تعرّفي إلى أول متجر إلكترونيّات تحت الماء في العالم من سوني

تعرّفي إلى أول متجر إلكترونيّات تحت الماء في العالم من سوني

Nawa3em by 9 Years Ago

أعلنت سوني للاتصالات النقالة في الشرق الأوسط وأفريقيا عن اقتراب موعد افتتاح أول متجر للمنتجات الإلكترونية تحت الماء في العالم.

و سيتيح متجر سوني Xperia Aquatech الذي سيُطلق في دبي بتاريخ 3 ديسمبر المقبل، لمجموعة منتقاة من عملاء سوني و عدد من الشخصيات الهامة و الشخصيات الإعلامية الإقليمية و العالمية فرصة مميّزة لزيارة المتجر الأول من نوعه في العالم تحت الماء، عن طريق الغوص في مياه الخليج للوصول إلى المتجر وتجربة أجهزة سلسلة Sony Xperia Z3 التي تشمل الهواتف الذكية و الحواسيب اللوحية و الأكسسوارت و ما تتمتع به من مزايا مقاومة للماء.

و عن المتجر ذكر روديجر أودنباخ، نائب رئيس سوني للاتصالات النقالة في الشرق الأوسط وأفريقيا أن الشركة قد وعدت عملاءها بأن تنتهج خلال عام 2014 أسلوبًا أفضل و أكثر جرأة و أوسع نطاقًا لإبراز و عرض المنتجات و ما تتمتع به من مزايا. واليوم توفر عبر سلسلة Xperia طيفًا واسعًا من الهواتف الذكية و الحواسب اللوحية و الأكسسوارات الأفضل عالميًا من حيث القدرة على مقاومة الماء، و اليوم تنفذ الشركة خطوة جريئة أخرى عبر افتتاحها أول متجر تحت الماء في العالم.

و عن كيفية الوصول للمتجر في هذا الافتتاح، ستنظم سوني مسابقة قبل افتتاح المتجر كي تتيح لعدد من العملاء المحظوظين فرصة الفوز بتجربة زيارة متجر سوني تحت الماء Xperia Aquatech.

من المعروف أن سوني للاتصالات النقالة تابعة لشركة سوني التي تتخذ من العاصمة اليابانية طوكيو مقرًا لها، و الرائدة عالميًا في ابتكار مختلف إلكترونيات الصوتيات، و الفيديو، و الألعاب الإلكترونية، و تقنيات الاتصالات، و تكنولوجيا المعلومات. و تتمتع سوني بمكانة رائدة عالميًا ضمن مجال الإلكترونيات و الترفيه نظرًا لما تقدّمه من منتجات رائدة على صعيد الصوت و الصور و ألعاب الكمبيوتر و خدماتها عبر الإنترنت.


 

إضافة التعليقات

.