"أفيدا" تطلق صالونها الجديد في "بلومينغديلز"



  • أفيدا تطلق صالونها الجديد في بلومينغديلز "أفيدا" تطلق صالونها الجديد في "بلومينغديلز"
  • أفيدا تطلق صالونها الجديد في بلومينغديلز "أفيدا" تطلق صالونها الجديد في "بلومينغديلز"
  • أفيدا تطلق صالونها الجديد في بلومينغديلز "أفيدا" تطلق صالونها الجديد في "بلومينغديلز"
  • أفيدا تطلق صالونها الجديد في بلومينغديلز "أفيدا" تطلق صالونها الجديد في "بلومينغديلز"
نواعم   Feb 11, 2017
Follow Me on Pinterest

يجمع صالون "أفيدا" الفاخر، الذي افتُتح أخيراً في متجر "بلومينغديلز دبي"، بين عوالم الجمال والصحة والأزياء والفن؛ إذ يشكل وجهة متكاملة للتخلص من جميع مشاكل الشعر والجمال مع توفير باقة متنوعة من خدمات العناية التي تساعد العميلات على الاسترخاء وتجديد حيويتهن ونشاطهن.
ويقع هذا الصالون الخاص بالسيدات حصراً في الطابق الأول من متجر "بلومينغديلز" في "دبي مول"، وهو الصالون الثاني للعلامة في المنطقة والمكان الأمثل لاختبار مفهوم الجمال العصري من "أفيدا"، حيث يضم: 

  1. فريقاً دولياً متمرّساً ومتعدّد اللغات يوفر قصّات شعر احترافية وخدمات متميّزة تتضمّن علاج الشعر وفروة الرأس باستخدام المنتجات العلاجية والزيوت النباتية العطرية المغذية. 
  2. ركن الصبغات الفريد "كولور بار"، حيث تُبتكر تراكيب مخصّصة باستخدام مجموعة صبغات الشعر "أفيدا فول سبيكتروم" المستخلص معظمها من موادّ طبيعية.
  3.  خدمات "بيوتي أون ديماند" التي تجمع بين الجودة العالية ومنتجات العناية بالبشرة والجسم باستخدام المستخلصات النباتية مع تقنيات علاجية متطوّرة تمنح المرأة راحة غامرة.
  4. متجراً جميلاً يوفر المجموعة الكاملة من منتجات "أفيدا" العالية الجودة، ويتيح فرصة اختبار مفهوم "أفيدا" الشامل الذي يجمع بين الجمال والصحة ومراعاة البيئة.
  5.  ركناً مخصّصاً للمناكير/ الباديكور يتيح فرصة اختبار مفهوم "أفيدا" الشامل الذي يجمع بين الجمال والصحّة ومراعاة البيئة.

ويعتمد مفهوم "أفيدا" في عالم الجمال والصحة على استخدام مكوّنات موثوقة إلى أبعد الحدود. وتجمع منتجات الشركة بين علم خلاصات الأزهار والنباتات مع مكوّنات مستوردة من مجتمعات محلية عديدة حول العالم. ومنذ تأسيسها عام 1978 على يد مصفف الشعر المبدع هورست رايتشلباكر، تواصل "أفيدا" مسيرتها الإبداعية والالتزام بمسؤولياتها البيئية والاجتماعية.


مزايا الصالون الجديد:

ماء مفلتر


يساعد نظام الفلترة الفريد في كراسي غسيل الشعر على تنقية الماء من الكلور، وتوليد الأيونات السالبة التي تعمل على تنعيم الشعر للتمتع بنتيجة أفضل واختبار تجربة مثلى بنهاية المطاف.


دوش الرأس الصديق للبيئة


دوش مصنوع من البلاستيك المعاد تدويره، وهو قابل لإعادة التدوير بنسبة 100% ويحد من استهلاك المياه بنسبة 47%.


مناشف صديقة للبيئة


نحرص على استخدام مناشف قابلة لإعادة التدوير والتحلل، وهي خالية تماماً من المواد الكيماوية ومصنوعة وفق عمليات صديقة للبيئة. 


جدار صحّي مزدان بنباتات طبيعيّة


أدخل مزيج من النباتات المضادّة للحساسية إلى ديكور الصالون مثل نبتتي "فيلودندرون" و"البوتس" المتسلّق. وتمتاز هذه النباتات باستهلاكها القليل للماء، إذ تُروى مرتين في اليوم صباحاً ومساءً بنظام معاد التدوير. 


المكان المثالي لتدللي نفسكِ!

 

 

كلمات مفتاحية:
مكياج، مكياج عيون، مكياج ناعم،

إضافة التعليقات

Loading the player....