للأم الجديدة: 10 منتجات مبتكرة ستسهّل عليكِ حياتك



  • للأم الجديدة: 10 منتجات مبتكرة ستسهّل عليكِ حياتك للأم الجديدة: 10 منتجات مبتكرة ستسهّل عليكِ حياتك
  • للأم الجديدة: 10 منتجات مبتكرة ستسهّل عليكِ حياتك كاميرا فيديو رقمية لمراقبة الطفل من "في تيك"
  • للأم الجديدة: 10 منتجات مبتكرة ستسهّل عليكِ حياتك عربة الأطفال Cybex MIOS برسمة طيور الجنة
  • للأم الجديدة: 10 منتجات مبتكرة ستسهّل عليكِ حياتك طبق "إيزي كيدز ييرو" باللون الأزرق
  • للأم الجديدة: 10 منتجات مبتكرة ستسهّل عليكِ حياتك "سكيب هوب" - مقياس حرارة حوض الاستحمام
  • للأم الجديدة: 10 منتجات مبتكرة ستسهّل عليكِ حياتك عبوة "ستيري"
  • للأم الجديدة: 10 منتجات مبتكرة ستسهّل عليكِ حياتك حزام الطفل "بلت أب"
  • للأم الجديدة: 10 منتجات مبتكرة ستسهّل عليكِ حياتك مرتبة "بيبي نست"
  • للأم الجديدة: 10 منتجات مبتكرة ستسهّل عليكِ حياتك ويسبير" - مستشعر البكاء بصوت الدب، سيترون
  • للأم الجديدة: 10 منتجات مبتكرة ستسهّل عليكِ حياتك مغلفات "إنفانتينو" للأطعمة المهروسة بسعة 4 أونصات
  • للأم الجديدة: 10 منتجات مبتكرة ستسهّل عليكِ حياتك كوب "لولاكب" بمصاصة مبتكرة - باللون الوردي
هنادي نصّار   Apr 21, 2017
Follow Me on Pinterest

تُعدّ العناية بالأطفال أمراً رائعاً للغاية، لكنها متعبة أيضاً. لذا، جعلت "ممزورلد" هذه المسألة محط تركيز كبير، لتجمع المنتجات التي ابتُـكرت خصيصاً لتجعل حياتك أسهل.
وتوفر "ممزورلد" أفضل الابتكارات ومستلزمات الراحة للحياة الحديثة، التي تُبسّط كثيراً من مهمة تنشئة الأطفال
وفي ما يلي، تشكيلة مختارة من المنتجات الجديدة الذكيّة والمثيرة لهذه السنة، فالأم المشغولة يمكنها دائماً أن تُنجز المهام عندما تحظى بالعون! هيا لنبدأ:


1.    كاميرا فيديو رقمية لمراقبة الطفل من "في تيك" 

انظري إلى مولودك واستمعي إليه من أيّ غرفة مع هذا الأسلوب الرائع لتحظي براحة البال. تتخذ الكاميرا شكل مجسّم البومة، لتوفر فيديو ملوّناً بالكامل على شاشة كريستال سائل كبيرة بقياس 4.3 إنشات، ما يتيح لك مشاهدة كل ابتسامة ونظرة، بينما تسمح خاصية الاتصال الداخلي باتجاهين بتهدئة طفلك دون دخول الغرفة. وتكتشف الكاميرا الضوء المنخفض أوتوماتيكياً، وتتيح الرؤية الليلية. 


2.    عربة الأطفال Cybex MIOS برسمة طيور الجنة

عربة الأطفال Cybex MIOS هي الأفضل في فئتها، ويمنح التصميم المميز أقصى مستوى من الثبات عن طريق التعليق بالعجلات الأربع وبهيكل خفيف الوزن. ويتضمّن التصميم التقليدي الحديث للمقعد شبكة منفذة لدعم النواحي خفيفة الوزن، وكذلك المساعدة على ضبط حرارة جسم الطفل. 


3.    طبق "إيزي كيدز ييرو" باللون الأزرق

إن طبق "ييرو" بالغطاء القابل للإزالة يُعدّ الطبق الأصلي للصغار بميزة مقاومة التسرّب. إنه يدور ويدور، ولكنه يحافظ على محتوياته. وقد صُمّم ليتناسب مع استخدام الطفل. وتحيط بطبق "ييرو" حلقة خارجية، ويدور الجزء الداخلي من الطبق بزاوية 360 درجة ما يجعل الجانب المفتوح لأعلى دائماً. 


4.    "سكيب هوب" - مقياس حرارة حوض الاستحمام

قبل موعد حمام الطفل، استخدمي مقياس حرارة حوض الاستحمام للتأكد من أن الماء ليس ساخناً كثيراً وليس بارداً أيضاً لمولودك الصغير. 


5.عبوة "ستيري"

 يمكن استخدام عبوة "ستيري" المثيرة للرضاعة لمرة واحدة على الفور عند فتح علبة المنتج، وهي قابلة للتدوير 100%. وتُصنع عبوة "ستيري" من ثنائي الفينول الآمن (BPA) والبلاستيك الخالي من الفيثاليت، مع توافر خيارات من 2، 5، أو 10 عبوات مع حلمات في كل علبة للمنتج. ومع الراحة دائماً، سواء في المنزل أو أثناء الحركة.  


6. حزام الطفل "بلت أب"

تأكدي من أن طفلك في أمان أثناء التحرك مع حزام الطفل "بلت أب"، وهو عبارة عن أداة لربط الطفل بإحكام لاستخدامها في المواصلات العامة، مثل سيارات الأجرة، عندما لا يتوافر كرسي معتمد للطفل، ولا تفرض القوانين استخدامه. 


7. مرتبة "بيبي نست"

"بيبي نست" هي مرتبة مع حواف عالية وناعمة، توفر مساحة دافئة ومريحة للنوم. ومع "بيبي نست"، سوف ينام طفلك جيداً وبالراحة نفسها للسرير، التي تشبه الشعور وكأنه في الرحم. وفي المساء، من الرائع وضعها بين الوالدين، لينعم الجميع بنوم هانئ. وتتلاءم "بيبي نست" جيداً مع أسرّة وعربات الأطفال، لذا يمكن توفير بطانة داعمة عندما تكون عربة الطفل كبيرة قليلاً.


8." ويسبير" - مستشعر البكاء بصوت الدب، سيترون

تتضمّن أداة "ويسبير" بصوت الدب وظيفة استشعار البكاء، بحيث تصدر صوتاً شبيهاً بمجفف الشعر. وتميّز الأداة بكاء الطفل، وتعمل أوتوماتيكياً على تشغيل ترنيمة صوتية لتهدئة الطفل. ويختفي الصوت بعد 40 دقيقة، وعندما ينام الطفل تتحوّل الأداة أوتوماتيكياً إلى وضعية الانتظار. 


9. مغلفات "إنفانتينو" للأطعمة المهروسة بسعة 4 أونصات 

تتضمّن هذه الحزمة من "إنفانتينو" 50 مغلفاً للأطعمة المهروسة، ما يعني كمّية وفيرة من الأطعمة الطبيعية والطازجة لأطفالكن. استخدمي مغلفات الأطعمة المهروسة لتقديم طعام الطفل الذي قمت بتحضيره منزلياً متى وأينما شئت.


10.كوب "لولاكب" بمصاصة مبتكرة - باللون الوردي

يُعد كوب "لولاكب" بديلاً ذكياً لكوب الأطفال التقليدي. ويتضمّن هذا المنتج الخالي من ثنائي الفينول ومن الفيثاليت مصاصة معلّقة بتوازن وتُغمر في السائل، لذا يمكن للأطفال الشرب بفاعلية، حتى وإن كان الكوب مائلاً. ولأنها خالية من الصمامات، يسهل على المواليد والصغار أخذ رشفات من المواد السائلة. كما أن المقبضين يجعلان استخدام الكوب سهلاً بالنسبة إلى الأيادي الصغيرة.

دليل الأمهات لحياة هانئة

 

إضافة التعليقات

Loading the player....
استطلاع للرأي