هذه الأجهزة التكنولوجية الحديثة ستسهل من مهمّة أمومتك



  • هذه الأجهزة التكنولوجية الحديثة ستسهل من مهمّة أمومتك Kids Paxie Band
  • هذه الأجهزة التكنولوجية الحديثة ستسهل من مهمّة أمومتك Bellabeat Shell
  • هذه الأجهزة التكنولوجية الحديثة ستسهل من مهمّة أمومتك TempTraq
  • هذه الأجهزة التكنولوجية الحديثة ستسهل من مهمّة أمومتك Pacif-i
  • هذه الأجهزة التكنولوجية الحديثة ستسهل من مهمّة أمومتك Baby Glgl Smart Bottle
  • هذه الأجهزة التكنولوجية الحديثة ستسهل من مهمّة أمومتك HereO GPS Kid Watch
  • هذه الأجهزة التكنولوجية الحديثة ستسهل من مهمّة أمومتك MamaRoo Infant Seat:
نورا ناجي   Feb 04, 2015
Follow Me on Pinterest

بدا واضحاً للغاية أن الاهتمام بتكنولوجيا الأم والطفل قد زاد في الفترة الأخيرة، ومع بداية عام 2015، في معرض لاس فيغاس للإلكترونيات هذا الشهر، لاحظنا ازدياد الاهتمام بهذه التكنولوجيا التي تسهّل من مهمة أمومتك، وتسد معظم احتياجاتك التي طالما حلمت بها، فدعينا اليوم نأخذك في جولة على أحدث هذه الأجهزة.

Kids Paxie Band: هذا السوار الملوّن الجميل يُربط على يد طفلك، ويعمل مثل معظم الأجهزة القابلة للارتداء الخاصة بالكبار، لكنه يتطلب يدين لفكه ما يمنع طفلك من انتزاعه من معصمه، بربط هذا السوار إلى تطبيقه الخاص على هاتفك الذكي ، ستتمكنين من تتبع موقع طفلك، نشاطاته الحيوية مثل درجة الحرارة، انتظام دقات القلب، وحتى الوزن، ما سيعطيك فكرة كاملة عن صحّته ومكانه ومؤشراته الحيوية طيلة الوقت بلا جهد.

Bellabeat Shell: هذا الجهاز الرائع المبتكر يعمل على مرحلتين، المرحلة الأولى في فترة حملك، فيمكنك من سماع دقات قلب الجنين، تتبع حركته وسماع صوت ركلاته، كما يمكنك استعماله لتشغيل الموسيقى للجنين وهو داخل الرحم، الأمر الذي ينصح به الأطباء بشدة، بعد الوضع، سيعمل الجهاز كمراقب لبكاء الطفل في غرفته، كما يمكنه التعرّف إلى 7 أنواع مختلفة لبكاء الطفل وتحديد إن كان يشعر بالجوع أو التعب أم يرغب في تغيير الحفاض. كما يمكنه أيضاً تتبع درجة الرطوبة والحرارة في الغرفة.

TempTraq: هو ميزان حرارة رقمي مبتكر، يبدو كاللاصق الرطب، الذي يمكنه الشعور ورصد درجة حرارة الطفل ، وإرسال البيانات مباشرة إلى تطبيقه الخاص الذي يمكنك مشاركته مع طبيب الطفل. لا يزال الميزان الرقمي ينتظر موافقة هيئة الأدوية الأميركية، لكنه سينالها قريباً.

Pacif-i: هذه هي اللهاية الذكية الأولى من نوعها في العالم، فهي تتعقب درجة حرارة الطفل وترسل البيانات بانتظام إلى تطبيقها الخاص، كما تنبهك إلى مكان الطفل أولاً بأول مع التحذير إذا ابتعد عن المسافة التي حدّدتها مسبقاً، يمكنك أيضاً جدولة مواعيد وجرعات أدوية الطفل على التطبيق الخاص لتنبهك إليها في الموعد.

Baby Glgl Smart Bottle: زجاجة الرضعات الذكية الأولى من نوعها أيضاً، قد تتعجبين من وصفها بذلك لكن هذه الزجاجة ترصد كمية الرضعة التي تناولها طفلك، ميعاد آخر رضعة، والمدة التي استغرقها في الرضاعة، حتى تتمكن من الحفاظ على الجدول الزمني للتغذية، ستنبهك الزجاجة أيضاً إذا حدث انسداد في الفوهة، أو ستقترح عليك زاوية ميل معينة أثناء إرضاع الطفل حتى لا يبتلع الهواء.

HereO GPS Kid Watch: ساعة جميلة ملوّنة ستنال إعجاب طفلك لتصبح هدية تكنولوجية رائعة له، لكنها في نفس الوقت، جهاز تعقب صالح من سنّ ثلاث سنوات، ترسل الساعة مكانها إلى تطبيق خاص يمكن مشاركته مع كل أفراد الأسرة، كما تأتي بزرّ خاص يُضغط عليه في حالة الخوف أو إذا شعر طفلك بعدم الأمان لأيّ سبب، لترسل تنبيهاً فورياً إلى الوالدين.

MamaRoo Infant Seat: قد تكونين معتادة على كرسي الطفل المهتز الذي يريح طفلك ويهدئه، لكنّ هذا الكرسي الذكي سيمكنك من التحكم بحركته وسرعته عبر هاتفك الذكي، ليتأرجح بالطفل أتوماتيكياً، كما يمكنك من تشغيل الموسيقى التي تحبّينها على هاتفك لتنبعث من سماعات خاصة موجودة بالكرسي لتهدئة الطفل.

 

إضافة التعليقات

Loading the player....