6 تطبيقات ذكية وهامة لتنظيم حياتك



  • 6 تطبيقات ذكية وهامة لتنظيم حياتك 6 تطبيقات ذكية وهامة لتنظيم حياتك
  • 6 تطبيقات ذكية وهامة لتنظيم حياتك IF
  • 6 تطبيقات ذكية وهامة لتنظيم حياتك Dropbox
  • 6 تطبيقات ذكية وهامة لتنظيم حياتك 24me
  • 6 تطبيقات ذكية وهامة لتنظيم حياتك Evernote
  • 6 تطبيقات ذكية وهامة لتنظيم حياتك LastPass
  • 6 تطبيقات ذكية وهامة لتنظيم حياتك Pocket
  • 6 تطبيقات ذكية وهامة لتنظيم حياتك Pocket
نورا ناجي   Apr 13, 2016
Follow Me on Pinterest

حياتنا كلها باتت على الهواتف والأجهزة التكنولوجية، ملفاتنا، صورنا، ذكرياتنا، محادثاتنا، كل شي مسجل على هاتفك، فكيف يمكنك تنظيمه بسرعة ومهارة؟
هناك العديد من التطبيقات الذكية التي يمكن أن تسهل عليكِ حياتك، عبر تنظيم ملفاتك ومواعيدك وقوائمك بضغطة زر، نستعرض لك اليوم قائمة بها.

تطبيق If الجامع لكل ما تحتاجين إليه

تطبيق If هو التطبيق الشامل الذي يضم أكثر من 300 تطبيق آخر في مكان واحد، مثل إنستغرام، Fitbit، سبوتيفاي وغوغل درايف، يمكنك تنظيم مواعيدك عليه، تصفح البريد الإلكتروني، استقبال التنبيهات، وحفظ المواضيع التي تثير اهتمامك.

تطبيق Dropbox.. كل شيء في مكان واحد

أبقي كل ملفاتك، صورك، موسيقاك، مقاطع الفيديو في مكان واحد، يمكنك مشاركة الملفات الكبيرة مع الآخرين، حتى لهؤلاء الذين لا يملكون حسابات عليه، كل ما تحفظينه على دروب بوكس، يظل باقياً مع إمكانية تصفحه في أي وقت.

تطبيق 24me، مساعدك الشخصي بضغطة زر

إذا كنت في حاجة لمساعد شخصي، فهذا هو التطبيق المثالي لك، 24me ذكي وسريع جداً، فهو يضم قوائم التقويم، ترتيب المهام، الحسابات الشخصية، حفظ الملاحظات في مكان واحد، وتُنجز المهمات يوماً بعد يوم من خلال نقرة واحدة. يمكنك تلقي الفواتير، تحديث الهاتف، والتذكير بأعياد الميلاد، دفع الفواتير، وإرسال الهدايا للأصدقاء. التطبيق حتى يتيح لك معرفة الوقت المناسب للخروج من المنزل واللحاق بمواعيدك على أساس حركة المرور في المنطقة.

تطبيق Evernote المنظم لملفاتك

يمكنك حفظ الكثير على تطبيق Evernote، ملفات الـPDF، ملفات الوورد، الصور، القوائم، الملاحظات، مع إمكانية تصفحها من أيّ جهاز، كما يمكنك نسخ الملفات بكاميرا الهاتف وحفظها عليه بكل بساطة.

لن تنسي الباسوورد مع تطبيق LastPass

تطبيق LastPass ربما يكون هو الأكثر فائدة في هذه القائمة، فمن منا لم تنسَ الأرقام السرية لحساباتها أكثر من مرة؟ يحفظ لك هذا التطبيق بسرية كل أسماء المستخدم والباسوورد، لتتمكني من الاطلاع عليها برقم سري واحد، أو عبر طريقة النقر عند لمس الشاشة، كما يمكنك تعيين شخص أو أكثر من المقربين لمعرفة أرقامك السرية في حالات الطوارئ.

تطبيق Pocket لمحبي القراءة والتصفح

إن كنت مهتمة بتصفح أحدث المقالات، ومقاطع الفيديو والروابط المختلفة، حمّلي تطبيق Pocket الذي يسمح لك بحفظ كل شيء ومعاودة تصفحه في أوقات فراغك، كما يحفظ هذا التطبيق الروابط على فايسبوك، تويتر، والبريد الإليكتروني، ويعيد ضبط الخط والخلفيات على حسب ذوقك، كما يسمح لك بالقراءة الصوتية.

 

 

إضافة التعليقات

Loading the player....