كيف تختارين فستانك لفرح صديقتك؟



  • كيف تختارين فستانك لفرح صديقتك؟ كيف تختارين فستانك لفرح صديقتك؟
  • كيف تختارين فستانك لفرح صديقتك؟ Atelier Versace
  • كيف تختارين فستانك لفرح صديقتك؟ CH Carolina Herrera
  • كيف تختارين فستانك لفرح صديقتك؟ جورج حبيقة
  • كيف تختارين فستانك لفرح صديقتك؟ جورج حبيقة
  • كيف تختارين فستانك لفرح صديقتك؟ Jack Guisso
  • كيف تختارين فستانك لفرح صديقتك؟ Nadwa Elawar
  • كيف تختارين فستانك لفرح صديقتك؟ Valentino
  • كيف تختارين فستانك لفرح صديقتك؟ هيفاء الصديرري
ميرا العر بليق    Jun 13, 2012
Follow Me on Pinterest

ها قد أتى موسم الأفراح مع المرح والحماسة. التسوّق لهذه المناسبة يأتي هذا العام كنسمة هواء عليلة، خصوصاً أن أمامك خيارات كثيرة لتنتقي منها. فإلى جانب العريس والعروس، الأصدقاء والصديقات يأخذون كل الاهتمام خلال الفرح. فالصديقات تحديداً يظهرن في الأضواء على الدوام ويرافقن العروس في كل خطواتها. لذا، من الضروري جداً أن تبدي بأجمل حلة خلال فرح صديقتك. فستانك يجب أن لا يجعلك تبدين جميلة فقط، بل يجب أن يعزز من جمال العروس أيضاً. كوني متطلّبة عند تسوّقك بحثاً عن فستان لسهرة فرح واتبعي الخطوات التالية لتنتقي أفضل خيار.

اللون: عند اختيارك فستان سهرة، عليك التأكد من أنك تختارين اللون الذي يلائم ذوقك. ابتعدي عن الألوان التقليدية المملة وجرّبي ألواناً جديدة. ثمة الكثير من الألوان لتختاري منها مثل الأحمر والأزرق الملكي والزهري الزاهي والأزرق الأكوامارين والذهبي المشعّ والأخضر الزاهي والبني بلون الشوكولا والبنفسجي الأنثوي والأسود الداكن. إذا كنت محتارة في هذا الأمر، أحضري من دولابك ملابس من هذه الألوان وارتدي كلاً منها على حدة واستعيني بصديقاتك ليخبرنك أيّ لون يلائم بشرتك أكثر. بوسعك أيضاً مزج لونين في الفستان ذاته.

المواد: الساتان هو أكثر المواد استخداماً في فساتين الفرح، ولكن ثمة أربعة أنواع أخرى من الأقمشة ستبدو مذهلة عليك مثل الحرير والأورغانزا والشيفون والتافتا. بوسعك أيضاً المزج بالأقمشة لابتكار تصميم مختلف.

التصميم: إذا وجدت أن قماشة الفستان بسيطة جداً لتترك انطباعاً جيداً، فبوسعك منحها المزيد من الجاذبية بإضافة تصميم مبتكر عليها. بوسعك استخدام الترصيع والتطريز بالطريقة الصحيحة والمكان الملائم لإغناء تصميم فستانك ومنحه لمسة أناقة. لكن، تفادي الإكثار!

الستايل: فكري بجسمك أولاً. ستايل الفستان الأكثر رواجاً هذا الموسم هو الحورية، والفستان على شكل A وهو الضيق عند الصدر ويتسع تدريجاً. هذا الستايل الأخير يليق بمعظم الأجسام وهو الحل الأكثر أماناً. بوسعك الاختيار بين الياقة المفتوحة من دون أكمام أو مع حمالات أو الياقة العالية أو الأكتاف المنسدلة. كذلك، بوسعك اختيار التصاميم القصيرة لأنها رائجة جداً هذا الموسم.

الأكسسوارات: حتى لو اخترت فستاناً غير ملائم، فالأكسسوارات قد تساعدك على إشاحة النظر عن عيوب الفستان ولفت الانظار إليها. ثمة أشكال متعددة ومتنوعة من الأكسسوارات لتختاري منها. حتى بمقدورك أخذ الوحي من دوقة كامبريدج وإضافة قبعة جميلة وأكسسوارات للشعر وقلائد لامعة وساعات فاخرة.

الأفراح تحصل مرة في حياة كل شخص نحبّه ولكن الصور تبقى الى الأبد. لذا احرصي على أن تختاري الفستان المناسب لك لكي تتذكري ذلك النهار بفرح.

 

 

إضافة التعليقات

Loading the player....