"نواعم" تختار مجموعة العطور الربيعيّة المفضّلة لديها



  • نواعم تختار مجموعة العطور الربيعيّة المفضّلة لديها Aerin
  • نواعم تختار مجموعة العطور الربيعيّة المفضّلة لديها Armani Prive
  • نواعم تختار مجموعة العطور الربيعيّة المفضّلة لديها Elie Saab
  • نواعم تختار مجموعة العطور الربيعيّة المفضّلة لديها Gucci
  • نواعم تختار مجموعة العطور الربيعيّة المفضّلة لديها Olympea
  • نواعم تختار مجموعة العطور الربيعيّة المفضّلة لديها Russian Leather
  • نواعم تختار مجموعة العطور الربيعيّة المفضّلة لديها Signorina in Fiore
نواعم   Feb 26, 2017
Follow Me on Pinterest

مع تغيّر الفصول والمواسم، يتغيّر مزاجنا. والعطور ليست إلّا مزاجاً. هذا المزاج يرافقنا يوميّاً ويتكلّم عنّا قبل تفوّهنا بكلمة. الآن وقد بات فصل الربيع قريباً جداً، لا بدّ من أن تغيّري عطوركِ الشتوية الدافئة. ألقي نظرة على هذه المجموعة ذات النفحات المنتعشة.

  1. عطر Signorina in fiore من سالفاتوري فيراغامو: هذا العطر يحتفل بالفتاة المفعمة بالحياة التي تنبض فرحاً ورومنسيةً. تبدأ الرحلة مع نفحات مشرقة وغنيّة، فيترافق عبير الإجاص الياباني مع الرمان اللذيذ. ينبض قلب العطر بتوليفة فاتنة من الأزهار، وتبعث أزهار الكرز وبتلات الياسمين الشفافة الروح في العطر. تأسر تركيبة العطر الخفيفة الحواس، تاركةً وراءها رائحة المسك الأبيض الناعم وخشب الصندل الغني.
  2.  عطر Olympéa Intense من باكو رابان: تجرؤ Olympéa على تحدّي ثنائية انتعاش الزهور وجاذبية "الفانيليا – المالحة"، المغلفتين بخشب الكشمير مع نبض من الزهور: بهار أبيض مقابل زهور البرتقال المثالية و الغريبفروت تتفتّح الفانيليا في دفء خشب الأرز ولمسة من الملح. تُضاف إلى التأثير نغمة من العنبر الأبيض والعنبر المسكي.
  3. عطر RUSSIAN LEATHER من ميمو باريس: يكشف العطر عن شخصية تعبّر عن كل سمات المساحات المكشوفة والبرّية، من برد قارس وثلج ناصع، طبيعة جليلة، وجلد السرخس. يتألف من زيت الحبق، نفحات السرخس، زيت أوراق الأرز، زيت أوراق الصنوبر السيبيري، زيت بذور الكزبرة، جوهر الضرم، النعناع، زيت إكليل الجبل، زيت جوزة الطيب، زيت الغواياك، زيت الباتشولي، روح فول التونكا، نفحات الجلد، زيت القصعين المتصلّب، جوهر شجر السرو.
  4.  The AERIN Fragrance: عطور مبتكرة بأجود المكونات ومنسّقة بعناية من آيرين لودر، كل واحد من العطور التسعة يمثل جانباً متفرداً من AERIN. الروائح العطرية التسع المتميزة المجموعة بمثابة تعبير خاص لحياة وذكريات آيرين. سواء استحضار شعور شروق الشمس على طول الطريق الشاطئي أو دفء وسلام مكان هادئ في الجبال، كل عطر يسرد قصته الخاصة. مرح، عصري وأنيق، كل عطر من مجموعة AERIN Fragrance يقدّم هروباً لتجربة شيء مختلف.
  5. عطر Le Parfum clat d’Or من ELIE SAAB: تغمرك النفحات العليا للعطر برائحة البرتقال الحلو البرازيلي، فيما تجمع النفحات الوسطى ما بين نقاء زهر البرتقال، وعبق الياسمين، وتألق الإيلانغ إيلانغ. ولإبراز القلب الزهري الأبيض للعطر، أضفى صانع العطور لمسة غنية من عسل الورد الشهيّ. وأخيراً، تتمم رائحة الباتشولي الخشبية النفاذة هذا الانسجام العطري البديع بتوقيع ELIE SAAB Le Parfum، فتعزز جاذبية العطر لتدوم مدة أطول.
  6. عطر Iris Céladon من جورجيو أرماني: تقدّم LA COLLECTION سحر انعكاس مجال واسع من الألوان، وتضم 7 عطور، فمن هذه الباقة العطريّة تفوح النفحات الزهرية، الجلدية، والعنبرية للعطارة الفاخرة. وتُحكى قصّة كلّ عطر من خلال لون ناعم، عصري، ومُلهِم، يشكّل بصمة متميّزة ومتفرّدة من Armani / Privé. تُقدّم هذه العطور الثمينة في قوارير أنيقة، باللون الأسود الغامض، يعلو كلّاً منها غطاءٌ متميّز على شكل حجر كريم؛ فلكلّ عطر لون مختلف للتعبير عن ميزاته الفردية وجعله تحفة فنية منقطعة النظير بحدّ ذاته. أما عن عطر Iris Céladon فهو التحفة الفنية السابعة ضمن هذه الابتكارات التي تفيض بسحر الألوان.
  7. BAMBOO EAU DE TOILETTE من غوتشي: ينبض العطر الجديد من وحي العطر الأصلي، وتبرز حمضيات المتوسط في نفحات العطر العلوية فيما تتألق النفحات الوردية في صميم العطر مع بتلات نديّة، مع لمسة تميّز إضافية من خلال النفحات الفريدة للعطر الأصلي. ووضعت نفحات برغموت صقلية والمندرين فوق رائحة الكمثرى الناضجة وزهر البرتقال الأنثوية. وبنفحات الإيلانغ وزهرة كازابلانكا الرقيقة يتدفق العطر في صميمه، مع لمسة من بتلات الياسمين التي تشكل رائحة وردية نديّة، فيما يقدّم خشب الصندل والعنبر الرمادي توازناً متميزاً للنفحات الوردية الأنثوية من خلال تناقض خشبي. وتغلف رائحة فوانيا تاهيتي والنفحات البيضاء الدخانية هذا العطر الرائع ببنية سلسة غنية بالكريم.

نفحات منتعشة ستحبينها!

 

 

إضافة التعليقات

Loading the player....