تعرفي إلى أفضل تطبيقات التصوير لهاتفك الذكي



  • تعرفي إلى أفضل تطبيقات التصوير لهاتفك الذكي تعرفي إلى أفضل تطبيقات التصوير لهاتفك الذكي
  • تعرفي إلى أفضل تطبيقات التصوير لهاتفك الذكي VSCO Cam
  • تعرفي إلى أفضل تطبيقات التصوير لهاتفك الذكي DMD Panorama
  • تعرفي إلى أفضل تطبيقات التصوير لهاتفك الذكي Sun Seeker
  • تعرفي إلى أفضل تطبيقات التصوير لهاتفك الذكي Color Splash FX
  • تعرفي إلى أفضل تطبيقات التصوير لهاتفك الذكي Diptic
  • تعرفي إلى أفضل تطبيقات التصوير لهاتفك الذكي Camera Zoom FX
  • تعرفي إلى أفضل تطبيقات التصوير لهاتفك الذكي Magic Hour
  • تعرفي إلى أفضل تطبيقات التصوير لهاتفك الذكي TouchRetouch
  • تعرفي إلى أفضل تطبيقات التصوير لهاتفك الذكي Snapseed
  • تعرفي إلى أفضل تطبيقات التصوير لهاتفك الذكي Paper Camera
  • تعرفي إلى أفضل تطبيقات التصوير لهاتفك الذكي HDR Camera
  • تعرفي إلى أفضل تطبيقات التصوير لهاتفك الذكي Vignette
نورا ناجي   Jan 06, 2015
Follow Me on Pinterest

يمكننا أن نقول بكل ثقة، إن الكاميرا هي أكثر أداة تستخدم في هاتفك الذكي، ربما أكثر من التحدث في الهاتف نفسه أو حتى إرسال الرسائل النصية ، الجميع يسعى لتسجيل لحظاته السعيدة وكل تفاصيل يومه على هاتفه، الذكريات هي التي تبقينا سعداء في نهاية اليوم.

لذا نقدم لكِ اليوم مجموعة من أفضل تطبيقات التصوير لنظام أندرويد، بدءاً من التصوير نفسه إلى أدوات التعديل بعد ذلك على الصور التي التقطتِها لتضفي لمسة أفضل عليها قبل حفظها أو نشرها على الشبكات الاجتماعية.

VSCO Cam: هذا التطبيق هو الأكثر شهرة اليوم، لم يكن متاحاً سابقاً على نظام أندرويد لكن أضيف بعد ذلك، يمكنك صقل صورك بالعديد من الفلاتر المميزة، يمكنك ضبطها قبل التصوير أو بعده لتعديل الصور ، يمكنك أيضاً تحديد مكان حفظ الصور و تاريخها و إضافة بياناتها الأخرى، و رغم أن واجهة التطبيق تبدو بسيطة، هو التطبيق الأفضل للتصوير حالياً. حمّليه من هنا: http://bit.ly/1wdkWRI.

DMD Panorama: هذا التطبيق له وضعه الخاص المتميز، فهو لا يكتفي بتصوير اللقطات البانورامية الكبيرة لموقع ما، بل و يقوم بالبحث عن اللقطات الأخرى لنفس المكان التي صوّرها المستخدمون الآخرون، ليعرضها مع صورتك في شكل ثلاثي الأبعاد للمكان من كل زواياه، تطبيق سيروق حتماً محبّي التصوير. حمّليه من هنا: http://bit.ly/17dFqEm.

Sun Seeker: تطبيق رائع لالتقاط صور اللاند سكيب، فهو يحدد لك بالضبط موقع الشمس و زاوية سقوط الأشعة، ما يسمح لك بتحديد أفضل موقع للتصوير طبقاً للإضاءة. حمّليه من هنا: http://bit.ly/1BB0xtf.

Color Splash FX: بعيداً عن الفلاتر، هذا التطبيق الرائع يسمح لك بتلوين جزء معيّن من الصورة أو إلغاء اللون من بعض الأجزاء، و النتيجة النهائية خاطفة للأنظار. حمّليه من هنا: http://bit.ly/17dGkAz.

Diptic: دعي صورك تحكي أكثر من قصة، مع هذا التطبيق الذي يسمح لك بجمع مجموعة من الصور في إطار واحد متعدد الأشكال، يمكنك تقطيع الصور و فلترتها بالعديد من الأدوات الرائعة، حمّليه من هنا: http://bit.ly/1ysLnbZ.

Camera Zoom FX: تطبيق يحوي المزيد من أدوات التعديل على الصور، مع إمكانية التركيز Zoom على أجزاء بعينها، الأدوات تسمح للصور بالظهور بجودة عالية و ألوان مدهشة. حمّليه من هنا: http://bit.ly/1Dba7as.

Magic Hour: هذا التطبيق يهتم بشكل خاص بالفلاتر، أكثر من 30 فلتراً يمكنك الاختيار منها، إلى جانب إمكانية صنع فلتر خاص بك بالمتطلبات التي ترغبين فيها، كما يعرض لك التطبيق مكتبة كاملة بالتطبيقات الأخرى المفيدة جداً للتصوير. حمّليه من هنا: http://bit.ly/1wQk3xE.

TouchRetouch: مثل العصا السحرية، يمكنك هذا التطبيق من مسح عنصر أو أكثر من الصورة تماماً، و تعديلها لتظهر بشكل طبيعي للغاية. حمّليه من هنا: http://bit.ly/14e5sWa.

Snapseed: هذا التطبيق حصل على العديد من الجوائز، لأنه يقدم لك خاصية قطع جزء من الصورة بأطر مختلفة و مبتكرة مثل قطع على شكل منحنٍ او نصف دائرة، إلى جانب العديد من أدوات التعديل المميزة الأخرى. حمّليه من هنا: http://bit.ly/QAcP2V.

Paper Camera: يمكنك إضافة لمسات فنية إلى الصورة أثناء التقاطها لا بعد ذلك لتظهر كما لو كانت مرسومة، إظهار الصورة بهذا الشكل أثناء الالتقاط يمكنك من اختيار أجمل زاوية للقطة بشكل أسرع و أفضل. حمّليه من هنا: http://bit.ly/1wQl3Sh.

HDR Camera: تطبيق متميز كان متاحاً لهواتف آيفون فقط قبل انتقاله إلى نظام أندرويد أيضاً، و هو يمكنك من التقاط الصور بجودة فائقة الجودة كأنها أخذت بكاميرا احترافية لا بكاميرا هاتف. حمّليه من هنا: http://bit.ly/1Brllpc.

Vignette: احصلي على لمسة درامية حالمة لصورك بهذا التطبيق الذي يمنح الصورة تأثيراً قديماً مثل صور السبعينيات الفوتوغرافية. حمّليه من هنا: http://bit.ly/1tK95zl.

 

إضافة التعليقات

Loading the player....