لهذه الأسباب تجنبي مواقع التواصل الاجتماعي في زفافك!



  • لهذه الأسباب تجنبي مواقع التواصل الاجتماعي في زفافك! لهذه الأسباب تجنبي مواقع التواصل الاجتماعي في زفافك!
  • لهذه الأسباب تجنبي مواقع التواصل الاجتماعي في زفافك! لهذه الأسباب تجنبي مواقع التواصل الاجتماعي في زفافك!
  • لهذه الأسباب تجنبي مواقع التواصل الاجتماعي في زفافك! لهذه الأسباب تجنبي مواقع التواصل الاجتماعي في زفافك!
هنادي نصّار   Jan 21, 2016
Follow Me on Pinterest

تُعدّ مواقع التواصل الاجتماعي طريقة رائعة لمشاطرة يومك الأهم والأروع. ولكن نشر الكثير من المعلومات، ومشاطرة صور غير موفقة، أو إضاعة الوقت على هذه الوسائل، من شأنه أن يحول زفافاً رائعاً الى كارثة. لذا، سواء كنت مدعوّة الى حفل زفاف أو العروس نفسها، إليك أهم الأخطاء التي يجب أن تتفاديها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

1.نشر صور لفستان الزفاف قبل الزفاف

سواء كانت العروس تتوق لتري العالم فستان زفافها، أو إن كانت إحدى الصديقات تتباهى بصديقتها الجميلة وترغب في أن يرى الجميع فستانها... وحتى لو سعيت من خلال شروط الخصوصية أن لا يراه العريس، فإن أحداً قد يريه إيّاه. الفستان هو ببساطة من أهم العوامل التي يجب أن تُترك الى يوم الزفاف.

2. إمضاء العريس والعروس ليلتهما الأهم على الهواتف

قد تشعر العروس بأنه يجب عليها أن تنشر فرحتها وحماستها على وسائل التواصل الاجتماعي. ولكن خبراء تنسيق حفلات الزفاف ينصحون العروسين بترك هاتفيهما والانقطاع عن وسائل التواصل الاجتماعي في هذا اليوم. وإلا فستفوّتين اللحظات الأهم في يومك الكبير، ولا تظني أن الأمر سخيف ومبالغ فيه، إذ إنه ليس كذلك. اختاري بعض اللحظات التي تكونين فيها وحدك، لتنشري مشاعرك، أو حتى يفضّل أن تتركي الأمر للأهل والأصدقاء.

3. التقاط صور للتواصل الاجتماعي خلال الحفل

لا شيء قد يدمّر زفافاً جميلاً أكثر من صور تُلتقط عشوائياً عبر الهاتف وتُنشر عبر صفحات التواصل. لهذا السبب، يجب أن تتمنّي على ضيوفك أن لا ينشروا صوراً لأهم اللحظات في ليلتك.

4. الإصرار على تكرار التقاط الصور بهدف الحصول على الصورة الأجمل

قد يضيّع العروسان أو ضيوفهما سهرة كاملة وهم يحاولون التقاط أجمل الصور لانستغرام. سواء كنت العروس أو مدعوّة الى الحفل، إن لم تكن الصورة جيدة من اللقطة الأولى، فلا تكرّريها، لأنك ستفوّتين الاحتفاليات. وإذا طلب أحدهم أن يحصل على صورة ثانية، ارفضي بلباقة.

5. المبالغة في نشر تفاصيل من حفل الزفاف

يجب على الزوجين ان يحرصا على نشر المعلومات الضرورية وقلة من التفاصيل فحسب. حين يتعلق الأمر بالتحضير لحفل الزفاف والتخطيط له، يمكنك أن تنشري الكثير من المعلومات عن زفافك فقط إن كان الكثير من أصدقائك الافتراضيين لن يحضروا زفافك شخصياً. ولكن يجب أن تكوني حذرة حيال كمية ونوعية التفاصيل التي ستنشرينها.

 

كلمات مفتاحية:
زواج،

إضافة التعليقات

Loading the player....