كيف تختارين عطركِ الخاصّ؟



  • كيف تختارين عطركِ الخاصّ؟ كيف تختارين عطركِ الخاصّ؟
  • كيف تختارين عطركِ الخاصّ؟ كيف تختارين عطركِ الخاصّ؟
  • كيف تختارين عطركِ الخاصّ؟ كيف تختارين عطركِ الخاصّ؟
نواعم   Jan 26, 2014
Follow Me on Pinterest

إيجاد عطركِ الخاصّ هو عبارة عن رحلة. هناك عطر لكلّ مرحلة من مراحل حياتنا، والخيارات لا تنتهي! يحمل العطر نوعًا من المشاعر، فهو يربط الإنسان بذكرياته. عليكِ معرفة كيفيّة اختيار عطركِ الخاصّ الذي يتماشى مع شخصيّتكِ ويبرز أسلوبكِ. إليكِ سبعة أشياء لا بدّ أن تعلميها حول اختيار العطر الكامل لأيّ مناسبة:

1. استمعي إلى أنفك: العطر الذي ستختارينه سيعرّف عنكِ، لذلكِ اختاري بعمق أيّ جانب من شخصيّتكِ تريدين تسليط الضوء عليه. لا تتسرّعي في شراء العطر بل خذي وقتك في البحث عن المزيج المناسب من الروائح التي تحدّد هويّتكِ. تنفّسي العطر بعمق، ثقي بأنفكِ، فهو الذي يحدّد ذوقكِ.

2. هذه النصيحة هي واحدة من أهمّ النصائح إذا لم تكن الأهمّ بينها. لا تشتري العطر قبل تجربته! ونعني هنا أن تجرّبيه فعلًا. ضعيه لبضعة أيّام. معظم عدادات العطور لديها عيّنات، لذلك هذا لا ينبغي أن يسبّب مشكلة لديكِ. بهذه الطريقة، إذا كان العطر لا يتماشى مع مطلبكِ، فليس عليكِ شراؤه في الأساس.

3. التحديد: لا تشمّي أكثر  من ثلاثة روائح في جلسة واحدة. استعيني بوشاحكِ الصوفي لاستنشاقه بين العطر والآخر. لا تنسي أبدًا المعايير التالية: رائحة جسمكِ الطبيعية، الطقس في المدينة التي تعيشين فيها والأماكن التي تسافرين إليها، نوعيّة عملكِ. هذه العوامل جميعها ينبغي أن تؤثر في اختيارك لعطركِ.

4. أيّ عطر مع كلمة "مثير" يجب حفظه للخروج ليلًا وليس للعمل في المكتب. إنه شيء رائع أن تحملي معكِ زجاجة العطر المثيرة خلال السفر أيضًا، فيمكنكِ بسهولة التبديل بين شخصيّة الأعمال وشخصيّة جاهزة للخروج والسهر.

5. الطبقات أو نفحات العطر أمر ضروري لضمان قوته الدائمة. طبّقي بخاخ الجسم مع عطركِ لجعله يطول لأكثر وقت ممكن. احرصي على أن تتناغم النغمات بين عطركِ والبخاخ بشكلٍ مثاليّ. طبّقي العطر على نبضكِ واختبري قوّته خلال النهار.

6. لعشّاق العطور الزهرية، ابحثي عن العطور التي تتميّز بنفحات من الفانيليا والكراميل. إنها المثالية لساعات العمل العادية أو لتناول الغداء خارجًا.

7. تحتاجين في بعض الأحيان إلى رائحة تنال اهتمام كل من الرجال والنساء. الملاحظات الرئيسية في البحث عن هذا العطر هي المسك، العود، البلوط والحمضيات. هذه العطور غالبًا ما توصف بأنها عطور شرقيّة بامتياز أو ذات طابع خشبيّ. نفحات هذه العطور ثقيلة على الجلد وطويلة الأمد. يجب أن تختاريها إذا كنتِ من اللواتي يفضّلن هذا النوع من العطور.

 

إضافة التعليقات

Loading the player....