومن هذا المنطلق نتوقع أن تحقق علامة شوبارد انتشاراً فورياً وكبيراً بين عملائنا في العالم". 

 

 

إضافة التعليقات

Loading the player....