اختاري عطركِ المفضّل من بين هذه المجموعة الحديثة



  • اختاري عطركِ المفضّل من بين هذه المجموعة الحديثة Black Opium
  • اختاري عطركِ المفضّل من بين هذه المجموعة الحديثة Bottega Veneta
  • اختاري عطركِ المفضّل من بين هذه المجموعة الحديثة Calvin Klein
  • اختاري عطركِ المفضّل من بين هذه المجموعة الحديثة Chloé
  • اختاري عطركِ المفضّل من بين هذه المجموعة الحديثة Elie Saab
  • اختاري عطركِ المفضّل من بين هذه المجموعة الحديثة Guerlain
  • اختاري عطركِ المفضّل من بين هذه المجموعة الحديثة McQueen
  • اختاري عطركِ المفضّل من بين هذه المجموعة الحديثة Roberto Cavalli
نواعم    Oct 23, 2016
Follow Me on Pinterest

أكثر ما نبحث عنه عند اختيارنا العطر الذي سنضعه هو أن يعرّف عنّا. العطر يخبر عنكِ وعن شخصيّتكِ ويلفت النظر إليكِ حتى من دون أن تتفوّهي بكلمة. عطور كثيرة حديثة الإصدار لفتتنا هذا الشهر. تعرّفي إليها:

  1.  عطر McQueen Eau de Parfum من دار مكوين للعطور: يأخذ هذا العطر الجديد روح الأصالة لتقديم بنية عصرية مذهلة. وهما يعتمدان على الياسمين والمسك والإيلانغ كمكوّنات رئيسية، وهي مكونات شهيرة في العصر الذهبي للعطور. إنها محاكاة منعشة ومحورية لتقاليد العطور تمّ الوصول إليها من خلال مزج هذه المكونات مع الفلفل الوردي ونجيل الهند المشتق باستخدام تقنيات 2CO المميزة. لقد أصبحت نفحات الأزهار الليلية الآن يانعة وغامضة، ولكنها تفرض حضورها بشكل غير مسبوق أيضاً. إنها دائرية وغنية، ولكنها ليست صارخة، ما يسمح بشعور من الثقة الذي يدعم الشخصية.
  2. عطر deep euphoria من كالفين كلاين: تتصاعد من العطر بدايةً نفحة cascalone المائية، وعبير الوردة الحمراء المخملية، فيتداخلان معاً لابتكار هالة نديّة تغمر العطر بأكمله، ما يمنح نداوة آسرة تعزّز الطابع الشاعري الذي يمتاز به العطر. ويضفي مزيج نفحات المقدّمة والقلب على العطر أنوثة عصرية وغنى فائقاً. وبفضل الروائح المسكيّة الشاعرية تمنح القاعدة قواماً سلساً وشاعرياً يتّسم بغنىً باهر وشاعرية جليّة، ما يجعلك تنغمسين في سحر العطر، معبّراً عن الدفء والرغبة.
  3. عطر Black Opium من YSL Beauté: تتماشى تركيبة العطر مع الزجاجة، حيث تلتقي العتمة والضياء لخلاصات شرقية لذيذة ومبتكرة في زجاجة عطر تمثل تحفة فنية جديدة. لذعة القهوة في خلاصة لم يسبق أن استخدم فيها البن بهذه المقادير العالية، وفي المقابل أزهار بيضاء مشرقة تخفف من حدتها بتوازن رائع. يعزز من جرأتها عبق الفانيليا اللذيذ، والإيقاع الخشبي للبتشول وخشب الأرز، الذي يتميز بالوضوح والدفء والعمق. تركيبة تصعب مقاومة إيحاءاتها الغامضة والبرية.
  4. عطر  Eau Sensuelle من بوتيغا فينيتا: يتكوّن عبير الفواكه والزهور من مزيج رائع من الغردينيا والياسمين الهندي الممزوج مع الخوخ المخملي. كما تتميز الرائحة الجلدية لعطر بوتيغا فينيتا بأنها ممزوجة مع الفانيليا والبتشول الاندونيسي للحصول على أريج مميز. كما عودتنا بوتيغا فينيتا عبر استخدامها للمكونات العالية الجودة، جرى التعامل مع المواد الخام الموجودة في العطر تماماً كنسيج السلع الجلدية intercciato وهي أنماط الشرائط الجلدية المعروفة التي تحمل توقيع العلامة التجارية، بهدف خلق تأثير دائم.
  5.   عطر  chloé fleur de parfum من كلوي: هذا العطر  هو باقة سخيّة تتألف حصرياً من الجزء الأكثر رقة وأهمّية من الزهور، قلبها. عمل صانعا العطور الكبيران، ميشيل ألمايراك وميلين ألران، بمهارة وإتقان عاليين على جمعها لابتكار عطر حصري. النفحة الأساسية تأتي من قلب الوردة. وبصورة مفاجئة، يكشف عن انحرافات حادّة قليلاً تعيد إلى الذاكرة عبير الراسبيري. لم يسبق أبداً أن عرضت زهرة كلوي مثل هذه النغمات من الفواكه.
  6.  عطر  Nuit Noorمن Elie Saab: ويتجسّد النور في العبير الناعم الذي يفوح من رائحة الورد الجوري الغنية. ولإبراز حيوية العطر، اختار صانع العطور مزج عبير الورد بخلاصة أزهار اليلانغ يلانغ الآسرة من مدغشقر، التي تمنح العطر هالة من الضياء. أمّا الليل، فيتجلى في مزيج النفحات الخشبية الغنية بالتوابل، الذي يتخلل تركيبة العطر، فيما تضفي خلاصة الفلفل الأسود الحريفة الحيوية إلى المزايا الحسّية لخليط الورد وخلاصة أزهار اليلانغ يلانغ. بدوره، يتآلف البخور مع خلاصة نبتة الباتشولي الإندونيسية الملكية، فيشكّلان خلفية أخاذة لهذه اللوحة الفنية البديعة. وهكذا، تغمر غمامة التوابل والأخشاب وأنواع الراتينج المختلفة في عطرNuit Noor  الحواسّ، في تجربة ممتعة تكاد لا تنتهي.
  7.  عطر Supreme Sandal من روبيرتو كافالي: هو عطر خشبي شرقي جذّاب يمزج في تباين راقٍ نفحات عميقة من خشب الصندل مع العسل، الفانيلا السوداء ورشّة من الزعفران. يحتوي على زيت خشب الصندل الذي تم تقطيره من جذور أشجار قديمة بقيت مدفونة منذ سنوات طوال، ونضجت على مهل في حضن الأرض.
  8. عطر La Petite Robe Noire من غيرلان: اكتشفي نغمة جديدة حيث يمتزج توافق غزل البنات مع مركّب "غيرليناد" Guerlinade  كمزيج لذيذ من درجات الفانيليا الشهيّة ومركّز الورد البلغاري. وتكشف رشّة من ليمون البرغموت مقترنةً مع درجة التوت البرّي عن كامل طاقة العطر.  وهي تترافق مع المسك الأبيض الناعم والتوافق الغنيّ بعطر الأخشاب من خشب الصندل وعشبة البتشول اللذين يمتازان بأثر مذهل.

 

إضافة التعليقات

Loading the player....