برنامج رقص النجوم

برنامج رقص النجوم، هو النسخة العربية اللبنانية من البرنامج البريطاني الشهير Dancing with the Stars، والذي يتم عرضه على قناة البي بي سي منذ عام 2004، وبدأ البرنامج في نسخته العربية في 16 كانون الأول عام  2012، ثم عُرض له الموسم الثاني  و الثالث. وتم عرضه على قناة الام تي في، النهار TV و Fox Movies

المقدمين ولجنة الحكام:

المقدمين:

الحكام:

  • ميرا سماحه.

  • ربيع نحاس.

  • مازن كيوان.

  • دارن بينيت.

فكرة البرنامج:

تدور فكرة البرنامج، حول تكوين ثنائيات من المشاهير والراقصين المحترفين، وكل أسبوع يتبارى المتسابقون في الرقص أمام الحكام، والهدف هو الحصول على كأس البرنامج، و ذلك خلال اثني عشر حلقة، والحكام يعطون رأيهم عن الرقصات، ويحدد كل واحد منهم علامات تتراوح ما بين 1 إلى 10 نقاط لكل رقصة، وكذلك يستطيع المشاهدون من المنازل تقييم المتبارين وذلك عن طريق الرسائل القصيرة.

والثنائي الذي يحصل على اقل مجموع من العلامات يغادر المسابقة في نهاية الحلقة، وذلك حتى الحلقة الأخيرة التي يتبقى بها ثلاث ثنائيات، واحد منهم فقط سيحصل على كأس البرنامج، ويتم حساب النتيجة بحسب معدل العلامات من التصويت و علامات الحكْام.

وفي الموسم الثاني تم زيادة عدد المتبارين من النجوم من 11 إلى 14، وذلك لاطالة البرنامج بعد المشاهدات العالية في الموسم الأول.

وفاز في الموسم الأول:

وفاز بالموسم الثاني:

وفاز في الموسم الثالث: