مجموعة واحدة تغيّر مظهر شعركِ إلى الأبد!



  • مجموعة واحدة تغيّر مظهر شعركِ إلى الأبد! Antioxidant Cleansing Milk With 4 Oils And Blueberry
  • مجموعة واحدة تغيّر مظهر شعركِ إلى الأبد! Cleansing Mask With Lemon
  • مجموعة واحدة تغيّر مظهر شعركِ إلى الأبد! Cleansing Purifying Scrub With Sea Salt
  • مجموعة واحدة تغيّر مظهر شعركِ إلى الأبد! Color Fixator Wheat Germ Mask
  • مجموعة واحدة تغيّر مظهر شعركِ إلى الأبد! Delicate Volumizing Shampoo With Rose Extracts
  • مجموعة واحدة تغيّر مظهر شعركِ إلى الأبد! Moisturising Hair Cream
  • مجموعة واحدة تغيّر مظهر شعركِ إلى الأبد! Regenerating Mask With Rare Prickly Pear Seed Oil
  • مجموعة واحدة تغيّر مظهر شعركِ إلى الأبد! Regenerating Plant Oil With Rare Prickly Pear Seed Oil
  • مجموعة واحدة تغيّر مظهر شعركِ إلى الأبد! Shade Variation Care
  • مجموعة واحدة تغيّر مظهر شعركِ إلى الأبد! Volumizing Conditioner With Rose Extracts
  • مجموعة واحدة تغيّر مظهر شعركِ إلى الأبد! مجموعة واحدة تغيّر مظهر شعركِ إلى الأبد!
نواعم   Mar 15, 2017
Follow Me on Pinterest

علامات كثيرة متوفرة اليوم في السوق تعدنا بشعر صحيّ. منذ فترة، كان لنا الحظّ في تجربة مجموعة العناية بالشعر المتميزة من Christophe Robin المتوفرة لدى سيفورا. تشكيلة تتميز بأنها تحتوي على كلّ ما تحتاج إليه السيدة من شامبو، بلسم، سيروم، أقنعة وزيوت. فكيف تمتّعين شعركِ بهذه التجربة؟ إليكِ التفاصيل:

Antioxidant Cleansing Milk With 4 Oils And Blueberry

طُوّرت هذه التركيبة المرطّبة للشعر الطبيعي أو المصبوغ، وهي تعمل على فكّ تشابك الخصل وإضفاء النعومة واللمعان الجميل على الشعر مع تغذيته في آن واحد. تضع مضادات الأكسدة، بما في ذلك التوت البري وزيت الجوز ونبتة مجد الصباح والفيتامينان A وE، حدّاً للأكسدة الطبيعية للون، بينما يعيد الزيت النباتي وبروتينات الأرز تكوين بنية ألياف الشعر. يُعدّ هذا المستحضر رائعاً لكافة أنواع الشعر بما أنّه يجدّدها ويغذيها ويحافظ على إشراق خصل الشعر الملوّنة والصبغة ويعزّز إطلالتك بفضل الزيوت النفيسة. 

Antioxidant Conditioner With 4 Oils And Bluberry

نقدّم إليك بلسماً مغذياً مبتكراً للشعر الطبيعي أو المصبوغ الجاف. وهو يفكّ تشابك الخصل على الفور من دون الحاجة إلى تركه على الشعر لفترة محدّدة، كما أنّه يغذيه ويضفي في الوقت نفسه الإشراق على الخصل الملونة والصبغة. تدعم مكوّناته النشطة التقدّم الطبيعي للخلايا في السن من خلال تقوية شعرك وترطيبه مع منحه مظهراً لمّاعاً ساحراً. وهكذا يحافظ لون شعرك على إشراقه وتوهجه. 

Cleansing Mask With Lemon

يُعد هذا المستحضر متكاملَ الوظائف بما أنّه شامبو لا يحتوي على مواد مطهّرة اصطناعية وماسك منعش ومنظّف للشعر في الوقت عينه. فهو غني بالليمون كما أنّه يصلح لون الشعر ويضفي عليه اللمعان ويعيد إليه ما خسره خلال العملية الكيميائية التي مرّ بها مع تلطيف فروة الرأس وتغذيتها. تمنع خلاصات قشر الليمون والبابونج وخلاصات نبتة القديس يوحنا تسرّب الأصباغ الاصطناعية لدى صبغ الشعر، وتعيد التوازن إلى الأس الهيدروجيني للشعر مع المحافظة على كثافته وحيويته. وعليه ينظّف هذا العلاج المرطّب للغاية فروة الرأس ويقشرها وينقيها مع الاعتناء للغاية بألياف الشعر. أمّا النتيجة التي ستحصلين عليها فهي شعر ناعم وحريري وفروة رأس ملطّفة ومريحة. 

Cleansing Purifying Scrub With Sea Salt

تزخر تركيبة هذا الشامبو المرطّب بخصائص ملح البحر لينظّف ويهدّئ فروة الرأس الحساسة أو الدهنية بفعالية مع تقديم الترطيب الأساسي لها. يمكن استخدامه أيضاً كعلاج مثالي ما بعد الصبغة للتخفيف من الشعور بالوخز والحكة مع التخلّص من البقايا الكيميائية المتروكة على فروة الرأس. تحتوي التركيبة المميزة على ملح البحر، وهو مقشّر طبيعي يقضي على الشوائب ويدعم الدورة الدموية الصغرى الطبيعية، ويوفّر أملاحاً معدنيةً تعيد التوازن إلى الشعر. وهكذا يلطّف هذا المستحضر فروة الرأس ويعيد إليها التوازن والتوهّج بينما يحافظ على لمعان الشعر ونظافته التامة. 

Color Fixator Wheat Germ Shampoo

يصلح هذا الماسك المترف الشعر المصبوغ ويحميه بعمق مع الحفاظ على الأصباغ. يحتوي Color Fixator Wheat Germ Mask على مزيج من إنتاش الحنطة والعسل والبروفيتامين ب5 يصلح ويعزّز مظهرَ الشعر التالف بسبب العلاجات الكيميائية من دون إثقاله. وهكذا يستعيد الشعر القوة واللمعان ويصبح لونه مشرقاً ومحمياً.

Color Fixator Wheat Germ Shampoo

يقوّي هذا الشامبو المُبتكر للاستعمال اليومي الشعرَ ويحميه، بفضل أسّه الهيدروجيني الحمضي، من خلال تنظيف الشعر الطبيعي والمصبوغ وحمايته مع الحدّ من تسرّب الأصباغ الاصطناعية وحماية حدّة اللون. ونظراً إلى أنّ هذا الشامبو يحتوي على بروتينات إنتاش الحنطة والفيتامينات A، وE وF، يستعيد الشعر قوّته ولمعانه كما تنبعث الحياة في الشعر التالف وتتجدّد بنيته. 

Delicate Volumizing Shampoo With Rose Extracts

ابتُكر هذا الشامبو للاستعمال اليومي على الشعر الناعم والمصبوغ والحساس، وهو يتفرّد بخصائصه المنظّفة والواقية. تحتوي هذه التركيبة المبتكرة الشبيهة بالجل على ماء الورد وخلاصات شجرة الباوباب المقوّية لتنظيف الشعر بلطف والحفاظ على لونه وإعادة الكثافة والنعومة إليه. كما تعمل مكوّناته المضادة للأكسدة، المتمثّلة في زيت وخلاصة الورد والمترافقة مع أس هيدروجيني حمضي، على تقليص مسامّ شعرك للحدّ من خسارة الأصباغ والحفاظ على إشراقة ونضارة لونه. هكذا يستعيد الشعر لونه الرائع وبنيته السليمة ليصبح من السهل عليك تصفيفه.

Instant Volumizing Mist With Rose Extracts

يحمي Instant Volumizing Mist With Rose Extracts لونَ الشعر ويغذّي أليافَه ويمنحه قواماً سليماً وكثافةً باهرةً من دون أن يُصاب بالجفاف. تتألف التركيبة المبتكرة الخالية من الكحول من ماء الورد بنسبة 96%، وهي تفيض بخصائص منعّمة توفّر التماسك الطبيعي بينما تحمي خلاصات الورد الطبيعية من تأكسد اللون. ستحصلين إذاً على إطلالة شعر مثالية تعبق برائحة شاعرية للغاية. 

Moisturizing Hair Oil With Lavender

يعيد Moisturizing Hair Oil الدهون الطبيعية إلى الشعر من دون تغيير الأصباغ الاصطناعية. تحتوي التركيبة على زيوت طبيعية بنسبة 97.7 في المئة، ألا وهي زيوت الخزامى وإنتاش الحنطة والنخيل، تعيد إلى الشعر كامل مرونته بينما يعالج الفيتامين E فروةَ الرأس. يُتوّج عامل الوقاية من الشمس SPF 6 مفعولَ هذه التركيبة. وهي تمنح الشعر إطلالةً لماعةً وجميلةً وتضفي عليه نعومة حريرية.

Purifying Shampoo With Jujube Extract

يمتصّ Purifying Shampoo الذي يوصى به للشعر الطبيعي والمصبوغ، فائضَ الزهم ويعيد التوازن إلى فروة الرأس ويهدّئ الحكة والتهيّج والوخز ليشعرك بالانتعاش والنعومة. يقضي هذا الشامبو بفعالية على قشرة الرأس خلال العلاج وبعده، ليمنحك نتائجَ تدوم حتى 72 ساعةً بعد الاستعمال. 

Regenerating Mask With Rare Prickly Pear Seed Oil

يمتاز هذا الزيت بتركيبة كريمية مجدّدة تُعيد تكوين بنية كافة أنواع الشعر وتقوّيها وتحميها وتترك تأثيراً عميقاً يدوم طويلاً من الجذور حتى الأطراف. ويدعم زيت بذور الصبار النقي التركيبة إذ إنّه يشكّل حلاً طبيعياً مترفاً ينعم بخصائص مضادة للأكسدة ومجدّدة. كما يتعزّز مفعول هذا الزيت من خلال عامل إصلاح طبيعي 100 في المئة يعيد تكوين بنية الشعر ويقوّيها من الداخل ويلطّفها ويعزّز لمعانها. 

Regenerating Plant Oil With Rare Prickly Pear Seed Oil

نقدّم إليك زيتاً مترفاً ومتعدّد المهام يصلح ويحمي الشعر والجسم على حدّ سواء. كما يترافق مع مكوّن نشط مخصّص لتعزيز الأصباغ وحماية اللون. تتّسم التركيبة الخفيفة والناعمة لهذا المستحضر بزيت بذور الصبار النقي نظراً لخصائصها المضادة للأكسدة والمجدّدة، وزيت نخالة الأرز بفضل المحفّزات المضادة للأكسدة وعوامل الحماية التي يحتوي عليها والبالغ عددها 100، وزيت اللوز الحلو بفضل خصائصه المغذّية والملطّفة. 

Regenerating Shampoo With Prickly Pear Oil

يجدّد هذا الشامبو الطبيعي والملطّف، الغني بفوائد زيت بذور الصبّار، الشعر ويغذّيه ويضفي عليه الإشراق من الجذور حتى الأطراف. كما أنّه ينعّم ألياف الشعر ويعيد إليها اللمعان، بينما يحتوي زيت بذور الصبار، وهو مكوّن نادر وكنز طبيعي حقيقي، على مضادات فعالة للأكسدة تجدّد الشعر وترمّمه.

Shade Variation Care Nutritive Mask with Temporary Coloring - Ash Brown/Baby Blonde/Warm Chestnut

يوفّر  هذا الماسك المغذّي لوناً مؤقّتاً للشعر الطبيعي أو المصبوغ. تساعد المكوّنات المغذية في هذا المستحضر، بما في ذلك زبدة اللوز وزيت البوريتي، المترافقة مع أس هيدروجيني حمضي سساوي 4.5 على الحدّ من المسامية وإصلاح الأصباغ وتوزيع اللون بصورة متجانسة. 

Volumizing Conditioner With Rose Extracts

يحمي هذا البلسم الشعر على الفور ويفكّ تشابك الخصل. وقد صُنِع خصيصاً للشعر الناعم والمصبوغ والحسّاس مع تركيبة مرمّمة ومبتكرة غنية بماء الورد وخلاصات أوراق الباوباب المقوية، لفكّ تشابك خصل الشعر وإعادة الإشراق والكثافة والتماسك الطبيعي للشعر الناعم والمصبوغ. تساعد مضادات الأكسدة المركّزة في هذا البلسم، أي زيت الورد والفيتامينان A وE، على تغذية الشعر والحفاظ على إشراق لونه من دون إثقاله. بالتالي يستعيد الشعر لونه الرائع ومظهره المميز ليصبح من السهل عليك جداً تصفيفه. 


سرّكِ لشعر كثيف وصحيّ!

 

كلمات مفتاحية:
العناية بالشعر، تكثيف الشعر،

إضافة التعليقات

Loading the player....