تعطّري بأجمال النفحات في العيد مع هذه المجموعة



  • تعطّري بأجمال النفحات في العيد مع هذه المجموعة La Vie Est Belle -لانكوم
  • تعطّري بأجمال النفحات في العيد مع هذه المجموعة Alaia Paris
  • تعطّري بأجمال النفحات في العيد مع هذه المجموعة Fleur de Portofino-توم فورد
  • تعطّري بأجمال النفحات في العيد مع هذه المجموعة J adore-ديور
  • تعطّري بأجمال النفحات في العيد مع هذه المجموعة عوديزاير-أجمل
  • تعطّري بأجمال النفحات في العيد مع هذه المجموعة عوديزاير -أجمل
  • تعطّري بأجمال النفحات في العيد مع هذه المجموعة Muguet 2016 Vintage-غيرلان
  • تعطّري بأجمال النفحات في العيد مع هذه المجموعة عطر دو سون Do Son - ديبتيك
  • تعطّري بأجمال النفحات في العيد مع هذه المجموعة إيرينا - بولغاري
  • تعطّري بأجمال النفحات في العيد مع هذه المجموعة أوريس& ساندال وود - جو مالون
  • تعطّري بأجمال النفحات في العيد مع هذه المجموعة Blu Mediterraneo-Acqua di Parma
نواعم    Jul 03, 2016
Follow Me on Pinterest

لأنّ العطر يخبر الكثير عنكِ وعن عاداتكِ الجماليّة، لا يمكنكِ تجاهله أو الاستغناء عنه كجزء من طلّتكِ للاحتفال في العيد. في هذه المجموعة من أحدث العطور التي اخترناها لكِ، نفحات عديدة ومتنوّعة تناسب جميع الأذواق. اختاري منها:

  BLU MEDITERRANEO من Acqua di Parma: عطر يطلق الطاقة التي تحقق التناغم لمنظر طبيعي، تعبّر نفحته العليا عن تناغم معزِّز للقوّة مع نفحات حمضية من الحامض و"البيتيغران" متّحدة مع النفحات العطرية للريحان، يطلق البهار الأسود واللافندر في القلب ذبذبات متألقة واضحة وحادّة. أخيراً يأتي التوازن المكافِئ للقاعدة، حيث القريضة العذبة (cistus) تندمج مع النفحات الدافئة، الناعمة والأنيقة لنجيل الهند (vetiver) وخشب أرز فرجينيا.
 
    أوريس& ساندال وود من جو مالون: يمتاز هذا العطر بالازدواجية المذهلة للأوريس. الخشبية والزهورية، البودرة والعمق. ورائحة أزهار السوسن التي تكسو هضاب توسكان. إضافة إلى الكثافة الخشبية للأوريس مغلفة بخشب الصندل الكريمي والعنبر المفعم بالأحاسيس.
 
    عطر إيرينا من بولغاري: إيرينا Irina، هذا الاسم ذو الأصول الإغريقية، إنما يعبّر عن "السلام" ويأتي تكريماً للأنثى التي تتمتع بأسمى مظاهر الأناقة والأنوثة التي ينبعث جمالها واتزانها من داخلها.
 
ماء العطر الزهري - الشرقي هذا بنفحات المسك الزهري الخلّابة التي يفوح بها إنما يحتفي بنقاء حجر اليشم الأبيض وبرقة زهرة الماغنوليا وملامحها الأنثوية. وها هي الماغنوليا محاطة بزهور بيضاء؛ فزيت زهر البرتقال يجود بالضياء والنقاء، فيما تستحضر زهرة الفاوانيا ثراء العطر، وتضيف بتلات الياسمين إليه تركيزاً زهرياً قوياً، وكلها تزيد من رقّة زيت خشب الصندل. وأخيراً ثمّة غطاء رقيق من المسك يزيد العطر أصالة ورقيّاً.
 
  عطر دو سون Do Son من ديبتيك: يفيض عطر "دو سون" بعذوبة فائقة وتناقضات جذابة للغاية، وهو ينضح برائحة مسك الروم القوية. ويمثل العطر مزيجاً هندياً أخّاذاً من الروائح المنعشة المتداخلة مع نفحات التوابل التي تفيض بهالة من روائح النباتات الطبيعية كما لو أنها ما تزال عالقة على أغصانها. والنتيجة: طيف ساحر من روائح مسك الروم، والورد الجوري، وأزهار البرتقال، والفلفل الأحمر. 
 
   "موغيه" MUGUET 2016 Vintage من غيرلان: أعيد ابتكار عطر "موغيه" Muguet 2016 من غيرلان مع ماء تواليت جديد تكريماً لزهرة زنبق الوادي التي لا تكشف عن أسرارها بسهولة. لكَونها غير قابلة لعملية الاستخلاص، بل يجب على صانع العطور إعادة ابتكار عطرها وفقاً لرؤيته الشعريّة، و اليوم، يقدّم تييري واسر لهذا العطر تفسيراً طبيعياً وحديثاً. درجات رقيقة وغنيّة لإبراز تناغماته الربيعيّة، من الورود المبلّلة بالندى و الياسمين المُرهف. وتأتي بإصدار محدود من 2148 قطعة في العالم.
 
   عطر عوديزاير (Oudesire) من "أجمل": الذي يجمع خلطة عالية الجاذبية من المسك والعنبر مع نفحات علوية أكثر خفّة تولّد عطراً فريداً وعصرياً، يحافظ على تراث خلطات العطور الشرقية في حين يضمِّنها تأثيرات غربية. تضفي النفحات العلوية من زهور البرتقال، الورد، الياسمين والبرغموت طابعاً صيفياً إلى العطر، قبل أن يتبعها قلب حاد وفاكهي يضم الزنجبيل، توت العلّيق الأحمر والكشمش الأسود. أخيراً، تحتل نفحات القاعدة قلب الحدث عندما يلتقي عبير العود القوي بنفحات أساسية أخرى من العنبر، خشب الصندل والمسك لتطلق هذه المكونات معاً عبيراً آسراً. 
 
    J'ADORE من ديور: التشكيلة الجديدة للعطر تبدو أكثر إشراقاً من أيّ وقت مضى مع زهر البرتقال من فالوريس وهي زهرة خفيفة، واحدة من أجمل ما نما في حديقة غراس، تتلاقى حلاوة ماغنوليا مع الفانيليا والليمون مع حيوية جمال وردة دمشق. تجذب معها زهر البرتقال من فالوريس تزداد قاعدة العطر قوّة في الشخصية مع جوهر خشب الصندل السريلانكي.
 
   عطر FLEUR DE PORTOFINO من توم فورد: هو ماء البارفان الرابع في مجموعة Neroli Portofino، و مكمل زهوري آسر للحيوية أو فريش من Neroli Portofino  ولطابع أخشاب المحيط الذي يميز Costa Azzurra والعشبية الحامضية الفوّارة التي تميّز مندرينو دي أمالفي. مستوحى من شلالات الأزهار من شجر الأكاسيا الأبيض، الشجر المظلل المحبب الذي يزين حدائق الشرق الأوسط وممرّاتها. يحتوي هذ العطر على نفحات من الليمون الصقلي وأوراق البيغارد والبنفسج والياسمين وعسل الأكاسيا.
 
  عطر Alaïa Paris: تتكوّن النفحات العليا من نغمات منعشة هوائية مع خلاصات التوابل الوردية، بينما ينضح قلب عطور المجموعة بالانطباعات الوردية من أزهار متنوّعة و زهرة الفريزية و الفوانيا، أمّا القاعدة فتتألق بالمسك الفاخر.
 
   La Vie Est Belle من لانكوم: يتميّز هذا الإصدار الجديد بتركيبة غير مسبوقة وحصريّة، حافظت في صلبها على بصمة ماء العطر الأصلي الشهير ولكن أُضيفت إليها لمسات جديدة تماماً. ظلّ العطر زهريّاً لكن بات خفيفاً وفاكهيّاً كما دعا زهرة نادرة وثمينة إلى باقته من الروائع الفاخرة وهي نبتة العبقة الآسيوية التي أضيفت إلى زهر السوسن ومسك الروم و الماغنوليا.

إضافة التعليقات

Loading the player....