بأيّ عطرٍ ستأسرين قلبه يوم الحبّ؟ إليكِ هذه المجموعة



  • بأيّ عطرٍ ستأسرين قلبه يوم الحبّ؟ إليكِ هذه المجموعة Modern Muse Le Rouge Gloss من إيستيه لودر
  • بأيّ عطرٍ ستأسرين قلبه يوم الحبّ؟ إليكِ هذه المجموعة Rosa Absolute من مولتون براون
  • بأيّ عطرٍ ستأسرين قلبه يوم الحبّ؟ إليكِ هذه المجموعة Camélia Intrépide من Atelier Cologne
  • بأيّ عطرٍ ستأسرين قلبه يوم الحبّ؟ إليكِ هذه المجموعة Camélia Intrépide من Atelier Cologne
  • بأيّ عطرٍ ستأسرين قلبه يوم الحبّ؟ إليكِ هذه المجموعة VERT D ENCENS من توم فورد
  • بأيّ عطرٍ ستأسرين قلبه يوم الحبّ؟ إليكِ هذه المجموعة WAR OF THE ROSES من TFK
  • بأيّ عطرٍ ستأسرين قلبه يوم الحبّ؟ إليكِ هذه المجموعة Mademoiselle Azzaro l’Eau Très Belle من Azzaro
  • بأيّ عطرٍ ستأسرين قلبه يوم الحبّ؟ إليكِ هذه المجموعة Eau de parfum blanche من ALAÏA
كوزات جعجع   Jan 23, 2017
Follow Me on Pinterest

الإطلالة الجذّابة الكاملة في يوم الحبّ هي عبارة عن مجموعة مقوّمات. تبدأ من فستانكِ الى حذائك مروراً بتسريحة شعركِ، مكياجكِ، لون المناكير وبالطبع عطركِ. هذا العطر هو الذي سيترك أثراً في قلب حبيبكِ أو شريككِ وهو ما سيجعل من هذه الليلة مميّزة ومن الصعب نسيانها. أيّ نفحاتٍ ستختارينها إذاً؟ تعرّفي الى هذه المجموعة المختارة خصيصاً لكِ من "نواعم".
 

  •     Modern Muse Le Rouge Gloss من إيستيه لودر:  يتمتع العطر برائحة فاكهيّة خشبية مفعمة بالأحاسيس، تركيبة العطر المبتكرة ذات "الانطباع المزدوج" تتيح للمرأة أن تختبر العطر من خلال توليفتين متباينتين. الفاكهة الحمراء اللذيذة تم تركيزها من أجل تأثير "متألق" بينما الجوهر تم تعميقه بانطباع ملحي من الجلد الفاخر من أجل تأثير إضافي وتباين داكن.
     
  •     Rosa Absolute من مولتون براون: نفحات عنب الثعلب، وتوت العليق، والفراولة تستحضر إلى الأذهان لوناً أرجوانياً غنيّاً تضفي عليه الحيوية روائح التوت الأحمر، القرفة، وكبش القرنفل. كما يكشف عبير الورد المركّز الآسر وورق البنفسج عن أريج خشب الأرز، الباتشولي، وخشب الصندل. فقوّة رائحة الباتشولي والقريضة اللاذنية تترك أثراً عطرياً طويل الأمد. إنّه عطر ساحر للغاية ومفعم بالترف.
     
  •     Camélia Intrépide من Atelier Cologne: مقدمة هذا العطر المترف هي الليمون من صقلية، البرغموت من كالابريا وجوزة الطيب من جاوة. أمّا القلب فأوراق الكاميليا من الصين، زبدة الزنبق من المغرب وأوراق البنفسج من غراس. قاعدته هي خلاصة الورد التركي، الجلد الأبيض والعنبر.
     
  •     VERT D’ENCENS من توم فورد: مستوحى من الطبيعة الجامحة في الساحل الكورسيكي، يُعرف بـ"الجزيرة المعطرة"، PRIVATE BLEND VERT D’ENCENS هو عطر فواح ومتميّز. البخور المدخن وراتينج الصنوبر وبلسم التنوب تستحضر الغابات الكثيفة والقمم الوعرة، بينما زهرة دوّار الشمس اللذيذة والأخشاب تعزز من جوّ البحر والظلال. يتكشف العطر مع نفحات راتينج الصنوبر والخزامى والريحان مع نفحات سفلى من الليمون والبرغموت تعطي لمسة غضّة وتعكس الطبيعية بكامل قوّتها. جوهر توليفة نسغ الشجر الخلاب يخمل مزيجا أخّاذاً من الهال التابلي والياسمين، بينما توليفة البوكستري، فإنها تأسر جوهر الجلود والدخان. 
     
  •     WAR OF THE ROSES من TFK: يتميّز عطر War of the Roses بتوليفته النقيّة إذ تتناغم فيه نفحات العود الخالص والورد الخالص، وتفيض منه رائحة الزعفران الحادة قبل أن تكشف عن صميم تهيمن عليه الورود ونفحات أساسية يغنيها المسك. تُسهم تركيبة عطر War of the Roses من التشكيلة الحصرية The Exclusive Line في تحسين مزاج المرء وتحفيزه ومدّه بالإلهام. لهذا العطر شخصية بارزة تروي أسطورة التحالف المصيري مع قدرة الورود. يستحضر عطر War of the Roses ذكريات الماضي ومغامرات العشق والتجارب الشخصية بتركيبته المعقّدة، فيحيط صاحبه بقوّة دافئة يتفرّد بها، إذ يوفّق بين النعومة والقوّة في عناصره الطبيعية.
     
  •     Mademoiselle Azzaro l’Eau Très Belle من Azzaro: يُعدّ هذا العطر عطراً ناعماً وأنثويّاً ورومنسيّاً يغلّفها بدوامة لذيذة وتراجعيّة من الحياة والحب. لا تستطيع إخفاء بهجتها، فترتدي العطر بفخر وهي تعبر شوارع باريس لتزيين فساتينها الجميلة. إنّ Mademoiselle Azzaro l’Eau Très Belle هو عطر أو دو تواليت يشيد بالفتاة الباريسيّة ومدينتها، وذلك تماماً مثل مصدر وحيه Mademoiselle Azzaro. فهو يتلاعب ويدور ويلعب بظلّه ويمرح على مرأى من ملعبه المفضّل. ويتّخذ إعلان حبّه لباريس شكل صور بطاقة بريديّة ينشرها عبر حسابه على موقع إنستغرام ويوقّعها بالوسم “Paris Je t’aime”.
     
  •     Eau de parfum blanche من ALAÏA : بالنسبة إلى السيّد علايا، يبقى اللون الأبيض قبل كلّ شيء مفهوماً يشير إلى الضوء والهندسة والصرامة. ويتجلّى ذلك في قمصانه البيضاء القطنية ذات قصّة معصومة حيث تلفت انتباهَنا حرفيّتُه العلميّة. ولا تولد بساطتها صدفةً. يشكّل القميص الأبيض للسيّد علايا الحلقة الواصلة بين صبره اللامتناهي وصرامته الجريئة، وهما شُعاعان مُدمجان ضمن ابتكار عالي التأنّق. بالمجمل، يفرض قميصه الأبيض تماماً مثل ضوء أبيض شبيه بلون أبيض أساسي راسخ.

تعطّري له!

 

 

إضافة التعليقات

Loading the player....