أكسسواراتك الذكيّة أكثر أناقة بفضل تعاون سامسونغ مع 3 علامات شهيرة



  • أكسسواراتك الذكيّة أكثر أناقة بفضل تعاون سامسونغ مع 3 علامات شهيرة أكسسواراتك الذكيّة أكثر أناقة بفضل تعاون سامسونغ مع 3 علامات شهيرة
  • أكسسواراتك الذكيّة أكثر أناقة بفضل تعاون سامسونغ مع 3 علامات شهيرة أكسسواراتك الذكيّة أكثر أناقة بفضل تعاون سامسونغ مع 3 علامات شهيرة
  • أكسسواراتك الذكيّة أكثر أناقة بفضل تعاون سامسونغ مع 3 علامات شهيرة أكسسواراتك الذكيّة أكثر أناقة بفضل تعاون سامسونغ مع 3 علامات شهيرة
نواعم   Dec 25, 2015
Follow Me on Pinterest

لم تعد الموضة بعيدة تماماً عن التكنولوجيا، فمنذ بدأت الأكسسوارات الرقمية القابلة للارتداء في الظهور إلى الساحة، حتى بدأ الاتجاه إلى دمج العالمين معاً، الموضة بأناقتها وجاذبيتها، والتكنولوجيا بتطورها وفوائدها الكثيرة.

الأمر بات أكثر وضوحاً بعد ظهور الساعات الذكية ونجاحها الكبير، مع توقعات الخبراء بأنها ستحل محلّ الهواتف الذكية مستقبلاً، لذا عملت سامسونغ على تطوير شكل ساعتها، التي تُرتدى في المعصم لتصبح ظاهرة أمام الجميع، لتجعلها أكثر قرباً من المستخدم، وذلك بتعاونها مع المصمّم الإيطالي أليساندرو ميديني، في تشكيلة أكسسوارات حصرية خاصة بساعة Samsung Gear S2، بتصاميم دائرية جديدة.

هذا التعاون بين سامسونغ وميديني، سيمنحك خيارات أوسع لاختيار ساعتك الذكية، وإضافة طابعك الشخصي عليها، مع المزيد من الأناقة والمرح.

أدّى أليساندرو ميديني دوراً هاماً في تطوير عالم التصميم الإيطالي الحديث، وهو معروف جيداً بخلطه للثقافات المختلفة وتعدّي الحدود المعروفة في التصميم، والتخلي عن المفاهيم التقليدية لآفاق أكثر رحابة. هذه الفلسفة تناسب نهج سامسونغ تماماً، التي تسعى لابتكار أجهزة يمكن ارتداؤها، وإعادة تعريف ثقافة الاتصالات المتنقلة من خلال تجربة وظيفية، ولكن أنيقة بشكل لا يصدّق.

بالتأكيد ستضفي الساعة رونقاً متميزاً على إطلالاتك، فهي تتمتع بشكل جمالي لافت للنظر، بالإضافة إلى مزايا مذهلة مثل عمر البطارية الذي يمكن أن يصل إلى 2-3 أيام. ووجهها الملوّن الجذاب، مع خيارات السوار الرفيع المواكب لصيحات الموضة، هذه التشكيلة الجديدة ستمنح الجميع إمكانية إضافة طابعهم الشخصي وذوقهم الخاص على ساعاتهم الذكيّة.

سامسونغ تتعاون مع سواروفسكي

لم تكتف سامسونغ بتطوير شكل ساعتها الذكية فقط، بل فكرت أيضاً في أكسسوارات الهواتف الذكية التي لا غنى عنها، لذا جاء التعاون مع علامة سواروفسكي خلال أسبوع مرسيدس بنز للموضة في نيويورك عام 2015، ليظل مستمراً إلى اليوم، حيث أطلقت العلامتان مجموعة حصرية من أكسسوارات الهواتف الذكية المصنوعة من كريستال سواروفسكي النقي المتلألئ. كما طوّرت سواروفسكي سلسلة أغطية متميّزة للحماية، المزينة بالأحجار والتي تعكس درجات مختلفة من الزجاج في كل من Galaxy S6 وGalaxy S6 edge.

تعاون ثالث مع علامة Montblanc

أما إن كنت من محبي الجلد الفاخر، فسيثير هذا التعاون الثالث لسامسونغ اهتمامك حتماً، إذ تواصل سامسونغ وMontblanc العلاقة التعاونية، التي تجمع بين تراث Montblanc المعروف بالفخامة والحرفية مع الابتكارات التكنولوجية في سامسونغ Galaxy S6 و Galaxy S6 edge، وتضم المجموعة أغطية جلدية صُنّعت في مصانع Montblanc في إيطاليا.

 

إضافة التعليقات

Loading the player....