8 تطبيقات هامّة للعناية بجمالك



  • 8 تطبيقات هامّة للعناية بجمالك 8 تطبيقات هامّة للعناية بجمالك
  • 8 تطبيقات هامّة للعناية بجمالك ShadeScout
  • 8 تطبيقات هامّة للعناية بجمالك R+Co Education
  • 8 تطبيقات هامّة للعناية بجمالك Spruce
  • 8 تطبيقات هامّة للعناية بجمالك Sephora Pocket Contour
  • 8 تطبيقات هامّة للعناية بجمالك Bellashoot
  • 8 تطبيقات هامّة للعناية بجمالك Trusper
  • 8 تطبيقات هامّة للعناية بجمالك Beautiful Me
  • 8 تطبيقات هامّة للعناية بجمالك Plum Perfect
نواعم    May 13, 2015
Follow Me on Pinterest

العناية بجمالك لم يعد مهمّة شاقّة ومتعبة، في ظلّ وجود التكنولوجيا المتقدمة التي تطرح لنا كلّ يوم تطبيقات جديدة ومفيدة في كل مجالات الحياة، اليوم نعرّفك إلى مجموعة جديدة من التطبيقات الجمالية الهامّة التي ينبغي عليك تحميلها الآن على هاتفك والاستمتاع بمميّزاتها العديدة في أيّ وقت.

ShadeScout: يسمح لك هذا التطبيق باختيار درجات أحمر الشفاه المناسبة لك، كما يمكنك تجربة اللون افتراضياً، باستخدام كاميرا الهاتف الأمامية، ليتمّ تلوين شفتيك مباشرة باللون الذي تختارينه. يمكنك تحميله من هنا.

R+Co Education: تطبيقR+Co Education تعليمي مجّاني شامل لكلّ ما يتعلّق بعالم التجميل، يمكنك البحث عن تسريحات الشعر الجديدة، التعرّف إلى المنتجات التجميلية الجديدة، تعلّم تقنيات مبتكرة حديثة لوضع المكياج أو تصفيف الشعر، كما يضمّ التطبيق منصّات موقع Pinterest، ومقاطع فيديو من YouTube.

Spruce: تطبيق غير مجّاني لكنه رائع ومفيد جداً، يسمح لك Spruce باستشارة أطباء للأمراض الجلدية وخبراء تجميل بشأن مشاكل بشرتك في وقت قياسي ودون الحاجة لمغادرة المنزل، كل ما عليك نشر صور مختلفة لوجهك وبشرتك وسيصلك التشخيص والعلاج في غضون 24 ساعة.

Sephora Pocket Contour: الكونتورنغ هو التقنية الأكثر رواجاً اليوم، لكن تطبيقه قد يكون صعباً بالنسبة للعديد من السيدات، سيفورا تساعدك بهذا التطبيق عن طريق إرشادات وضع الكونتورنغ بالطريقة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على أفضل طلّة ممكنة.

Bellashoot: هل تحبين مشاهدة مقاطع الفيديو التي ينشرها خبراء التجميل باستمرار على يوتيوب، هذا هو التطبيق المثالي لك إذن، والذي يضمّ مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو التعليمية، مراجعات عن المنتجات التجميلية الجديدة ونصائح مفيدة من كبار خبراء التجميل. حمليه من هنا.

Trusper: تطبيق رائع للوصفات والخلطات التجميلية الطبيعية، يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة من الخبيرات ومن المشاركات أيضاً، كما يمكنك تبادل النصائح مع الجميع.

Beautiful Me: بهذا التطبيق الرائع ستوفرين الكثير من الوقت في تجربة منتجات غير صالحة لبشرتك، كل ما عليك فعله هو أخذ سيلفي لوجهك ومشاكل بشرتك مثل البقع الداكنة أو البثور، وستتلقين نصائح هامّة حول كيفية التعامل معها، كما يمكنك تلقي نصائح حول المكياج المناسب لنوع ولون بشرتك. حمّليه من هنا.

Plum Perfect: يستخدم هذا التطبيق بيانات مثل لون بشرتك، لون عينيك وشعرك من خلال صورك، ثم التوصية بألوان المكياج المناسبة لك بشكل رائع. حمليه من هنا.

 

إضافة التعليقات

Loading the player....