ريجيم النجمات بين النجاح والفشل؟



  • ريجيم النجمات بين النجاح والفشل؟ ريجيم النجمات بين النجاح والفشل؟
  • ريجيم النجمات بين النجاح والفشل؟ ريجيم النجمات بين النجاح والفشل؟
  • ريجيم النجمات بين النجاح والفشل؟ ريجيم النجمات بين النجاح والفشل؟
  • ريجيم النجمات بين النجاح والفشل؟ ريجيم النجمات بين النجاح والفشل؟
ميرنا عبدالله   Jan 06, 2012
Follow Me on Pinterest

إليك 4 طرق لأربع نجمات لتتعرّفي إلى النظام الغذائي الذي تعتمده كل واحدة منهن مع فعالية ونسبة نجاح النظام الخاص بكل واحدة، فإذا أردتِ اختاري واحداً لتكوني برشاقة نجمتك المفضّلة.

 جينيفر أنيستون تتناول طعام الأطفال الرضّع
تقول جينيفر أنيستون إنها تحافظ على رشاقتها من خلال اعتمادها الطعام الخاص بالأطفال الرضّع وبنفس الكميّة الصغيرة، وهذا ما تقوم عليه دائماً. إلاّ أن هذا الموضوع  بالنسبة لاختصاصيّي التغذية غير جيد إذ إن الطبق الصغير من الطعام ولو كان فعلاً صغيراً قد يحتوي على الكثير من السعرات الحراريّة، لأنه ضروري لتغذيتهم ومساعدتهم على النمو، فغيّري طريقتك يا جينيفر وإلاّ فسنراك في ما بعد بجسم غير رشيق أبداً.

أنجيلينا جولي: الشوربة أولاً
تعتمد الجميلة أنجيلينا للحفاظ على رشاقتها على احتساء الشوربة قبل تناول أي وجبة وبعدها تتناول أيّ نوع من الطعام بكميّة معتدلة وسعرات منخفضة. كذلك تمارس تمارين الملاكمة  لتحصل على جسم الأحلام.
بالنسبة إلى نظام أنجيلينا فاختصاصيّو التغذية يرون أنه فعّال أكثر من نظام جينيفر أنيستون، إذ إن الشوربة تملأ البطن قبل الوجبة، وهذا جيد، إذ لا تتناول الكثير من الطعام بعد الشوربة، والمفيد أيضاً أن الشوربات كثيرة ومتنوعة ويمكن التلذّذ بها. لكن يجب الانتباه من كثرة اللحوم والنشويات.

إيفا مينديز ونظام ميامي
تعتمد إيفا مينديز على النظام الغذائي Atkins التابع للدكتور  Agatston الذي يقوم على ثلاث مراحل الأولى بتناول اللحوم وبعدها خلال النهار القليل من الخضار. المرحلة الثانية: تناول الحبوب الكاملة، وأخيراً  تناول الطعام بشكل طبيعي مع ضرورة الانتباه للدهون.
بنظر اختصاصيّي التغذيّة: هذا النظام لا يزال غير مكتمل، ولكنه يعتمد على التنويع في الطعام، وهذا يشكّل خطراً على إمكانيّة زيادة الوزن على المدى البعيد.

ليدي غاغا تأكل 5 مرات في النهار
تعتمد ليدي غاغا نظاماً غذائياً بسيطاً يقوم على تناول 5 وجبات في النهار، تجمع خلالها البروتيين والحبوب والليبيد والألياف والسكر. تحضّر غاغا طعامها في 5 دقائق وتلتم بهذا النظام 5 أيام في الأسبوع، وفي اليومين الباقيين تتناول ما تريد. بالنسبة لهذا النظام فهو صحي من جهة لكنه لا ينفع على الإطلاق وتلزمه ممارسة قويّة للرياضة على الأقل لحرق السعرات التي أدخلتها خلال عطلة نهاية الأسبوع.

 

 

كلمات مفتاحية:
رجيم،

إضافة التعليقات

Loading the player....