هكذا تعتنين بأظافركِ مع الكيراتين والكالسيوم



  • هكذا تعتنين بأظافركِ مع الكيراتين والكالسيوم هكذا تعتنين بأظافركِ مع الكيراتين والكالسيوم
  • هكذا تعتنين بأظافركِ مع الكيراتين والكالسيوم هكذا تعتنين بأظافركِ مع الكيراتين والكالسيوم
  • هكذا تعتنين بأظافركِ مع الكيراتين والكالسيوم هكذا تعتنين بأظافركِ مع الكيراتين والكالسيوم
نواعم   Feb 14, 2017
Follow Me on Pinterest

قد تسهم جلسة أسبوعية للعناية بالأظافر في تفادي تقشير مناكير أظافركِ. لكن هل نلحق الضرر بأظافرنا عبر حرمانها من الوقت الكافي للتنفّس؟

يدلّ تكسّر الأظافر أو جفافها أو تغيّر لونها أو ضعفها بعد تطبيقات متكرّرة من المناكير وجل التلوين على أنّ الوقت قد حان لإراحة الأظافر من روتينكِ الاعتيادي في تلوين أظافرك. ستتيح هذه الاستراحة القصيرة إصلاح الخلايا وإعادة تجديدها، ما يساعد أظافركِ على استعادة صحّتها وقوتها الاعتياديّة. لا شكّ في أن الأظافر الطويلة والمطليّة جميلة، لكن ننصحك باعتماد أسلوب أقصر وبالمواظبة في روتينكِ للعناية بأظافركِ إن كنتِ تعانين من أطراف مقشرة ومتكسّرة.

اعتمدي على QTICKLES لإنقاذ الموقف! نعرّفكِ إلى مجموعة العناية بالأظافر QTICKLES NAIL CARE، كلّ ما تحتاجين إليه من أجل استعادة صحّة أظافركِ مع تشكيلة متنوّعة من التركيبات الغنيّة بمكوّنات نشطة ذات جودة عالية ومليئة بخصائص فعالة مجدّدة ومقوّية ومغذّية.

1.    العناية بالأظافر بواسطة الكيراتين

تُشكّل مادة الكيراتين أساسَ شعر وبشرة صحّيَين؛ ففي غياب هذه المادة المعدنيّة الأساسيّة، يُمكن أن تتدهور صحّة الأظافر. تماماً مثلما يسهم علاج الكيراتين في تمليس الشعر المتضرّر وتقويته، بإمكانه أن يحقّق أيضاً معجزات على صعيد الأظافر التي تحتاج إلى عناية إضافيّة. فبفضل تركيبته الغنيّة بالبروتينات، يشبع هذا العلاج المقوّي للأظافر قاعدة الظفر بالكيراتين من أجل تقوية النواحي الضعيفة واستعادة الترطيب نتيجةً للاستعمال المتكرّر لمستحضر إزالة المناكير ولأضواء LED، ما يعني أظافر أطول وأقوى وأكثر صحة.

2.    العناية بالأظافر بواسطة الكالسيوم

تحتاج الأظافر إلى تغذية ملائمة لتنمو بصحّة جيّدة، ويُعدّ الكالسيوم واحداً من المعادن التي تساعد على تحقيق ذلك. عندما ينقص الكالسيوم من الأظافر، تُصبح سريعة الانكسار وضعيفة ويتغيّر لونها. كما يتباطأ نموّها بالمقارنة مع أظافر صحيّة، وتكون أكثر عرضة للتشقّق والتكسّر. يساعد تطبيق هذا المحلول المغذي والغنيّ بالكالسيوم على التخلّص من هذه المشاكل عبر إعادة بناء قاعدة الظفر وتفادي أيّ ضرر في المستقبل.

ستتخلّصين من الأظافر الهشّة والضعيفة!

 

إضافة التعليقات

Loading the player....