تعرفي إلى تفاصيل مشاركة هواوي في أسبوع الموضة العربي



  • تعرفي إلى تفاصيل مشاركة هواوي في أسبوع الموضة العربي تعرفي إلى تفاصيل مشاركة هواوي في أسبوع الموضة العربي
  • تعرفي إلى تفاصيل مشاركة هواوي في أسبوع الموضة العربي تعرفي إلى تفاصيل مشاركة هواوي في أسبوع الموضة العربي
نواعم   Nov 12, 2017
Follow Me on Pinterest

اختيرت علامة هواوي الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية- شريكاً رسمياً لشؤون التكنولوجيا في الدورة الخامسة من أسبوع الموضة العربي (AFW)، لتجمع الفعالية بذلك في نسختها لهذا العام بين آخر صيحات الموضة وأحدث التقنيات، حيث سيتم استخدام كاميرا الهاتف الذكي ’هواوي مايت 10 برو‘ لالتقاط أجمل اللحظات والأنشطة في تغطية كاملة للفعالية. وتعد هذه المرة الأولى التي سيتسنى فيها لكِ التعرف على مزايا الهاتف عن كثب مع فرصة تجربته قبل إطلاقه في متاجر الإمارات العربية المتحدة اعتبارا من 24 نوفمبر.

وسيشهد أسبوع الموضة العربي استعراض هاتف ’هواوي مايت 10 برو‘ للمرة الأولى أمام عشاق الأزياء، وذلك قبل إطلاقه رسمياً في المتاجر؛ إذ ستتاح لكِ فرصة تجربة الهاتف والتعرف على مزاياه الفريدة ضمن المنصة المخصصة للعلامة، وذلك بالإضافة إلى تجربة الكاميرا الاستثنائية والتعرّف على هيكله الزجاجي ثلاثي الأبعاد. كما ستبث هواوي برنامجاً تلفزيونياً خاصاً يقدّمه الإعلامي يمان العمري لتتيح تغطية حية وتطلع المشاهدين على أحدث مستجدات الفعالية والمواد الحصرية من وراء كواليس كل يوم من أسبوع الموضة العربي، علماً بأن تصوير البرنامج سيتم باستخدام مايت 10 برو‘ بشكل كامل.

واليوم أصبحت جودة صورة ومزايا كاميرات الهواتف الذكية أكثر أهمية من أي وقت مضى مع حلول هذه الأجهزة محل معدات التصوير الفوتوغرافي التقليدية في ظل التحوّل الرقمي الذي يشهده العالم أكثر فأكثر، ومواكبةً لهذا التوجه سيتم التقاط كافة الصور الرسمية لدورة هذا العام من أسبوع الموضة العربي باستخدام هاتف ’هواوي مايت 10 برو‘، كونه الخيار الأمثل والأكثر أناقة لعشاق الموضة بفضل ما يمتاز به من مزايا الذكاء الاصطناعي، والكاميرا المزدوجة التي تم تطويرها بالتعاون مع علامة ’لايكا‘ (Leica) الرائدة في صناعة الكاميرات؛ حيث تسمح الكاميرا بالتقاط ألوان غنية ونابضة بالحياة بعدستها المصممة لتعكس الواقع بشكل مذهل. وعند حلول المساء، سيكون الهاتف خياراً نموذجياً لالتقاط روعة عالم الأزياء في ظروف الإضاءة الخافتة، لاسيما وأنه مزوّد بقدرات ذكاء اصطناعي لاستشعار الحركة وتمييز المشاهد، ما يضمن التقاط صور احترافية توثّق أجمل لحظات العروض.

ويأتي مايت 10 برو‘ كثمرة لعملية تطوير طويلة تمحورت حول فهم احتياجات العملاء في عالم الموضة؛ فبالإضافة إلى الكاميرا المدهشة، يتمتع الهاتف ببطارية هي الأكبر من نوعها ضمن هذه الفئة من الهواتف الذكية لطاقة تدوم لما يكفي يومين من الاستخدام الاعتيادي للجهاز. كما أن تقنية ’سوبر تشارج‘ الجديدة تتيح للمستخدمين شحن البطارية بمقدار 58% خلال 30 دقيقة فقط.

إضافة التعليقات

Loading the player....