برنامج حافل بالأناقة خلال «عالم من الأزياء 2017» في دبي!



  • برنامج حافل بالأناقة خلال «عالم من الأزياء 2017» في دبي! House of Bazaar
  • برنامج حافل بالأناقة خلال «عالم من الأزياء 2017» في دبي! House of Bazaar
  • برنامج حافل بالأناقة خلال «عالم من الأزياء 2017» في دبي! House of Bazaar
  • برنامج حافل بالأناقة خلال «عالم من الأزياء 2017» في دبي! Jen Atkin
  • برنامج حافل بالأناقة خلال «عالم من الأزياء 2017» في دبي! Roksanda Ilincic
نواعم   Oct 10, 2017
Follow Me on Pinterest
أعلن «مول الإمارات»، عن برنامج حافل بالفعاليات خلال «عالم من الأزياء» (10-14 أكتوبر 2017). وهذا العام يشمل الحدث الذي يجتذب عشاق عالم الأزياء عاماً تلو آخر عروض أزياء خريف/شتاء 2017، وإطلالة نخبة من المشاهير والأسماء اللامعة في عالم الأزياء والأناقة، وجلسات حوارية ونقاشية، وجلسات تجميل وتصفيف شعر على أيدي خبراء عالميين، ولقاءات وعدداً آخر من الفعاليات.
 
ويستقبل «مول الإمارات»، الوجهة الأولى للتسوّق من أشهر متاجر الأزياء والجمال العالمية، موسم الأزياء الجديد بأجواء أخاذة. فقد طرحت متاجر الأزياء الفاخرة فيه تشكيلة أزياء خريف/شتاء 2017 بُعيد إطلاقها في أشهر عواصم الأزياء العالمية مثل نيويورك ولندن وباريس، ويجد مرتادو «مول الإمارات» أحدث صيحات الأزياء والأناقة لهذا الموسم في نخبة من المتاجر العالمية الفاخرة تحت سقف واحد مثل «دولتشي أند غابانا» و«شانيل» و«فيندي» و«برادا» و«هيرميس» وغيرها الكثير.
 
وعشاق الأزياء ومتابعو أحدث صيحات الأناقة على موعد مع جدول حافل يمتد لخمسة أيام متتالية من لقاءات المشاهير، وعروض الأزياء المبدعة، والكثير من الفعاليات المرافقة. ومن أبرز الفعاليات المرتقبة خلال «عالم من الأزياء 2017»:
 

هاوس أوف بازار (10-14 أكتوبر)

 
يُقام «هاوس أوف بازار» الأخاذ للسنة الثالثة ضمن فعاليات «عالم من الأزياء 2017»، وكما في العامين الماضيين يستحوذ مجدداً بتصميمه الجديد على حواسّ عشاق الأزياء والأناقة. ويتخذ «هاوس أوف بازار» شكل المنزل ويتألف من غرف مخصصة للأزياء والجمال والعافية، وللمرة الأولى يحتضن هذا العام غرفة لأزياء الأطفال. ويقدّم الخبراء في كل غرفة منها رؤية ملهِمة لأحدث الاتجاهات الصيحات السائدة لهذا الموسم. وتشمل غرف «هاوس أوف بازار»:
 
وللمرة الأولى يحتضن «هاوس أوف بازار» غرفة لأزياء الأطفال لموسم خريف/شتاء 2017، وتتضمن الغرفة تشكيلة من أجمل أزياء وأكسسوارات الأطفال المتاحة في متاجر «مول الإمارات». ويُقام عرض أزياء الأطفال يوم الجمعة 13 أكتوبر، وتُقدم قبله للزوار الأطفال حلويات لذيذة.
 
ومن أبرز الفعاليات المقامة في «هاوس أوف بازار»:
 
  • جلسة استعراضية لأسرار إطلالة الشعر مع مصففة شعر المشاهير جين أتكن (10 أكتوبر)
 
  • جلسة نقاشية حصرية مع مصممة الأزياء العالمية روكساندا إلينيتش (11 أكتوبر)
 
  • جلسة حوارية مع النجمات شيفا صافي وكارلا ديبيلو وكارولين ستانبيري (12 أكتوبر)
 
وفي موازاة استضافة «عالم من الأزياء» كإحدى أبرز وأكبر فعاليات الأزياء بدبي، يستضيف «مول الإمارات» للسنة الثانية على التوالي مؤتمر الأزياء والجمال SIMPLY Dubai بعد أن اجتذب السنة الماضية، ضمن فعاليات النسخة السادسة من «عالم من الأزياء»، أسماءً معروفة ولامعة في عالم وصناعة الأزياء. ومجدداً ينعقد المؤتمر المرموق حصرياً في «مول الإمارات» بمشاركة المدوّنتين العالميتين المعروفتين في عالم الأزياء كات ستادلر وجيسي دوبري إلى جانب مدوّنين مؤثرين ومعروفين من بلدان المنطقة. وسيستعرض المشاركون بالجلسة نجاحاتهم وإخفاقاتهم مع الحضور من المدونين الناشئين والمهتمين بالموضة والأناقة عامة. يُذكر أن المؤتمر المذكور يلتئم في لوس أنجلس وعدد من المدن الأميركية تحت اسم Simply Stylist ويتابع أعمالَ المؤتمر المعنيون بصناعة الأزياء والموضة والتجميل حول العالم، ويتيح التقاء نخبة من علامات الأزياء المعروفة وأبرز المؤثرين في صناعة الأزياء لتبادل الآراء والأفكار وبناء الشراكات. ويُعدُّ «مول الإمارات» أول وجهة تحتضن هذا الحدث المهم في عالم الأزياء خارج الولايات المتحدة.
 
 
 

إضافة التعليقات

Loading the player....