أفضل طريقة لحماية عينيك من أشعة الشمس الضارة



نواعم   Aug 18, 2014
Follow Me on Pinterest

من المعروف أن العدسات اللاصقة تساعد الناس على تحقيق نتائج أفضل في المجال الرياضي، وتجعلنا نشعر بثقة عندما ننظر إلى أهم اللحظات في حياتنا وأكثرها قرباً وخصوصيةً. ومن الأشياء الجيدة، وقليل من الناس من يعرفها، أن بعض العدسات اللاصقة الحديثة تساهم في حماية العيون من أضرار أشعة الشمس . تستطيع العدسات اللاصقة من أكيوڤيو مثل 1 DAY ACUVUE® TRUEYE® منع أكثر من 98٪ من الأشعة فوق البنفسجية (ب) وتحجب أكثر من 85٪ من الأشعة فوق البنفسجية (أ) حتى أثناء أيام فصل الصيف شديد الحرارة في منطقة الشرق الأوسط. والخبر السعيد للجميع أنه باستطاعة مرضى العيون تجنب المضاعفات على شرط اتباع نصائح أخصائي العيون بخصوص قواعد النظافة الأساسية والإرشادات السليمة حول وضع وإزالة العدسات اللاصقة.

ومع توفر مجموعة واسعة ومتنوعة من خيارات العدسات اللاصقة  التي تناسب نمط حياتك، فإن العدسات اللاصقة يمكن أن تكون بديلاً جذابا للنظارات. كما تقدم لك رؤية واضحة ومريحة سواء كنت رياضية أو تعملين موظفة في مكتب حيث يتوفر المكيف أو فقط لرغبتك في ترك النظارات في المنزل أثناء حضورك مناسبة حفل عشاء. تستطيع عدسات الاستبدال أو الاستخدام لمرة واحدة أن تصحّح الكثير من مشاكل النظر مثل قصر النظر أو بعد النظر أو اللابؤرية (الاستجماتزم). لا شك أن زيارتك لأخصائي العيون ستساعدك في اختيار العدسات اللاصقة المناسبة لك التي تنسجم مع أسلوب حياتك، كما يقدم لك الأخصائي النصائح السليمة حول كيفية استخدام العدسات اللاصقة والتعامل معها والعناية بها.

لا يستغرق التعود على الشعور بوضع العدسات سوى بضع دقائق، ومع الممارسة ستصبحين سيدتي أستاذة خبيرة في وضع وإزالة عدسات عينيك . ويستطيع أخصائي العيون أن يبين لك ذلك بطريقة سهلة تجعلك تشعرين بالثقة والراحة أثناء استخدامك للعدسات اللاصقة في الأوقات الخاصة من حياتك اليومية.

من المستحسن زيارة أخصائي العيون  للحصول على كل المعلومات التي تحتاجينها عند اتخاذ قرار حكيم لتصحيح النظر، ومعرفة الإمكانات التي تتمتع بها العدسات اللاصقة في جعل أسلوب حياتك يتمتع بالحرية والمرونة.  أو قومي بزيارة الموقع الالكتروني للعدسات اللاصقة أكيوﭬيو www.acuvuearabia.com والحصول على قسيمة تجربة مجانية

كلمات مفتاحية:
مكياج عيون،

إضافة التعليقات

Loading the player....