توّقفي عن تصديق خرافات شيخوخة بشرتكِ!



  • توّقفي عن تصديق خرافات شيخوخة بشرتكِ! توّقفي عن تصديق خرافات شيخوخة بشرتكِ!
  • توّقفي عن تصديق خرافات شيخوخة بشرتكِ! توّقفي عن تصديق خرافات شيخوخة بشرتكِ!
نواعم    Feb 05, 2017
Follow Me on Pinterest

العصائر الخضراء هي منظفات الدم التي يمكن أن تمنحكِ وجهاً متوهّجاً كما أنّ كميات معينة من المياه تساعدك في الحصول على بشرة نظيفة.. هذه بعض من الأساطير المتعلّقة بمكافحة الشيخوخة، التي يتبعها الناس اتّباعاً أعمى. توّقفي عن تصديقها.

  1. عصير أخضر يومياً أمر ضروري للحصول على بشرة متوهجة: العصائر الخضراء هي منظفات الدم التي تساعد في توهّج البشرة وإضاءتها. إنه واحد من بين الأشياء التي ينبغي أن تضيفيها الى روتينكِ الجمالي لمساعدة بشرتك على أن تبدو شابة، ولكنها ليست الشيء الوحيد والحتمي الذي عليكِ القيام به. غسل بشرتكِ إضافةً إلى التونر والكريم المرطب، استخدام الواقي الشمسي، الرياضة والنظام الغذائي المتوازن أمور ضرورية جداً. مكافحة الشيخوخة هي أسلوب حياة كاملة وليست عادة معينة.
  2.  المياه هي ينبوع الشباب، وثلاثة لترات أمر ضروري للجميع: تساعد المياه في الحفاظ على جسم وبشرة رطبين كما تساعد على التخلّص من السموم في الجسم. ثلاثة لترات من الماء أمر جيد ولكن المسألة هي أكثر من مجرد المياه المستهلكة التي يحتاج إليها جسمنا.
  3.  كريم مرطب سحري يلغي جميع التجاعيد: كريم الترطيب يساعد في ترطيب بشرتكِ من الخارج. البشرة المغذاة تعمل أكثر لجعل بشرتكِ تبدو شابة ولكن لتخفيف مظهر التجاعيد، ستحتاجين الى كريم النهار والليل الصحيحين، السيروم والزيوت من حيث المستحضرات إضافةً الى أسلوب حياة صحّي. 
  4.  عليكِ البدء باستخدام المستحضرات المكافحة للشيخوخة في سنّ المراهقة: هذا اعتقاد خاطئ. تبدئين باستخدام هذه المستحضرات حين ترين العلامات. أولى العلامات هي شحوب بشرة وجهكِ وجفافها الذي يحدث بسبب خسارة المرونة أو التجاعيد. من الناحية المثالية، أفضل سنّ هي 30 ولكن قد تختلف حتماً من بشرة الى أخرى ومن أسلوب حياة الى آخر.
  5. لا تحتاجين الى واقٍ شمسي في الطقس الغائم: عليكِ بتطبيق الواقي الشمسي حين تخرجين في الضوء لأنّ الأشعة فوق البنفسجية موجودة في النهار حتى لو كان الطقس غائماً.
  6. الشيخوخة مرتبطة بجيناتنا: ليس بالضروري. فإن كان نمط حياة أجدادكِ صحّياً وأنتِ لا تتبعينه، فستكون بشرتكِ مخالفة لهم. المناخ، التلوّث، الإجهاد، التوتر، العناية بالبشرة وأسلوب الحياة جميعها عوامل تتحكم بعمر بشرتكِ.
  7. كلّما ارتفع ثمن المستحضر أعطاكِ نتائج أفضل:  هذا تفكير خاطئ جداً. ركّزي أكثر على المكوّنات والنوعية بدلاً من السعر. 
    أسلوب حياتكِ هو السرّ فقط!

إضافة التعليقات

Loading the player....