التكنولوجيا الحديثة بلمسات من الماضي



  • التكنولوجيا الحديثة بلمسات من الماضي 90s iPod Skin
  • التكنولوجيا الحديثة بلمسات من الماضي 90s iPhone
  • التكنولوجيا الحديثة بلمسات من الماضي Par Avion iPad Case
  • التكنولوجيا الحديثة بلمسات من الماضي Retro Headset Workstation
  • التكنولوجيا الحديثة بلمسات من الماضي Crosleys Portable USB Record Player
  • التكنولوجيا الحديثة بلمسات من الماضي Restored Polaroid SX-70
  • التكنولوجيا الحديثة بلمسات من الماضي The Simpsons Lego House
نورا ناجي   Feb 04, 2014
Follow Me on Pinterest
بالرغم من التطوّر الهائل في جميع المجالات الحياتية في العالم أجمع، السمّة الغالبة على جيلي السبعينيات والثمانينيات بالذات الذين قضوا طفولتهم وجزءًا من شبابهم دون كل هذا الكم التكنولوجي المدهش، هو الحنين إلى الماضي ببساطته وجماله، حين كانت الأمور أكثر ترتيبًا ووضوحًا، بالرغم من أن جل التقدم في حينها كان أجهزة الألعاب المحمولة "فيديو غيم" أو أجهزة الكمبيوتر الضخمة التي لم تكن تحمل أيّ مميزات خارقة.
وبالرغم من أننا لن نستطيع العودة للعيش بدون التكنولوجيا التي اعتدنا عليها ولم نعد نتخيّل حياتنا دونها، هناك طرقٌ أخرى للاستمتاع بالتقنيات الجديدة، مع لمسة وفاء لماضينا وحنيننا إليه عن طريق إلباس هذه التقنيات ثوب الماضي بنفس قدراتها التكنولوجية المذهلة... اليوم نستعرض لكِ بعضًا من هذه التقنيات بشكلها التسعيني الحميم.

90s iPhone & iPod Skin: حافظة للآيفون وللآيباد بأشكال كرتونية مطبوعة مميّزة للتسعينيات، مجرد النظر إليها يكفي لعودتك قليلًا إلى الماضي والاستمتاع بذكرياتك المبهجة.

Par Avion iPad Case: قبل ظهور البريد الإلكتروني والفايسبوك وبرامج المحادثات، لم تكن هناك طريقة للتواصل بين البشر في الأماكن البعيدة سوى الهاتف التقليدي الذي كان مكلفًا وقتها، والبريد العادي بأظرفه المميزة، ولكن هل تنكرين أن رؤية هذا الظرف بخطوطه المقلمة المعروفة في بريدك لا تبعث البهجة في النفس؟ لذلك أصدرت شركة Peppermint حافظة للآيباد على شكل هذا الظرف المميّز لتستعيدي بعض من هذه الذكرى الممتعة كل مرة تستخدمين فيها جهازك.

Retro Headset Workstation: الماضي يتصل بك، هذا هو شعار هذا الجهاز الرائع الذي يحتوي على عدة تقنيّات في وقت واحد، فهو مصمّم على شكل الهواتف التقليدية القديمة ذات السماعات السوداء الضخمة، يعمل هذا الجهاز بتقنية البلوتوث، فبمجرد وضع جهازك اللمسي فيه يتصل تلقائيًا بلوحة المفاتيح، ويمكنك استقبال المكالمات والرد عليها عبر هذه السماعات الجميلة. كما يشحن الجهاز طوال فترة وضعه فيه.

 Crosley`s Portable USB Record Player : أجهزة الغرامافون لها سحر لا يقاوم، بشكلها المميز ذي السماعات المكبرة أو على شكل صندوق تدور داخله الأسطوانة، واليوم نقدّم لكِ هذا الجهاز المصمم على شكل غرامافون صندوقي بطبعات الورود اللطيفة، لكنه في حقيقة الأمر مشغل موسيقي MP3 بواسطة الـUSB، ويمكنه تشغيل الأسطوانات وحتى شرائط الكاسيت التقليدية.

Restored Polaroid SX-70: هل تذكرين الكاميرات الفوريّة التي تقوم بطباعة الصور بمجرد التقاطها؟ للأسف توقف صنع هذه الكاميرات بعد ظهور الكاميرات الرقمية في العالم، إلا أنها متاحة الآن بعدد محدود عبر موقع Photojojo، كما يمكنها العمل كاميرا رقمية أيضًا.

The Simpsons Lego House: بالتأكيد تابعتِ مسلسل عائلة سيمبسون الكرتوني الشهير خاصة بمواسمه الأولى في التسعينيات، والآن يمكنك الحصول على العائلة كلها على شكل لعبة التركيب "ليغو" لقضاء أوقات مسلية مع أولادك أو أصدقائك.

إضافة التعليقات

Loading the player....