تعرّفي إلى جديد علامة إنديست للأجهزة المنزلية في المنطقة



  • تعرّفي إلى جديد علامة إنديست للأجهزة المنزلية في المنطقة تعرّفي إلى جديد علامة إنديست للأجهزة المنزلية في المنطقة
  • تعرّفي إلى جديد علامة إنديست للأجهزة المنزلية في المنطقة تعرّفي إلى جديد علامة إنديست للأجهزة المنزلية في المنطقة
نواعم    Nov 16, 2017
Follow Me on Pinterest

نظّمت ويرلبول، الشركة العالمية الرائدة في مجال صناعة الأجهزة المنزلية، حدثاً خاصاً بعلامتها التجارية إنديست وذلك خلال حفل خاص في مدينة مراكش في المغرب، في إطار خطتها الاستراتيجية التي تهدف إلى تعزيز وجود العلامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويشكّل هذا الحدث خطوة جديدة هدفها الإسهام في استمرارية خطة توسّع الشركة في المنطقة.

وكانت نواعم من ضمن المدعوّين إلى هذا الحدث، حيث استضافتنا الشركة لتعريفنا إلى كل جديدها في المنطقة في فندق كبير في مراكش وهو فندق مامونية La mamounia hotel، وبدأ الاحتفاء بنا عبر تنظيم حمام مغربي، ثم اصطُحبنا إلى حديقة ماجوريل للنباتات، ومن ثم جلنا في السوق الشعبية، أما في المساء، فأمضينا وقتنا في سهرة رائعة حافلة بالموسيقى تخلّلها تعريفنا إلى كل ما هو جديد في الشركة.

وقد حضر هذا الحدث أيضاً عدد من الموزعين والشركاء، بالإضافة إلى شخصيات إعلامية بارزة من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

عرضت الشركة خلال هذا الحدث، تطبيقها الجديد إنديست " Turn&Cook " الذي صُمّم ليمكّن المستهلكين من طهو أشهى الأطباق بسهولة تامة وذلك عبر أخد صورة للمكوّنات المفضّلة لديهم من خلال هواتفهم الذكية أو لوحاتهم الإلكترونية للحصول على مجموعة مختارة من الوصفات والأفكار الجديدة والمتنوعة.

وقد تمكّن الحاضرون في هذا الحدث أيضاً من اكتشاف منتجات إنديست المتميزة في المنطقة التجريبية المخصصة للعرض. 
 

مجموعة " أريا " المدمجة

جهاز الفرن أريا  Turn&Cook 

يمكّن جهاز فرن أريا مستخدميه من إعداد أشهى الأطباق وألذ المأكولات، دون القلق من عملية التنظيف حيث يوفّر هذا الجهاز سهولة تامة في التنظيف ليتمكّن المستهلكون من قضاء وقت أطول مع أفراد عائلتهم. كما يقدّم فرن أريا العديد من المزايا المتمثلة في الفعالية والدقة والبساطة هدفها الاستجابة للحاجيات العائلية اليومية بفضل تقنية Turn&Cook التي توفّر أكثر من 70 وصفة لذيذة جاهزة في أقل من ساعة.
ويتميز جهاز فرن أريا بنظام إنديست الحصري Click&Clean، الذي يسمح بإزالة النافذة الداخلية لباب الفرن بسهولة وفي خطوتين فقط، وذلك من أجل تنظيفه بطريقة سهلة وآمنة. كما أن منطقة Tilting Grill المتميزة توفر إمكانية الوصول إلى الجزء العلوي من الفرن، بفضل التقنية التي تسمح بإزالة الشواية من الأعلى ومن الأسفل وذلك لتسهيل عملية تنظيف بقايا الطعام والدهون. يتمتع فرن أريا بسعة تصل إلى 71 ليتراً لطهو كل الأطباق المفضلة ذات الحجم الكبير التي تتناسب مع احتياجات العائلات.

فرن الميكروويف أريا: تصميم متناسق مع الفرن

بفضل تقنية الموجات المزدوجة، يعطي فرن الميكروويف أريا من إنديست اهتماماً خاصاً لكل الأطباق المختلفة، ويسهم في تحسين عملية الطهو والتسخين وإذابة الطعام المجمّد بفضل قوّته المضاعفة. وتتماشى واجهة استخدام فرن ميكروويف أريا الجديدة  تماماً مع الفرن، وتقدّم تفاعلاً بسيطاً وذكياً.
 

الأجهزة المستقلّة

غسالة الملابس Innex

يمكنك أن تشغلي الغسالة عبر الضغط على زر "Push & Wash" ، بطريقة سهلة وبسيطة تمكّن أي  شخص في المنزل من استخدامها. هذه الدورة هي لمدة 45 دقيقة فقط  وتزيل حوالى 20 نوع من الأوساخ على درجة حرارة 30 درجة مئوية لتتمكن العائلة من الاستمتاع بالوقت بدل أداء المهمات المنزلية.

: سعة كبيرة ودورات للتنظيف ملائمةeXtra Hygiene  غسالة الأطباق

صُمّمت غسالة الأطباق من إنديست لتتلاءم مع أسلوب حياة العائلات الحافل. وتتميز غسالة الأطباقeXtra Hygiene  بالعديد من الخصائص العملية، بالإضافة إلى مساحة واسعة تمكّن من تنظيف عدد كبير من الأواني خلال ساعة واحدة فقط. وقد صُمّم برنامج إكسترا الجديد ليتلاءم مع الأواني ذات الحجم الكبير، ويساعد المستخدمين على الحصول على عملية تنظيف كاملة لكل الأشياء التي يرغبون في تنظيفها في أقل من ساعة واحدة. بالإضافة إلى كل هذه الامتيازات يمكنهم أيضاً إزالة الجزء العلوي من غسالة الأطباق للحصول على مساحة علوية إضافية تصل إلى 53 سنتمتر لوضع باقي الأواني المُراد تنظيفها. 

ثلاجة eXtra: مزيد من المرونة والمساحة

إن تصميم إنديست المتميز لثلاجة إكسترا يجعل من هذه الثلاجة والفريزر إضافة جميلة لأي مطبخ. وتتميز ثلاجة eXtra بحجرات شفافة داخل الثلاجة تسمح برؤية الأشياء المخزّنة في الثلاجة وتحديدها بصورة أوضح. 
وتتمتع ثلاجة إكسترا الجديدة من إنديست بمميزات عدة، حيث يمكن استخدام منطقةMulti Task  من أجل تخزين الخضار أو لوضع الحاويات والقوارير.
ومن جهة أخرى، تسمح ثلاجة إكسترا باستغلال أفضل للفريزر بفضل أدراجها القابلة للإزالة، التي تمكّن المستخدمين من الاستفادة من مساحة أكبر لتخزين المواد الغذائية ذات الحجم الكبير.

 

 

 

إضافة التعليقات

Loading the player....