هكذا تكتسبين السمرة الجذّابة طوال السنة



  • هكذا تكتسبين السمرة الجذّابة طوال السنة هكذا تكتسبين السمرة الجذّابة طوال السنة
  • هكذا تكتسبين السمرة الجذّابة طوال السنة هكذا تكتسبين السمرة الجذّابة طوال السنة
نواعم   Feb 04, 2017
Follow Me on Pinterest

الطريقة المثالية للاستفادة من مستحضرات الأساس للوقاية من الشمس هي من خلال تطبيقها على البشرة. في الواقع، عند تطبيقها موضعياً، تعمل المكونات النشطة على تجنب تعرّضها للتمثيل الغذائي من قبل الكبد – الذي قد يحدث عند تناولها عن طريق الفم – وتصل إلى هدفها مباشرة أكثر. خطوتان مع مستحضري لانكستر Lancaster تضمنان حصولكِ على السمرة الجذّابة طوال السنة:

الخطوة الأولى - Tan Preparer: يجب تطبيقها قبل 15 يوماً من التوجّه للتمتع بأشعة الشمس – لتحضير البشرة حتى تكتسب اسمراراً أفضل ولتحسين المقاومة الطبيعية للبشرة.

الخطوة الثانية - جل الاسمرار SUN BEAUTY TAN DEEPENER TINTED JELLY SPF 6: قام الجل الملوّن للبشرة Tan Deepener، الناعم بشكل جذّاب وأحد منتجات لانكاستر المتميزة والأعلى مبيعاً لديها، بخطوة أخرى إلى الأمام في مجال اسمرار البشرة وسحر تألقها. ومع مؤشر جديد لمعدّل الحماية من الشمس SPF 6، استطاع أن يتخطى جميع حدود الاسمرار حتى مع أفضل حماية. أمّا تركيبته الجذّابة ولونه الكراميل فيعطيان أيّ بشرة توهّجاً ذهبياً.

تدرك لانكاستر أن الاسمرار الجميل والرائع هو نتيجة حماية عالية الجودة. واليوم، نقدّم أوسع حماية لنا على الإطلاق من أشعة الشمس في جيل جديد من التركيبات تجمع أفضل حماية من الأشعة فوق البنفسجية UVA/UVB مع تكنولوجيا الأشعة تحت الحمراء الجديدة، لتوفير المزيد من الحماية لجمال البشرة من الأضرار. يقدّم هذا الجل الملوّن للجسم إلى البشرة تألقاً فورياً فيما يسمح لك بالحصول على اسمرار أسرع، أعمق ومن دون أخطاء.

 
نصائحنا الجمالية لكِ

  1. ضعي كمّية وافرة على الجسم قبل التعرّض لأشعة الشمس.
  2. أعيدي تطبيقه تكراراً لتحافظي على الحماية، خصوصاً بعد السباحة، التعرّق، تجفيف الجسم بمنشفة أو التعرّض للشمس لمدّة طويلة.
  3. تجنّبي احتكاكه بالملابس أو أقمشة أخرى، قد يتسبّب ببقع عليها.

استعدي، انطلقي، تمتعي بالاسمرار!

التحضير


قبل 15 يوماً من توجّهك للاستمتاع بأشعة الشمس، طبّقي كل صباح سيروم Tan Preparer على وجهك. وبعد الاستحمام، رشّي رذاذ Tan Preparer على كامل الجسم. يوفر هذا العلاج اليومي المزيد من المتعة في عملية تحضير البشرة لاكتساب الاسمرار تحت أشعة الشمس.

احمي وتمتعي بالاسمرار


خلال تعرّضك لأشعة الشمس، ضعي بوفرة وبانتظام Sun Beauty Tan Deepener Tinted Jelly SPF6. بهذه الطريقة يمكنك ضمان حماية لا مثيل لها من الأشعة فوق البنفسجية وتحت الحمراء على حد سواء.

مستحضران فقط يضمنان لكِ لوناً رائعاً

كلمات مفتاحية:
العناية بالبشرة،

إضافة التعليقات

Loading the player....