هل هذه هي الطلة التي ستعتمدها أيقونات الموضة العربيات في موسم العطلات؟



  • هل هذه هي الطلة التي ستعتمدها أيقونات الموضة العربيات في موسم العطلات؟ دانييلا رحمة
  • هل هذه هي الطلة التي ستعتمدها أيقونات الموضة العربيات في موسم العطلات؟ هل هذه هي الطلة التي ستعتمدها أيقونات الموضة العربيات في موسم العطلات؟
  • هل هذه هي الطلة التي ستعتمدها أيقونات الموضة العربيات في موسم العطلات؟ جيسيكا قهواتي
  • هل هذه هي الطلة التي ستعتمدها أيقونات الموضة العربيات في موسم العطلات؟ جيسيكا قهواتي
  • هل هذه هي الطلة التي ستعتمدها أيقونات الموضة العربيات في موسم العطلات؟ جيسيكا قهواتي
  • هل هذه هي الطلة التي ستعتمدها أيقونات الموضة العربيات في موسم العطلات؟ فاطمة المومن
  • هل هذه هي الطلة التي ستعتمدها أيقونات الموضة العربيات في موسم العطلات؟ لمى العقيل
  • هل هذه هي الطلة التي ستعتمدها أيقونات الموضة العربيات في موسم العطلات؟ لانا الساحلي
  • هل هذه هي الطلة التي ستعتمدها أيقونات الموضة العربيات في موسم العطلات؟ شيرين متولي
ميرا العرّ بليق   Nov 28, 2017
Follow Me on Pinterest

كثيرات منا يعشقن التألق بفستان سهرة راقٍ برّاق ومتميز في المناسبات المهمة، لا سيما في موسم العطلات، ولكن ما الجديد أو الفريد في ذلك؟ على ما يبدو، فإن الفاشنيستاز العربيات يرين خياراً أكثر عصرية وبصورة عملية لإطلالاتهن من اللوكات الأنثوية الرومانسية، أكان في خروجاتهن اليومية أو حتى مناسباتهن، وهو البذلة الرسمية مع السروال، فهل ستكون نجمة لوكاتهن في موسم الأعياد أيضاً؟

نحن نعلم جيداً برغبتنا الدائمة في ارتداء البذلة الرسمية إلى إحدى حفلات العشاء التي سنقصدها في نهاية العام، ونعلم أن هذا اللوك سيمنحنا ستايلاً آسراً غير تقليدي ذي طابع قوي ويعكس ثقة كبيرة بالنفس ونعتقد بأنه عليك تجربته بدورك أيضاً! فالفستان من الدانتيل أو الذي يكسوه الترتر بات خياراً كلاسيكياً في هذه المناسبات، فلمَ لا تكسرين القاعدة على سبيل التغيير؟ فكما أن السروال الرسمي هو قطعة أساسية في خزانة كل سيدة مع البلايزر، فإن اختيار هذه البذلات سيجعلكِ تطلين بأناقة لا تُضاهى على الفور. اختيار البذلة سيوفر عليكِ تبديل ملابسك في يوم عمل عادي، فبهذه البذلة ستقصدين المكتب ومن ثم ستنتقلين فوراً إلى أي مكان تنوين قصده حتى لو كان حفلاً فاخراً. فقط استوحي الستايلات الآسرة لأيقونات الموضة العربيات واختاري الستايل الذي يناسبك. 

ربما ظننت أن عصر البذلات النسائية قد ولّى، ولكنك مخطئة.. فعصرها قد بدأ توّاً وهي من الصيحات الأكثر رواجاً راهناً! إنها واحدة من الصيحات الأكثر رواجاً لهذا الموسم، لكن الأمر لم يكن كذلك قديماً، فالبنطلون النسائي مرّ بالكثير من المراحل ليصل إلى شكله الحالي، وليصبح قطعة مشروعة ومسموحاً بارتدائها. إيف سان لوران، يُعدّ من أهم المصممين الذين كانوا سبباً في شهرة البذلات النسائية، التي صُمّمت لتحاكي بذل السهرة الرسمية الرجالية مع الأحذية ذات الكعب العالي وأحمر الشفاه القوي، لقد أراد إيف سان لوران وضع تصميم يحاكي المرأة العصرية العملية والمقاومة للمجتمع الذكوري الذي ينظر إلى الأنثى كإنسان من درجة ثانية.

 

 

 

كلمات مفتاحية:
فساتين سهره،

إضافة التعليقات

Loading the player....