استوحي تسريحة شعركِ ليلة رأس السنة من النجمات

استوحي تسريحة شعركِ ليلة رأس السنة من النجمات

Nawa3em by 9 Years Ago

إن كنتِ لم تعتمدي بعد على تسريحة الشعر التي ستتألّقين بها ليلة رأس السنة، فنجمات السجادة الحمراء هنّ مصدر الوحي. سواء كان شعركِ قصيراً أو طويلاً، يمكنكِ دائماً أن تختاري من إطلالاتهنّ.

سيلينا غوميز

في إحدى إطلالاتها هذا العام، بدت سيلينا غوميز ساحرة لا فقط بفضل فستانها من ديور و الآيلاينر المجنّح، بل أيضاً بفضل كعكة شعرها. اختارت أن ترفع شعرها بكعكة في أسفل رأسها بطريقة بسيطة جداً و لكن أنيقة في الوقت نفسه. بدا شعرها ناعماً لكن لمّاعاً. يمكنكِ أيضاً الحصول على هذه التسريحة إذا كنتِ تحبّين البساطة و العملية. كلّ ما عليكِ فعله هو أن تربطي شعركِ بتسريحة ذيل الحصان ثمّ تلفّي شعركِ حول قاعدة الربطة. أضيفي الرذاذ للتألّق.

إيما ستون

إيما ستون التي بهرتنا بقصة الشعر القصير يمكنها أن تلهمكِ أيضاً ليلة رأس السنة. فعلى الرغم من قصره، تعلم جيّداً كيفية تسريحه. تسدل شعرها المالس على وجهها من جهةٍ، مع الغرّة الجانبية المتدلّية على وجهها و تثبت القسم الآخر خلف أذنها. أمّا أطراف شعرها، فتلفّها قليلاً إذ تبدو كتموّجاتٍ صغيرة.

ريز ويذرسبون

خلال العرض الأول لفيلم Gone Girl، أطلّت ريز ويذرسبون بتسريحة هوليوودية بامتياز. شعرها الأشقر المنسدل على كتفيها، الغرّة الجانبيّة و التموّجات الكبيرة و العريضة الشبيهة بالريترو. تأكّدي اولاً من استخدام الفرشاة الكبيرة لهذه التموّجات قبل استخدام مجعّد الشعر لتثبيتها. الرذاذ أمرٌ حتميّ لتسريحة تدوم طوال الليل.

جايمي تشانغ

حضرت جايمي تشانغ Comic-Con لعام 2014 بمظهر أيقونيّ شبيه بإطلالة بريجيت باردو. فرق الشعر الى الوسط و تدلّت خصلتان على وجهها. أمّا في الخلف، فلُفّ شعرها الى الداخل بواسطة دبابيس مخفيّة و كأنه مقصوص.

كايت بوسوورث

إن كنتِ من مشجّعات الشعر المربوط، فكايت بوسوورث هي وجهتكِ للاختيار. من أجمل تسريحاتها هذا العام تسريحة ذيل الحصان هذه. اختارت أن ترفع شعرها في الوسط، تسدله بتموّجاتٍ طبيعية و تترك الغرّة على أعلى رأسها طبيعية أيضاً و محدودبة. أناقة و بساطة في آنٍ واحد.

رشيدا جونز

سيلينا غوميز هي خياركِ للكعكة في أسفل رأسكِ، أمّا راشيدا جونز فهي للمرأة الأكثر جرأة. كثيرات هنّ محبّات الكعكات العالية أو الـ messy bun و لا بأس بذلك ليلة رأس السنة. هذه التسريحة رائعة إذا كنتِ ترتدين جامبسوت أو فستاناً ضيّقاً طويلاً. اربطي شعركِ في أعلى رأسكِ ثم اضفريه قبل لفّه عشوائياً للحصول على هذه الكعكة.

 

إضافة التعليقات

.