فستان مفعم بالإثارة تعشقه الفاشنيستاز العربيات... تألقي به في رأس السنة!



  • فستان مفعم بالإثارة تعشقه الفاشنيستاز العربيات... تألقي به في رأس السنة! Dolce & Gabbana
  • فستان مفعم بالإثارة تعشقه الفاشنيستاز العربيات... تألقي به في رأس السنة! Oscar de La Renta
  • فستان مفعم بالإثارة تعشقه الفاشنيستاز العربيات... تألقي به في رأس السنة! نور عريضة
  • فستان مفعم بالإثارة تعشقه الفاشنيستاز العربيات... تألقي به في رأس السنة! نور عريضة
  • فستان مفعم بالإثارة تعشقه الفاشنيستاز العربيات... تألقي به في رأس السنة! نور عريضة
  • فستان مفعم بالإثارة تعشقه الفاشنيستاز العربيات... تألقي به في رأس السنة! غنى غندور
  • فستان مفعم بالإثارة تعشقه الفاشنيستاز العربيات... تألقي به في رأس السنة! دانييلا رحمة
  • فستان مفعم بالإثارة تعشقه الفاشنيستاز العربيات... تألقي به في رأس السنة! لمى العقيل
  • فستان مفعم بالإثارة تعشقه الفاشنيستاز العربيات... تألقي به في رأس السنة! ميشيل خوري
ميرا العرّ بليق   Dec 06, 2017
Follow Me on Pinterest

حين تبحثين عن طلة آمنة وجميلة، خيارك الأول هو الفستان الأسود القصير بطول الركبة الكلاسيكي الذي لا يمكن أن تخطئي باختياره. فهو يتماشى مع شتى المناسبات ويرافقك من الصباح إلى المساء ويُعدّ خيارك الأفضل لناحية استثمار أموالك. وفيما يبقى هذا التصميم حيّاً إلى الأبد لأنه لم ولن تبطل موضته اليوم، يبدو أن الفاشنيستاز العربيات يفضّلن التصاميم الأكثر تمرّداً، جرأة، إثارة وكسراً للروتين من الفستان الأسود التقليدي.

ماذا نعني بذلك؟ قد تتساءلين. بالنظر الى لوكات أيقونات الأناقة هؤلاء، نجد أنهن اخترن فساتين سوداء متميزة مفعمة بالجاذبية، تأتي بقماش شفاف بالكامل، من التول، الغيبور أو الدانتيل التي تظهر الملابس الداخلية، أو مهما كان ما اخترن أن يرتدينه تحت هذه التصاميم. فيما تتطلب هذه اللوكات الكثير من الثقة بالنفس وإظهار حبّك لجسمك، إلا أنها بالمقابل تمنحك ستايلاً آسراً يصعب عدم الانجذاب إليه على الفور. والمميز في هذه التصاميم التي عادة ما يفضَّل أن ترتديها في الحفلات المسائية المتأخرة، هو أنها يمكن أن ترافقك إلى سهرات الكوكتيل والعشاء وغيرها وهي كفيلة بأن تجعلك نجمة أيّ مكان تقصدينه.

بوسعك أن تبرزي جرأتك من خلال ارتداء ملابس داخلية مثيرة تحتها، أو أن لا تبيني الكثير من جسمك من خلال ارتداء مشدّ على هيئة فستان ضيّق بالطول الذي ترغبين فيه. إن كان ينقصك مصادر إلهام ووحي، فما عليك سوى أن تنظري إلى إطلالات الفاشنيستاز العربيات اللواتي اخترن هذا التصميم، بعض منهن بأكثر من مناسبة، وتأخذي منهن بعض أفكار الستايلينغ. أضيفي سترة مخملية طويلة إلى هذا اللوك على غرار نور عريضة، أو سترة جلدية قصيرة مثل غنى غندور، تألقي بالكعب العالي مع هذه الفساتين مثل لمى العقيل أو بالأحذية المسطحة مثل ميشيل خوري... انتقي الستايل الذي يترادف معك وكوني الأكثر شياكة في مناسباتك في نهاية العام! 

 

 

 

كلمات مفتاحية:
فساتين ناعمة، فساتين دانتيل،

إضافة التعليقات

Loading the player....