أجمل الأفلام التي يمكنك أن تشاهديها مع أطفالك في عطلة الأعياد



  • أجمل الأفلام التي يمكنك أن تشاهديها مع أطفالك في عطلة الأعياد أجمل الأفلام التي يمكنك أن تشاهديها مع أطفالك في عطلة الأعياد
  • أجمل الأفلام التي يمكنك أن تشاهديها مع أطفالك في عطلة الأعياد أجمل الأفلام التي يمكنك أن تشاهديها مع أطفالك في عطلة الأعياد
  • أجمل الأفلام التي يمكنك أن تشاهديها مع أطفالك في عطلة الأعياد Arthur Christmas
  • أجمل الأفلام التي يمكنك أن تشاهديها مع أطفالك في عطلة الأعياد The Polar Express
  • أجمل الأفلام التي يمكنك أن تشاهديها مع أطفالك في عطلة الأعياد Home Alone
  • أجمل الأفلام التي يمكنك أن تشاهديها مع أطفالك في عطلة الأعياد The Muppet Christmas Carol
  • أجمل الأفلام التي يمكنك أن تشاهديها مع أطفالك في عطلة الأعياد The Original Christmas Classics
  • أجمل الأفلام التي يمكنك أن تشاهديها مع أطفالك في عطلة الأعياد Miracle on 34th Street
  • أجمل الأفلام التي يمكنك أن تشاهديها مع أطفالك في عطلة الأعياد Elf
  • أجمل الأفلام التي يمكنك أن تشاهديها مع أطفالك في عطلة الأعياد Dr. Seuss s How the Grinch Stole Christmas
هنادي نصّار   Dec 05, 2017
Follow Me on Pinterest

مع اقتراب الأعياد، والانشغال بتحضير الكعك وتزيين الشجرة وشراء الهدايا، قد تشعر الأمهات بالتعب والإرهاق ويفضّلن البقاء في المنزل على أن يخرجن في زحمة الأعياد. في هذه الحالة، يمكن تخصيص هذا الوقت العائلي لمشاهدة الأفلام التي تحكي عن هذه المناسبة ومعانيها. في ما يلي، ستجدين لائحة بأجمل أفلام عيد الميلاد وأشهرها لتختاري منها مواد السهرات العائلية في عطلة العيد. 

"آرثور كريسماس" Arthur Christmas

دائماً ما نسمع قصصاً مختلفة عن السيد والسيدة كلوز، ولكن ماذا عن ابنهما؟ يركز فيلم "آرثور كريسماس" على وريث سانتا كلوز وكيف يساعد والده في أكثر يوم يشعر فيه بالتوتر والضغط في العام. 

"ذا بولار إكسبرس" (القطار القطبي السريع) The Polar Express 

يتحدث هذا الفيلم عن رحلة طويلة في القطب الشمالي، وهو مقتبس عن رواية تحمل العنوان نفسه تتحدث عن مغامرة استثنائية يعيشها صبي صغير في القطب الجليدي، ويتعلم خلال رحلته أن كل شيء يمكن أن يتحقق إن آمن الإنسان. 

(وحيداً في المنزل)  Home Alone 

يضمن هذا الفيلم  التسلية لجميع أفراد العائلة، حتى بعد عشرين عاماً على إصداره. يتحدث الفيلم عن الطفل كيفين ماك آليستر، ذي السنوات الإحدى عشرة الذي يبقى وحيداً في المنزل، فيواجه وحيداً خطر لصّين ذكيّين يقتحمان منزله بهدف السطو عليه في ليلة العيد. 

(جوقة الدمى لعيد الميلاد) The Muppet Christmas Carol 

حضري أولادك لمشاهدة جوقة الدمى تغني أغاني عيد الميلاد في واحد من أشهر الأفلام "ذا مابيت كريسماس كارول"، حيث إنهم سينضمّون إلى الضفدع كيرمت والآنسة بيغي في نسخة سحرية رائعة مقتبسة عن رواية تشارلز ديكنز الكلاسيكية. 

The Original Christmas Classics 

استمتعوا بمشاهدة الفيلم الكلاسيكي القديم الذي سيعجب جميع أفراد العائلة. يضم الفيلم شخصيات عيد الميلاد الكلاسيكية كـ"رودولف" الأيل ذي الأنف الأحمر وفروستي رجل الثلج والطبال الصغير. 

(معجزة في الشارع 34) Miracle on 34th Street 

هذا الفيلم هو النسخة المحدثة للنسخة الاصلية التي صدرت عام 1947، وهو يتحدّث عن الطفلة سوزان التي تبلغ ست سنوات من العمر وتشكك في وجود سانتا كلوز. ولكن بعد مقابلتها لسانتا حقيقي في أحد متاجر الألعاب، تحصل سوزان على أفضل معجزة يمكن لأحد أن يتمناها في الأعياد. 

(القزم)  Elf 

لا شك في أن الأهل والأولاد سيحبون هذا الفيلم من بطولة الممثل ويل فيريل، الذي يحظى ببركة العيد، بفرصة التعرّف إلى والده الحقيقي ويكتشف أخيراً أنه ليس من عالم الأقزام. 
(كريسماس ميكي السحري: الثلج يغطي منزل الفأر الشهير) Mickey's Magical Christmas: Snowed In at the House of Mouse 
يضمّ الفيلم شخصية فأر ديزني الشهيرة ميكي ماوس إلى جانب 35 شخصية من أكثر شخصيات ديزني شهرة ومحبة من الناس. يتحدث الفيلم عن نوع جديد من المغامرات المتميزة في عيد الميلاد ستروق جميع أفراد العائلة. 

(جورج الفضولي: قرد العيد) Dr. Seuss's How the Grinch Stole Christmas 

ماذا يمكن أن نقدّم للقرد الذي يملك كل شيء؟ في هذا الفيلم، يمضي الرجل صاحب القبّعة الصفراء ليلة  عيد الميلاد وهو يبحث عن الهدية المثالية للقرد جورج. 


أجمل الأفلام لفترة الأعياد.

 

 

إضافة التعليقات

Loading the player....
استطلاع للرأي