ستسحرك مجموعة فساتين السهرة الراقية من NET-A-PORTER



  • ستسحرك مجموعة فساتين السهرة الراقية من NET-A-PORTER Reem Acra
  • ستسحرك مجموعة فساتين السهرة الراقية من NET-A-PORTER Reem Acra
  • ستسحرك مجموعة فساتين السهرة الراقية من NET-A-PORTER Reem Acra
  • ستسحرك مجموعة فساتين السهرة الراقية من NET-A-PORTER Marchesa
  • ستسحرك مجموعة فساتين السهرة الراقية من NET-A-PORTER Erdem
  • ستسحرك مجموعة فساتين السهرة الراقية من NET-A-PORTER Roksanda
  • ستسحرك مجموعة فساتين السهرة الراقية من NET-A-PORTER Jason Wu
  • ستسحرك مجموعة فساتين السهرة الراقية من NET-A-PORTER Elie Saab
نواعم    Dec 07, 2017
Follow Me on Pinterest

حملة إعلانية جديدة أطلقها موقع NET-A-PORTER في الشرق الأوسط، وفيها طُرحت مجموعة حصرية من فساتين السهرة الراقية، تتضمّن عشر قطع محدودة الإصدار من ثمانية من أشهر وألمع المصمّمين، وهم إيلي صعب Elie Saab، وErdem، وJason Wu، وJenny Packham، وRoksanda، وReem Acra، وMarchesa، وRoland Mourent. وقع الاختيار على هؤلاء المُبدعين لابتكار هذه الأزياء الخلّابة بفضل ما يتمتّعون به من دقّة في الحرفية وعين نافذة تحرص على أصغر التفاصيل.

صُمّم كل فستان من هذه الفساتين المدروزة يدوياً من أجل إرضاء المرأة في الشرق الأوسط تحديداً. ستعشقين هذه التشكيلة المختارة من القطع الجميلة والفريدة من نوعها.

فستان Erdem جاء من حرير الجاكار الأسود مع نقشة زهرة الآلام بألوان الأصفر الفاتح والأزرق والعاجي. ويُضفي الطول والكتف المكشوفة أناقة مريحة على التصميم.

أما فستان Roksanda فجاء بجيوب الهواء لابتكار فُقاعات ناعمة من الأورغنزا يدوياً لكل قطعة، بينما جاءت كبسولة Jason Wu من الفساتين المطرّزة يدوياً، تُزينّها أحجار الشواروفسكي البرّاقة والدانتيل الإيطالي الفاخر الذي يُعانق الجسم. استلهم التصميم من المرأة في الشرق الأوسط، فهي صاحبة ذوق رفيع وتعشق الموضة، تُقدّر الفخامة الجريئة والحرفية الراقية والفخامة الراقية.

أمّا فستان Elie Saab فيُعانق مُنحنيات الجسم، وهو مصمّم من التول ومطرّز بتدرّجات مختلفة من الترتر الأزرق بما يُحاكي أمواج المحيط. يكتسب الفستان لمسة راقية لأجمل السهرات بفضل كمّيه الطويلين وتفاصيله الشفّافة.

 

 

 

كلمات مفتاحية:
فساتين سهره،

إضافة التعليقات

Loading the player....