اختاري من هذه المجموعة عطركِ المثالي لعيد الأضحى



  • اختاري من هذه المجموعة عطركِ المثالي لعيد الأضحى McQueen
  • اختاري من هذه المجموعة عطركِ المثالي لعيد الأضحى Calvin Klein - Euphoria
  • اختاري من هذه المجموعة عطركِ المثالي لعيد الأضحى Chopard
  • اختاري من هذه المجموعة عطركِ المثالي لعيد الأضحى Miss Dior Absolutely Blooming
  • اختاري من هذه المجموعة عطركِ المثالي لعيد الأضحى Gucci Guilty
  • اختاري من هذه المجموعة عطركِ المثالي لعيد الأضحى Jo Malone
  • اختاري من هذه المجموعة عطركِ المثالي لعيد الأضحى Light Blue
  • اختاري من هذه المجموعة عطركِ المثالي لعيد الأضحى My Burberry Black
  • اختاري من هذه المجموعة عطركِ المثالي لعيد الأضحى Neroli Portofino Forte
  • اختاري من هذه المجموعة عطركِ المثالي لعيد الأضحى Prada
نواعم   Sep 04, 2016
Follow Me on Pinterest

العطر هو الانطباع الأول الذي تتركينه من حولكِ حين تطلّين الى أيّ مكان. هو يعبّر عن شغفكِ، عن شخصيتكِ وعن ذوقكِ. ولهذا الموسم، إصدارات عديدة لدور العطور والأزياء، تختلف في النفحات ولكن تتّفق جمعها على الأناقة، الرقيّ، السحر والجاذبية. لا تتردّدي في الاطلاع على هذه المجموعة التي اخترناها لكِ لتنتقي العطر المثالي لسهرة عيد الأضحى.

  1.   Gucci Guilty: عطر غوتشي الجديد هذا يعبّر عن الحرّية، من خلال كسر المكوّنات التقليدية. يتميّز عطر Gucci Guilty For Her بنفحات نباتية من إبرة الراعي، المستخدم في العادة في العطور الرجالية.
  2.  Les Infusions de Prada: من عطور برادا، يمكنكِ اختيار قارورة تختزل التناقض الشاعري في قلب العلامة فمجموعة عطور Les Infusions de Prada تجسّد الثنائيات الساحرة وهي: تراث في قالب عصري، شاعرية تلتقي بالدقة، بديهية إلى جانب العقل، بحيث يشكل العطر تتويجاً لتبجيل الماضي، وفهماً لموقعنا في الحاضر والتطلع إلى المستقبل من خلال رؤية برادا.
  3.  Light Blue: مزيج فريد من نوعه يجمع الزهور البيضاء في صميمه ويحتفل بالنفحات العطرية الآسرة الموجودة في براعم ربيع الجزيرة. وتقدّم نفحات زهرة العسل الرقيقة حلاوة خاصة إلى جانب براعم اللوز الكريمية، التي تُستخدم للمرة الأولى في عطر Light Blueمن دولتشي أند غابانا لتكشف الستار عن إحساس آسر. أمّا الياسمين والهليوتروب فيكملان غنى هذا العطر الوردي.
  4. Miss Dior Absolutely Blooming: يتميز عطر ديور الجديد بدرجات طاغية قويّة. الدرجات العطرية الأولى بعبير الفاكهة تنبعث من القارورة، ما يمنح العطر جانباً إيجابياً. إنها تركيبة تلائم المرأة الفرحة التي تحبّ الحياة.
  5. Amber Malaki: هو أحدث إضافة إلى "مجموعة ملكي" إلى جانب عطري Rose Malaki وOud Malaki. هو عطر جديد دافئ وغامض، مستوحى من الفخامة المترفة لمجوهرات شوبارد. ومع رقيّه العالي وقوة إقناعه، يثير هذا الإكسير الثمين شاعريّة غامضة تتألق مع الطاقة الذهبية للشمس.
  6.  My Burberry Black: هذا العطر الجديد من بيربيري هو ثمرة تعاون المدير الإبداعي والرئيس التنفيذي للدار كريستوفر بايلي مع صانع العطور الفرنسي فرانسيس كوركدجيان. يستحضر "ماي بيربيري بلاك" عبير الحدائق اللندنية وسط عاصفة على وشك الهبوب، حيث التناقض بين الأمطار الغزيرة والأزهار التي تبعث إحساساً آسراً بالدفء. 
  7.  NEROLI PORTOFINO FORTE: هو تكثيف جريء ومنعش لعطر نيرولي بورتوفينو. أو دو كولونيا الكلاسيكية معززة بعمق غني وتركيز مضاعف لجوهرها الزهوري الذي وصل إلى أعلى درجات الفخامة. مع النفحات العليا المفعمة بالأحاسيس من رائحة الغابات الساحلية الإيطالية والجلود الناعمة، فإن Neroli Portofino Forte من توم فورد أصبح يمثّل أيقونة في مجموعة Neroli Portofino Collection. 
  8.  McQueen: يتمتع عطر دار ماكوين  بالفخامة والتركيبة المميزة ليكون جزءاً من شخصية مستخدمه. نفحاته العلوية تتكون من البهارات – الفلفل الأسود، القرنفل، والفلفل الوردي – مع طبقة علوية من البراعم الرقيقة للأزهار الليلة التي تشكل صميم العطر. ويمثل الياسمين صميم القوة والرومانسية في اعتناقه الجميل مع المسك، ليحيطا معاً الروحانية الغامضة لزهرة الإيلانغ العالية الجودة.
  9. Euphoria: هو عطر شرقيّ آسر من كالفن كلاين مستوحى من الأحاسيس التي تحدّد حالة تشبه الأحلام. تنطلق النفحات العليا مع مزيج مذهل من الرمان ونغمات خضراء فاخرة، ويصبح القلب خرافياً ومميزاً مثل زهور اللوتس الندية والأوركيدة السوداء المتغلغلة في البشرة. أما القاعدة فهي حقاً غامضة وعالية الأنوثة مع لمسات تدوم طويلاً من العنبر الجذاب ونغمات كثيفة وغنية.
  10. BLACK CEDARWOOD & JUNIPER: عطر دار جو مالون هو كمنتصف الليل، أخّاذ مع لمسة جذّابة من الكمّون وأوراق الفلفل الحارّ، داكن مع خشب الأرز، رطب مع الطحالب، عصري وحضري.

إضافة التعليقات

Loading the player....